الشيخ خالد بن حمد يؤكد دعمه لرياضة فنون القتال المختلطة
آخر تحديث GMT11:51:43
 العرب اليوم -

مؤتمر صحافي لكشف النقاب عن فريق المحترفين والهواة

الشيخ خالد بن حمد يؤكد دعمه لرياضة فنون القتال المختلطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ خالد بن حمد يؤكد دعمه لرياضة فنون القتال المختلطة

الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
المنامة - العرب اليوم

يعقد، السبت الموافق 15 آب/اغسطس الجاري، تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤتمرًا صحافيًا مهمًا للكشف عن فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين وللهواة، وذلك داخل فندق "السوفوتيل".

وأكد الشيخ خالد، أنّ الجهود مستمرة لدعم رياضة فنون القتال المختلطة في مملكة البحرين، تأتي لفضل ما توليه القيادة الرشيدة من رعاية كريمة لقطاع الشباب والرياضة، الذي ينعكس في صورة واضحة عن تطور هذا القطاع الحيوي الذي يشهد مشاركة واسعة من الشباب البحريني، وأيضًا الجهود التي يبذلها ممثل الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في ترجمة رؤى القيادة من خلال الخطط والبرامج التطويرية، للنهوض بالرياضة البحرينية.

وأضاف، أنّ رياضة فنون القتال المختلطة أصبحت جزءا لا يتجزأ من الرياضات التي تحتضنها البحرين، التي تعكس مدى التطور الرياضي الذي تشهده المملكة، مشيرًا إلى أنّ هذه الرياضة نجحت في الترويج للبحرين في هذا الشأن، من خلال المشاركة الأخيرة في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة في مدينة لاس فيغاس داخل ولاية نيفادا الأميركية، التي اكتسب من خلالها المقاتلون البحرينيون المزيد من الاحتكاك والخبرة، عبر المواجهات والنزالات التي خاضوها في هذا التجمع الرياضي العالمي.

وشد على أنّ الدعم سيستمر لهذه الرياضة وخصوصًا الشباب البحريني الممارس لهذه الرياضة، عبر تهيئة الأجواء المناسبة لممارس هذه اللعبة، ومنحهم الفرصة ليكونوا على جاهزية مثالية لتمثيل البحرين في مختلف البطولات والمشاركات القارية والدولية.

وأردف: "نبحث دائما عن دعم هذه الرياضة والسعي إلى تطويرها عبر تهيئة جميع الأجواء للمقاتلين البحرينيين، الذي ينعكس إيجابيًا على نتائج المشاركات المقبلة، التي نطمح من خلالها تحقيق الأفضل ورفع اسم مملكة البحرين عاليًا في تلك المشاركات"، مبرزًا أنّ المؤتمر الصحافي سيكشف النقاب عن فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين والهواة، الذي سيكون تحت إدارة المدير الفني للفريق السيد محمد شاهد، في خطوة لإنشاء فريق مميز في رياضة فنون القتال المختلطة، الذي يمنح الفرصة لتغير وجه هذه الرياضة نحو مرحلة الاحتراف.

ووجه الدعوة إلى جميع وسائل الإعلام المحلية والأجنبية لتغطية هذا المؤتمر، الذي سيكشف من خلاله عن تشكيل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، وستشهد البحرين خلال الأيام المقبلة، حضور وتواجد أسماء عالمية في رياضة فنون القتال المختلطة، وذلك للمشاركة في المؤتمر الصحافي للشيخ خالد، ومن أبرز تلك الأسماء: أسطورة فنون القتال المختلطة رينزو غريس والمقاتلان في الوزن الخفيف لبطولة القتال النهائي- ufc حبيب نار مجدوف، إسلام ماكشوف.
كما سيحضر مدربا نجوم بطولة القتال النهائي الأيرلندي كونور مكغريغور وغانر نيلسون، والمقاتل فرانكي إدغار ومن أحد أبرز الأندية العالمية المتخصصة في رياضة فنون القتال المختلطة مالك نادي ستريت بلاست غم السيد جون كافانا، ويشهد المؤتمر الصحافي الكشف عن تفاصيل الفريق، والبرنامج الإعدادي لهما والبطولات التي سيتم المشاركة فيها خلال الفترة المقبلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خالد بن حمد يؤكد دعمه لرياضة فنون القتال المختلطة الشيخ خالد بن حمد يؤكد دعمه لرياضة فنون القتال المختلطة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab