أسرار تكمن وراء مكياج نيكول كيدمان الطبيعي
آخر تحديث GMT16:54:29
 العرب اليوم -
غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان
أخر الأخبار

أسرار تكمن وراء مكياج نيكول كيدمان الطبيعي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسرار تكمن وراء مكياج نيكول كيدمان الطبيعي

مرطب الوجه
القاهرة - العرب اليوم

تتميز النجمة نيكول كيدمان بجمال آخاذ جعلها ملهمة جمال لدى كثيرات من النساء والفتيات حول العالم، خصوصاً بشرتها المضيئة والمتوهجة وعينيها اللامعتين. ورغم تقدمها في السن، لا تزال تتمتع بإطلالة شابة تعززها بمكياج طبيعي يمنحها بشرة مثالية، شفاهاً متوردة، وعينين مشرقتين... فماذا في حقيبة مكياج النجمة نيكول كيدمان، وما هي المستحضرات التي تستخدمها عند تطبيق مكياج، والتي تساعدها في الحصول على مكياج طبيعي متوهج خلال خمس دقائق؟ إليك الإجابة في هذا المقال.

مرطب الوجه La Mer moisturiser

في البداية، تمد النجمة نيكول كيدمان بشرة وجهها بجرعة كافة من الترطيب اللازم، الذي يجعل بشرتها سلسة وندية طوال الوقت، باستخدام مرطب الوجه La Mer moisturiser، فهو يغذي البشرة ويرطبها بفضل المكونات والنباتات المغذية الموجودة في تركيبته، في مقدمها: شاي الليمون المشتق من الليمون الحامض. إضافة ال ذلك، يجدد هذا الكريم بشرة الوجه ويعمل على إصلاح الجلد التالف.


الفاونديشنClé de Peau’s matte liquid Radiant Fluid foundation

يعد هذا الفاونديشن من أهم مستحضرات المكياح بالنسبة الى النجمة نيكول كيدمان، فهو يوفر لها تغطية مثالية للبشرة تدوم طوال اليوم، ويمنحها توهجاً وإشراقة طبيعيين، فضلاً عن أنه يغذي البشرة ويرطبها بشكل مكثف، ويتوافر بدرجات عدة ليتناغم مع جميع ألوان البشرة الفاتحة والداكنة.


بلاش Glossier’s Cloud Paint

يُعتبر Glossier’s Cloud Paint أحمر الخدود المثالي لمظهر متورد بشكل طبيعي، وهو أحد المستحضرات التي لا تفارق حقيبة النجمة نيكول كيدمان، إذ ينساب على الخدين بسلاسة ليمتزج مع البشرة ويتوحد معها، وذلك بفضل تركيبته الهلامية القابلة للبناء والمزج. ويتم تطبيقه إما بواسطة فرشاة كريم الأساس أو أطراف الأصابع. وتضع كيدمان طبقة رقيقة من هذا البلاش على خديها للحصول على توهج طبيعي متدفق من الداخل.


ماسكرا Hourglass Caution Extreme Lash mascara

تعد هذه الماسكرا إضافة رائعة الى مجموعة مستحضرات المكياج الخاصة بالمرأة، حيث بالإمكان الاعتماد عليها للحصول على عينين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً خلال ثوان. ولذلك هي من المستحضرات المفضلة لدى النجمة نيكول كيدمان، حيث تتكون من الشمع الصلب واللين، الذي يمنح الرموش كثافة وطولاً مع كل ضربة من فرشاتها ذات الحركة المزدوجة، والتي تتشابك مع فرشاتين فرديتين في فرشاة واحدة، لتغطي الرموش بزاوية 360 درجة كاملة. كما أنها لا تتلطخ أو تتكتل عل الإطلاق.

قد يهمك ايضا:

خلطات منزلية لانقاذ شعرك التالف

الشعر البني الشوكولا موضة الموسم المقبل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرار تكمن وراء مكياج نيكول كيدمان الطبيعي أسرار تكمن وراء مكياج نيكول كيدمان الطبيعي



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab