6 نصائح ذهبية العناية بالبشرة في رمضان
آخر تحديث GMT03:31:02
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

6 نصائح ذهبية العناية بالبشرة في رمضان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 6 نصائح ذهبية العناية بالبشرة في رمضان

العناية بالبشرة
القاهرة ـ العرب اليوم

خلال شهر رمضان المبارك تتأثر البشرة بعوامل مختلفة مثل الجفاف بسبب قلة تناول السوائل التي تحافظ على رطوبة الجسم والبشرة وقد تبدو البشرة باهته أيضا، وتفتقر إلى الإشراق بسبب قلة النوم، لذلك من المهم أن تحرص المرأة على الاعتناء ببشرتها وأن تتبع نظاما مناسبا من المنتجات الطبيعية.

1- الاهتمام بالترطيب

الخطوة الأولى هي الترطيب، فخلال نهار رمضان تفقد بشرتنا كميات كبيرة من الماء، مما يؤدي إلى الجفاف، حتى زيادة كمية المياه، التي نتناولها بين السحور ووجبة الإفطار ليست كافية؛ لأن البشرة ما تزال بحاجة إلى منتجات العناية بالبشرة، يمكنها زيادة الترطيب والاحتفاظ بالرطوبة فيها وإن استخدام المرطب لن يحمي البشرة من فقدان الماء فحسب، بل سيساعد أيضا في راحة البشرة، واختياراتنا الموصى بها هي السائل النهاري المزيل للمعة البشرة من ماركة كوداج للعناية بالبشرة، مناسب للبشرة الدهنية أو كريم الوجه أكتيف من ماركة سكين فيتنس المضاد لعلامات التقدم في السن، مناسب للبشرة العادية إلى الجافة.

2- أهمية التقشير

خلال الشهر الكريم، احرصي على تقشير البشرة مرة أو مرتين في الأسبوع على الأقل، وإن تقشير البشرة يحسن من الدورة الدموية ويعمل بشكل جيد ضد احتباس الماء والانتفاخ، خاصة في الصباح، ويساعد تقشير البشرة بانتظام على تنظيف المسام المسدودة، ويحافظ على بشرتك أكثر نعومة وإشراقا وتعتبر مقشرات البشرة اليومية من ماركة بيريس سكين فيتنس رائعة للحفاظ على بشرتك صحية ومتألقة خلال شهر رمضان، ومقشر الجسم لوكس اديشن بأحجار القمر، هو مقشر فاخر للجسم مصنوع من مسحوق أحجار القمر الفريدة مع الميكا المتلألئة، التي تمنح البشرة لمسة نهائية متلألئة، مما يترك بشرتك مشرقة ومتألقة.

3- الزيوت الصحيحة

الزيوت محبة للدهون بينما البشرة مائية دهنية، وهذا يعني أن الزيوت تتغلغل بعمق في البشرة، وتحتفظ بالماء وغيرها من الفوائد المرطبة يمكن أن تعاني البشرة خلال شهر رمضان من الجفاف، لذلك فإن استخدام الزيوت يساعد على تغذية وتجديد البشرة الجافة، وزيت لويل أو ذا أويل من ماركة كوداج للعناية بالبشرة عبارة عن مزيج فعال من 8 زيوت استثنائية مع 8 تأثيرات مجتمعة تم تصميمه خصيصًا للجسم والوجه والشعر، هذا الزيت له قوامه الفريد، الذي يتناسب مع كل احتياجات وأنواع البشرة المختلفة، مما يجعله جزءا مثاليا من روتينك اليومي كما يعتبر زيت الجسم من ماركة بودي سكراب بالكركديه اختيارا رائعا، فهو واحد من الزيوت النباتية الطبيعية المليئة بالورد المجفف وزهور الكركديه لترطيب وإضاءة بشرتك بعد الاستخدام.

4- حمض الهيالورونيك

يخترق حمض الهيالورونيك البشرة ليربط الماء بخلايا البشرة، مما يغمر جميع طبقات البشرة بالرطوبة، بينما يقلل ويمنع الخطوط الدقيقة والتجاعيد، التي تثبت ملامح الوجه للحصول على مظهر أكثر شبابا، لذلك اخترنا لكي في رمضان سيروم الهيالورونيك من ماركة إس للعناية بالبشرة، فهو غني بحمض الهيالورونيك ومستخلصات نباتية عضوية أخرى أو سيروم أكتيف المضاد لعلامات التقدم في السن من ماركة بيريس سكين فيتنس للعناية بالبشرة، يمكن ترك الماسك طوال الليل للحصول على أفضل النتائج من حيث إصلاح وشد فعال للبشرة.

5- العناية بالعيون

الآثار الجانبية الأخرى المرتبطة بقلة النوم هي الهالات السوداء والانتفاخ والخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذلك من الضروري استخدام منتج يستهدف جميع المشاكل المتعلقة بالعين مثل كريم العينين أكتيف من ماركة بيريس سكين فيتنس، يعمل هذا الكريم على العناية بمنطقة حول العينين ويحارب علامات التقدم في السن، فيقلل بشكل واضح من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويهدئ الانتفاخ، ويقلل من ظهور الهالات السوداء.

6- ترطيب الشفاه

معظمنا يتجاهل العناية بالشفاه، وعادة ما يواجه الصائمون شفاه جافة ومتشققة طوال شهر رمضان، ولترطيب شفتيك خلال صيام النهار، استخدمي بلسم الشفاه من إس للعناية بالبشرة، وهو بلسم يساعد على الترطيب الطبيعي وخال من المواد الضارة.. بعد الإفطار، استخدمي مقشر الشفاه اللطيف والفعال مثل مقشر الشفاه تشوك مينت من ماركة بودي سكراب للعناية بالبشرة، حيث يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة لتحصلي على شفاه رطبة وأكثر نعومة. الطعم اللذيذ والرائحة الجميلة هي مكافأة لكي أيضا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

7 فوائد للتونر تجعله من المواد الأساسية للعناية ببشرتك

ماسك الطماطم والسكر السحري للبشرة الدهنية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 نصائح ذهبية العناية بالبشرة في رمضان 6 نصائح ذهبية العناية بالبشرة في رمضان



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab