حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الثلاثاء 1 يوينو  حزيران 2021
آخر تحديث GMT01:11:10
 العرب اليوم -

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الثلاثاء 1 يوينو / حزيران 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الثلاثاء 1 يوينو / حزيران 2021

حالة الطقس - صورة تعبيرية
القاهرة - العرب اليوم

تتباين درجات الحرارة في منطقة الخليج حيث تشهد السعودية طقس غائم ، بينما يكون الطقس فى البحرين حار ، وصحو إلى غائم في الإمارات.

حالة الطقس في السعودية اليوم
توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم سماء صحو الى غائمة جزئياً على مناطق )جازان، عسير، الباحة ،مكة المكرمة ،المدينة المنورة ،حائل) فيما تنشط الرياح السطحية على مناطق( الشرقية ،الرياض ).وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 18-40 كم/ساعة.فيما تكون جنوبية على باب المندب بسرعة15-30كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية الى جنوبية غربية بسرعة 18-40 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج .
حالة الطقس في الإمارات اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس صحوا بوجه عام، وحاراً نهاراً ورطباً ليلاً مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للغبار.

وأوضح المركز - في بيانه اليومي- ان حركة الرياح جنوبية غربية - شمالية غربية / 10 - 20 تصل إلى 35 كم/س..و يكون الموج في الخليج العربي خفيفا و سيحدث المد الأول عند الساعة 19:31 والمد الثاني عند الساعة 04:16 و الجزر الأول عند الساعة 11:48 والجزر الثاني عند الساعة 22:36 .. وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا و سيحدث المد الأول عند الساعة 14:46 والمد الثاني عند الساعة 02:24 و الجزر الأول عند الساعة 21:13 والجزر الثاني عند الساعة 08:49.
حالة الطقس في البحرين اليوم

أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس اليوم في مملكة البحرين سيكون حاراً مع تصاعد الاتربة في بعض المناطق خلال النهار ويكون حسناً خلال الليل.

حالة الطقس في مصر اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم  الثلاثاء، يشهد انخفاض فى درجات الحرارة يصل 4 درجات، و يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.وعن حالة الطقس ليلا ، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الإثنين، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:  القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 24 درجة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 30 مايو / آيار 2021

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الإثنين 31 مايو / آيار 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الثلاثاء 1 يوينو  حزيران 2021 حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الثلاثاء 1 يوينو  حزيران 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab