أفضل الأفكار للحصول على ماكياج مثالي لحفل الكريسماس
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

أفضل الأفكار للحصول على ماكياج مثالي لحفل الكريسماس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الأفكار للحصول على ماكياج مثالي لحفل الكريسماس

أدوات المكياج
القاهرة ـ العرب اليوم

اقترب موسم الأعياد، والحفالات الكريسماس وأعياد الميلاد، لذلك بطبيعة الحال تحتاجين إلى الحصول على أفضل أفكار ماكياج الحفلة، لأنك لا ترين تجارب سيئة مع مكياج سيئ في أخر الحفل، سواء كنت من محترفي المظهر بدون مكياج أو مبتدئة في وضع المكياج، يجب أن يكون مكياج حفلة الكريسماس مثالياً، بغض النظر عن لون عينيك أو ملابسك أو لون بشرتك، إذا كنت تعملين من أجل مظهرك المسائي، وإذا كنت ترغبين في أن تكوني مشرقة ومتألقة أو أن تجربي مظهرًا بسيطًا، من خلال بعض الأفكار يمكنك تطبيق طرق مختلفة من المكياج لإضافة لمسة ساحرة على حفلتك المسائية.
أفكار ماكياج لحفلة الكريسماس وموسم الأعياد
مكياج طبيعي لحفلة موسيقية

المكياج الطبيعي لا يعني أي مكياج إطلاقا. إنه بسيط ومريح ولكنه رائع. يمكنك تطبيق مكياجك المفضل في جميع أنحاء الوجه وإنشاء مظهر مكياج طبيعي للحفلات. يمكنك البدء ببناء طبقات رقيقة حتى تحصل على التغطية المطلوبة.

ابدئي دائمًا بمرطب واتبعيه باستخدام كريم أساس خفيف. بعد ذلك قومي بإبراز عينيك وشفتيك بلون مهدئ يكمل لون بشرتك. تذكري يجب أن يتم التظليل والكونتور بلمسات خفيفة من الريش. أخيرًا غطي الرموش بالمسكرة وجلّي الحواجب لإضفاء الدراما.

سيكون مظهر المكياج السهل هذا هو المفضل لديك طوال الوقت لتبرز، وتبدو جميلة بشكل طبيعي وفريدة من نوعها. خدود ندية، شفاه عالية اللمعان، وجاذبية إضافية من الماسكارا ستجعلك تبدو أقل من قصة خيالية.
مكياج بسيط لحفلة الكريسماس

إذا كنت ترغب في الحصول على مكياج أنيق وخال من العيوب ولكن بسيطاً بعيداً عن المكياج الصارخ والجريء، جهزي بشرتك باستخدام المرطب المغذي المفضل لديك. ضعي كريم أساس مطابق للون البشرة. قومي بتغميق حواجبك قليلاً ورشها. يمكن لظلال العيون ذات الألوان المحايدة مثل الخوخ والنيود والرمادي الداكن أن تضفي بريقًا على مظهرك العام.

لا تنسي أن ترسمي كحلًا دقيق وتغطي الرموش بالكثير من الماسكارا. انتهى من ذلك باستخدام أحمر شفاه ناعم غير لامع، وستكون جاهزًا للسير على المنحدر، اختاري الكحل الأسود الكريمي الذي لا يحتوي على درجات تحتية باللون الأخضر أو ​​الأزرق. سيساعد كحل العيون الأسود النقي على إبراز العيون.
مكياج حفلة الكريسماس للبشرة الداكنة

للحصول على مظهر أنيق ومريح في الحفلة، يمكنك اللعب بدرجات اللون البني والبرونزي المهدئ أيضًا. يمكن بلمسة صغيرة من أدوات التمييز على الحواف الحادة أن تحدد ملامحك، استخدمي ظلالاً هادئة لإضافة نغمات دافئة لعينيك وشفتيك. حددي عينيك بفرشاة آيلاينر مسطحة وقليل من الكحل على خط الماء للحصول على مظهر أكثر بقليل. أخيرًا ضعي الماسكارا السوداء على رموشك.

ليس هناك ما هو أقوى وأكثر تكملة من جمال بشرة داكنة بألوان جريئة مفعم بالحيوية. يمكنك أيضًا اللعب بظلال العيون اللامعة والمشرقة إذا كنت تريد أن تبرز مظهرك المسائي، استخدمي الذهب لإضاءة وجهك، ممزوجًا بظلال برونزية وبنية.

بعد ذلك اختاري زوجًا من الزيفات لدراما رموشك وجنحيها باستخدام محدد العيون والماسكارا. قم بإبراز جسر أنفك وعظام الوجنتين والجبهة وأعلى الشفتين باستخدام قلم تمييز، انبثق شفتيك بظلال حمراء داكنة لإكمال المظهر.
مكياج سموكي آي بروم

يمكن أن تكون Smokey Eye هي المكان الذي تبحث عنه. أفضل جزء في مظهر العين الدخانية هو أنه ليس بالضرورة أن يكون باللونين الأسود والأزرق التقليديين. بدلاً من ذلك يمكنك تشغيلها بألوان معاصرة مثل ظلال الذهب والمعدن أو أرجواني. للحصول على هذا المظهر متميز عمل مع شكل عينيك.

ضعي ظل العيون على خط الرموش والثلث الخارجي لدمجه ببطء نحو المنطقة الداخلية، مما يجعله أفتح. قد يبدو الأمر صعبًا في البداية، ولكن بمجرد إتقانك لمظهر مكياج الحفلة ستكونين على استعداد للحفل.
ماكياج حفلة من الذهب الوردي

يمكن أن تخلق أدوات التظليل أو ظلال العيون أو البرونزر أو أحمر الخدود في هذه الظلال مظهرًا صحيًا لكل حفلة، نظرًا لأن الذهب الوردي يجسد كلاً من الألوان الدافئة والباردة.

اصنعي قاعدة ذهبية على جفونك وطبقيها بلون وردي على التجاعيد. استخدمي ظلالاً فاتحة من هذا اللون لإضافة أحمر الخدود إلى وجنتيك. لإكمال المظهر العام للحفلات، يمكنك أيضًا إضافة ألوان حزينة إلى شفتيك.

سيبدو اللون غير اللامع من الورد أو البنفسجي مثاليًا. لن يتغلب على عينيك أو خديك أو ميزات أخرى، مما يخلق مظهرًا يبرز وسط الحشد دون أن يكون صاخبًا جدًا، لا تنسى الماسكارا الخاصة بك، القليل من الكحل سيتحدثان كثيرًا

قد يهمك أيضًا:

أنماط مختلفة وجديدة من المكياج يجب تجنُبها لإطلالة أنيقة وجذابة

 

5 عادات في المكياج تعرضكن للتجاعيد ومخاطر تضر بالعين وربما البصر

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأفكار للحصول على ماكياج مثالي لحفل الكريسماس أفضل الأفكار للحصول على ماكياج مثالي لحفل الكريسماس



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab