قفزة جديدة بأسعار الذهب في مصر وعيار 21 يسجل 848 جنيها للجرام
آخر تحديث GMT06:42:52
 العرب اليوم -
روسيا تعلن تصدير دواء "أفيفافير" إلى 17 دولة أخرى مجلس الأمن القومي التركي يعلن " شعبنا لن يتهاون في حماية مصالحه في البر والبحر والجو" انفجار سيارة مفخخة في "تل حلف" السورية الخاضعة لسيطرة تركيا الخارجية الأميركية تؤكد التعاون مع السعودية يحمي قواتنا من الحوثيين المدعومين من إيران الخارجية الأميركية تعلن عن إطلاق حوار استراتيجي مع السعودية والإمارات والكويت لتعميق الروابط الرئيس اليمني يعلن أن الحوثيون يرفضون مبادرات السلام السعودية والأممية وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية تحفز على تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن في منطقتنا فرنسا تفتح تحقيقا مع أحد المصارف حول جرائم ضد الإنسانية في السودان إصابة مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره الفرنسي على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار في ليبيا
أخر الأخبار

قفزة جديدة بأسعار الذهب في مصر وعيار 21 يسجل 848 جنيها للجرام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قفزة جديدة بأسعار الذهب في مصر وعيار 21 يسجل 848 جنيها للجرام

المشغولات الذهبية
القاهرة - العرب اليوم

سجلت أسعار الذهب مساء الجمعة ارتفاع بقيمة 6 جنيهات عقب تراجع طفيف بقيمة جنيه واحد فقط صباح اليوم، ووصل السعر الى ما قيمته 848 جنيها للجرام،  وذلك مع استمرار ارتفاع سعر أوقية الذهب عالمياً لأعلى مستوي لها منذ أكثر من 9 سنوات مسجلة 1900 دولار للأوقية لتكسر أعلى نقطة مقاومة بها منذ قرابة عقد من الزمان.

أسعار الذهب اليوم...

 عيار 18 : 726.85 جنيه

 عيار 21 : 848 جنيها

عيار 24 : 969.10 جنيه

 الجنيه الذهب : 6784

السعر العالمي : 1902 دولار

 وقال ايهاب واصف نائب رئيس شعبة المعادن الثمينة، إن الذهب علي بعد خطوه من الوصول لأعلي سعر في تاريخه محليا و عالميا و كسر الذهب لنقطه 1900 دولار و هي نقطه مقاومة سعرية كبيرة قد يعني انطلاقه اخري في الأسعار و بداية مراحل سعرية متقدمه إذ عزز تصاعد التوتر بين الولايات المتحدة والصين جاذبية المعدن النفيس كملاذ آمن بينما يتطلع المستثمرون للتحوط من التضخم المحتمل مع تنفيذ خطط تحفيز إضافية لمساعدة الاقتصادات التي ضربتها الجائحة.

 وقال في تصريحات له ، إن الذهب ما زال سيشهد منحنى تصاعدي خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أنه لا يوجد إي مؤشر أو دليل حاليا يدعو لهبوط سعره لذا فإن هناك فرصة متاحة للشراء.

وأوضح  وصفي أن هناك العديد من العوامل التي صاعدت في استمرار المنحنى التصاعدي للذهب عالميا وانعكاسه محليا، وتتمثل في  ضخ 2.6 مليار دولار في الصناديق الاستثمارية الخاصة بالذهب في خلال أسبوع، وكذلك تحقيق الدولار أدنى مستوى له منذ 4 أشهر.

 وأضاف أن من العوامل المؤثرة أيضا، عدم وضوح الرؤية في مواجه فيروس كورونا ( كوفيد ١٩ ) في امريكا و زياده عدد المصابين المستمر بما يهدد بتباطؤ اقتصادي امريكي فالفترة القادمة، فضلا عن سوء نتائج  الأسهم الأمريكية للشركات الرائدة للربع الثاني من 2050 و هو الربع الذي انتشر فيه فيروس كورونا غير مما تسبب في اتجاه المستثمرين للملاذ الأمن للذهب و علي المدي الاستثماري البعيد .

 وقال جيفري هالي كبير محللي السوق لدى أواندا ”في ظل تزايد التوتر بين الولايات المتحدة والصين واستمرار تراجع عائدات السندات الأمريكية وضعف الدولار الجلي، تبقى مبررات ارتفاع أسعار الذهب قوية“.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

الذهب يواصل الارتفاع في مصر ويُسجل أعلى سعر في تاريخه 

الذهب يسجل ذروة جديدة في 9 أعوام والفضة تتخطى حاجز 20 دولارا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قفزة جديدة بأسعار الذهب في مصر وعيار 21 يسجل 848 جنيها للجرام قفزة جديدة بأسعار الذهب في مصر وعيار 21 يسجل 848 جنيها للجرام



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة وشبابيةٍ

بيروت - العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab