أفكار لمكياج سهرة جذاب لجميع المناسبات
آخر تحديث GMT09:19:42
 العرب اليوم -

أفكار لمكياج سهرة جذاب لجميع المناسبات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار لمكياج سهرة جذاب لجميع المناسبات

اختيار لمسات المكياج التي تناسبك
القاهرة - العرب اليوم

هل أنت على موعد مع مناسبة اجتماعية في أيام العيد! حسنا، فلا داعي للحيرة عند اختيار لمسات المكياج التي تناسبك، فسنعرض لك في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات بمكياج سهرة ساحر يمنحك إطلالة جذابة لا تقاوم.إطلالات النجمات بمكياج ساحر ليست هي فقط التي سنساعدك بها في اختياراتك، ولكن سنقدم لك أيضاً مجموعة من النصائح التي تضمن لك مكياج سهرة بلمسات جذابة لا تقاوم.
مكياج نور الغندور

لنور الغندور اختياراتها المميزة في المكياج وأكثر ما يميزها هو مكياج العيون والذي عادة ما تختاره بلمسات السموكي، فتطبق الكحل داخل العيون، بحيث أن تملئي ثلثي الجفن الداخلي فقط وتترك الثلث القريب من زاوية العين الداخلية بلا تحديد، ثم تقوم النجمة المصرية المقمة في الكويت بتحديد العين من الأعلى بجانب خط الرموش بالكحل وتترك الثلث القريب من الزاوية الداخلية بلا تحديد، بعدها تستخدم فرشاة ناعمة لدمج الكحل جيداً.

إن كنت من عشاق المكياج البرونزي فنور الغندور  من أكثر النجمات اللاتي سيلهمنك بأفكار متجددة وجذابة، فتختار نور الغندور المكياج البرونزي في الكثير من إطلالاتها، نظرا لكونه يتناسب مع ملامحها وتختار درجات المكياج البرونزي الأنسب لها وتنوع بينهما ففي إطلالة نجدها تعتمد على كريم الأساس والبودرة البرونزية بشكل كامل، وفي كثير من الإطلالات تختار درجات الروج البرونزي أو تكتف بوضع البلاشر من نفس الدرجة.

وتتنوع اختيارات نور الغندور في كريم الأساس ما بين كريم أساس بنفس الدرجة أو بدرجة أغمق من بشرتها وتدمجه جيداً أما فيما يخص البلاشر، فتعتمد النجمة الشهيرة البلاشر البرونزي على عظمتي الخد، وعلى جوانب الأنف وعلى امتداد خط منبت الشعر، وتوزعه جيداً وتتباين الدرجات التي تستخدمها نور الغندور مابين درجات البلاشر البرونزي أو الخوخي أو الوردي حسب الدرجة التي تناسب إطلالتها وهو ما يمنح الغندور إطلالة ناعمة وجذابة.
مكياج الدكتورة خلود

واحدة من بين النجمات اللاتي سيلهمنك بأفكار ساحرة لمكياجك هي نجمة السوشيال ميديا الدكتورة خلود، والتي تختار لمسات مكياج تتناسب مع ملامحها، وتركز على اختيار مكياج العيون السموكي في أغلب إطلالاتها.

 فإن كنت تمتلكين ملامح قريبة في مواصفاتها من ملامح  دكتورة خلود، فشاهدي أجمل إطلالاتها بلمسات مكياج ناعمة يمكن أن تكون الاختيار الأنسب لك.
مكياج صفاء سلطان

واحدة من بين أجمل النجمات هي النجمة صفاء سلطان والتي يتناسب مكياجها مع ذوات الوجه الدائري الممتلئ، فإن كنت من أصحاب هذا الوجه فإن مكياج الفنانة صفاء سلطان سيكون اختيارك الأنسب.
نصائج لمكياج سهرة ساحر

مكياج السهرة له طبيعته الخاصة ولمساته الساحرة، فتحتاجين هنا لمكياج يبرز جمالك وجاذبيتك، لذلك فسنعرض لك هنا مجموعة من أبرز الخطوات التي ستساعدك في مكياج سهرة بلمسات جذابة لا تقاوم:

    للسهرات طبيعتها الخاصة التي ستتطلب منك الكثير من تعبيرات الوجه سواء بالضجك أو بالابتسامة للترحيب بالآخرين، لذلك فأنت بحجة إلى مكياج ثابت لا يُظهر الخطوط التي تمنحك شكل غير موفق، فمن الضروري اختيار ماركات مكياج جيدة وتدوم طويلاً، كما أن تطبيق البرايمر على الوجه قبل تطبيق المكياج يضمن لك دوام المكياج لساعات طويلة.
    بشرتك الصحية هي كلمة السر في ظهور مكياجك بلمسات ساحرة، فاهتمي بتهيئتها بشكل جيد، فقبل السهرة بساعات اعتمدي بعض الماسكات التي تساعدك في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، فضلاً عن ترطيبها بشكل جيد.

أفكار لمكياج سهرة ساحر على طريقة النجمات لمناسباتك المختلفة في العيد

    كما عرضنا  لك في السطور السابقة فإن ترطيب البشرة من أهم الخطوات اللازمة لمنح بشرتك النضارة وتهيئتها لمكياج ناعم لا يقاوم، فقومي باختيار كريم الترطيب المناسب لبشرتك ورطبي بشرتج جيدا قبل وضع المكياج، فهذه الخطوة ضرورية وأساسية لتتخلصي من القشور التي تمنح مكياجك لمسات باهتة.
    اختاري كريم أساس متوسط التغطية تأكدي من مزجه وتوزيعه جيداً، هذا سيعمل على اخفاء الندب والعيوب الغير مرعوب بها في وجهك، وسيضمن لك وجه لا تشوبه شائبة. ولكن احرصي على اختيار كريم أساس بنفس درجة بشرتك أو درجة واحدة افتح فاختيار كريم الأساس بدرجات أفتح كثيراص من درجتك لن يكون في صالح، فسيمنحك بشرة غير طبيعية.
    اختاري المنطقة التي تريدين التركيز عليها في وجهك حتى لا يبدو الأمر مبالغ فيه، فعلى سبيل المثال إن اخترت مكياج عيون كثيف فعليك اختيار لون أحمر شفاه هادئ، وإن اخترت لون أحمر شفاه صارخ وجريء فعليك اختيار مكياج عيون ناعم، فالتركيز على منطقة واحدة في الوجه يمنحك ملامح أكثر تناسقاً ويجعل إطلالتك جذابة لا تقاوم، أما في حالا التركيز على كل مناطق الوجه فستظهرين بشكل مبالغ فيه.
    استخدمي الهايلايتر على بعض مناطق الوجه وكذلك الكونتور على المناطق الأخرى، فالهايلايتر يستخدم على عظام الحاجب، وعظمة الخدين وعلى طول الأنف، أما الكونتور فيستخدم بحسب شكل وجهك فهناك طريقة للوجه الطويل النحيف وأخى للوجه الممتلئ ولمات أخرى مختلفة لذوات الوجه المثلث  أو المستطيل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مكياج العيد من أشهر خبراء المكياج

أفضل الطرق لاعتماد ظلال العيون الذهبية لاطلالة جذابة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لمكياج سهرة جذاب لجميع المناسبات أفكار لمكياج سهرة جذاب لجميع المناسبات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab