حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الخميس 1 يوليو  تموز 2021
آخر تحديث GMT13:59:48
 العرب اليوم -

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الخميس 1 يوليو / تموز 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الخميس 1 يوليو / تموز 2021

حالة الطقس - صورة تعبيرية
القاهرة - العرب اليوم

تشهد منطقة الخليج حالة من التباين فى درجات الحرارة، حيث تشهد السعودية طقس شديد الحرارة ، وفى الامارات يكون الطقس صحوا، وفى البحرين رطباً وإلى التفاصيل..

حالة الطقس في السعودية اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم ، طقس شديد الحرارة على المنطقة الشرقية وأجزاء من مناطق المدينة المنورة ،الرياض ،القصيم والحدود الشمالية، كما تكون الفرصة مهيأةه لتشكل خلايا من السحب الرعدية الممطرة تكون مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات عسير قد تمتد إلى مرتفعات الباحة ومكة المكرمة.

حالة الطقس في الإمارات اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم صحوا بوجه عام ومغبرا أحياناً نهاراً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار.

حالة الطقس في البحرين اليوم

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات ان الطقس المتوقع اليوم (الخميس) في مملكة البحرين سيكون حارًا ورطبًا أحيانًا، والرياح متقلبة الاتجاه من 5 إلى 10 عقد ولكنها شمالية شرقية بوجه عام خلال الظهيرة.

حالة الطقس في مصر اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم  الخميس، استمرار ارتفاع  فى درجات الحرارة بأغلب الأنحاء  حيث يسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار رطب على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد ، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 3: 4 درجاتوعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس ، يشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس :  القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الأحد 27 يوينو / حزيران 2021

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم السبت 12 يوينو / حزيران 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الخميس 1 يوليو  تموز 2021 حالة الطقس في العواصم العربية اليوم الخميس 1 يوليو  تموز 2021



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 22:29 2024 السبت ,11 أيار / مايو

نصائح غذائية لتقوية جهاز المناعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab