أونصة الذهب تتراجع بضغط من قوة الدولار
آخر تحديث GMT18:44:06
 العرب اليوم -
المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي يؤكد تركيا لم توقف عملية نقل المعدات العسكرية إلى الأراضي الليبية طائرة مساعدات تركية تصل العاصمة اللبنانية بيروت تقرير المفتش العام بالخارجية الأمريكية يؤكد بومبيو اتبع إجراءات مناسبة لتسريع بيع السلاح للسعودية والإمارات مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد اليونيفيل ستواصل عملياتها في جنوب لبنان المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تصرح على الحكومة اللبنانية أن تتأكد من عدم حصول حزب الله على أسلحة جديدة وعلى إيران وقف تسليحه المندوبة الأميركية في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد قدمنا 17 مليون دولار كمساعدات للشعب اللبناني كيلي كرافت تدعم إجراء تحقيق شفاف في كارثة انفجار مرفأ بيروت مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت يؤكد الشعب اللبناني يستحق مستقبلا أفضل وعلى أي حكومة منع حزب الله من حيازة الأسلحة سقوط صاروخ كاتيوشا قرب إحدى بوابات المنطقة الخضراء وسط بغداد وصافرات الإنذار تنطلق من السفارة الإميركية الرئاسة العراقية تدين في بيان استهداف تركيا لمنطقة "سيد كان"وتعده انتهاكاً خطيراً لسيادة البلاد
أخر الأخبار

أونصة الذهب تتراجع بضغط من قوة الدولار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أونصة الذهب تتراجع بضغط من قوة الدولار

الرياض – العرب اليوم

هبطت أسعار الذهب في تعاملات متقلبة مع تراجع الطلب على الملاذ الآمن بعدما تعافت الأسهم في الأسواق الكبرى من موجة هبوط بعد انحسار المخاوف بشأن دويتشه بنك الألماني.
وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1316.32 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1848 بتوقيت غرينتش في حين جرت تسويته في العقود الأميركية الآجلة بانخفاض نسبته 0.7 بالمئة عند 1317.10 دولار للأوقية.

ونقلت وكالة فرانس برس للأنباء عن مصادر أن دويتشه بنك اقترب من التوصل إلى تسوية مع السلطات في الولايات المتحدة بقيمة 5.4 مليار دولار بشأن تهم تتعلق ببيع أوارق مالية مدعومة بالرهن العقاري عن طريق التضليل. ويقل هذا الرقم بكثير عن مبلغ 14 مليار دولار، الذي طلبته وزارة العدل الأميركية من قبل مما أدى إلى تهدئة المخاوف بشأن استقرار المصرف.

وتلقى المعدن الأصفر دعماً من الطلب على الملاذ الآمن قبل أن يتحول انتباه السوق إلى بيانات اقتصادية أميركية. وقالت وزارة التجارة الأميركية إن إنفاق المستهلكين انخفض في أغسطس للمرة الأولى في سبعة أشهر في الوقت الذي بدت فيه إشارات على تسارع التضخم، وهي إشارات متباينة قد تجعل مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) يظل حذرا بشأن رفع أسعار الفائدة.

ويتأثر الذهب بشدة برفع أسعار الفائدة الأميركية، إذ إن من شأن ذلك زيادة تكلفة الفرصة البديلة الضائعة على حائزي المعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا في الوقت الذي يعزز فيه العملة الأميركية.

واستقر مؤشر الدولار ليظل دون تغير يذكر بعد جلسة متقلبة. ومن بين المعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة 0.26 بالمئة إلى 19.14 دولار للأوقية في حين هبط البلاتين 0.23 بالمئة إلى 1024.3 دولار للأوقية وصعد البلاديوم 1.26 بالمئة إلى 721 دولارا للأوقية وسجل أكبر مكسب فصلي منذ أواخر 2010 بارتفاع نسبته 21 بالمئة هذا الربع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أونصة الذهب تتراجع بضغط من قوة الدولار أونصة الذهب تتراجع بضغط من قوة الدولار



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab