قرارات مهمة للجمعية العمومية في الاتحاد العربي لتنس الطاولة
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

شهد الاجتماع حضورًا قياسيًّا وصل إلى 16 دولة

قرارات مهمة للجمعية العمومية في الاتحاد العربي لتنس الطاولة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قرارات مهمة للجمعية العمومية في الاتحاد العربي لتنس الطاولة

الجمعية العمومية في الاتحاد العربي لكرة الطاولة
القاهرة- محمد عبدالمحسن

وافقت الجمعية العمومية في الاتحاد العربي لكرة الطاولة بالإجماع، على إقامة منافسات البطولة العربية للمنتخبات في نسختها الثامنة والعشرين في قطر خلال مارس/ آذار عام 2020.
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي عقد ظهر السبت بفندق الميريديان في القاهرة على هامش منافسات البطولة العربية التي تستضيفها مصر حاليا، وترأسه خليل المهندي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد العربي.

وشهد الاجتماع حضورا قياسيا وصل إلى 16 دولة، وكان مقررا أن يكتمل العدد إلى 17 دولة لكن ممثل المغرب اعتذر في اللحظات الأخيرة بسبب ظروف صحية طارئة، كما حضره محمد عبدالله صالح الأمين العام وزياد أبوكركي سكرتير الاتحاد.

واتخذت الجمعية العمومية العديد من القرارات المهمة والتي تدعم مستقبل اللعبة في الوطن العربي بشكل عام وفي الاتحادات الأهلية بشكل خاص، حيث اتسم الاجتماع بالأجواء الأسرية والمناقشات المثمرة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على مخاطبة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية بضرورة إنهاء إجراءات التسليم والتسلم بين الاتحادين القديم والجديد، فضلا عن الموافقة على مقترح تطوير المسابقات الذي تقدم به خليل المهندي رئيس الاتحاد والذي يقضي بفصل البطولات العربية بالنسبة إلى الفئات المختلفة وإقامة كل بطولة على حدة في توقيت البطولات الدولية التي تقام في البلدان العربية وذلك لإتاحة الفرصة للاعبينا العرب للمشاركة في هذه البطولات الدولية الأمر الذي سيساعد كثيراً على وجود أكبر عدد ممكن من لاعبينا في قائمة اللاعبين المصنفين دوليا، كما تمت الموافقة على المقترح الذي تقدم به عبدالرحمن السلاوي رئيس الاتحاد السوداني بأن يمنح العضو العربي الموجود في المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، عضوية كاملة في الاتحاد العربي.

وقام خليل المهندي رئيس الاتحاد أيضا بتكريم عدد من الاتحادات والجهات الراعية للبطولات العربية، بداية من الاتحاد المصري الذي يستضيف البطولة الحالية وتسلم معتز عاشور رئيس الاتحاد الدرع، وتسلم منير بساح الدرع الخاص بالجهات الراعية وهي سيماستر وستاج وتي تي إكس، ودرع للاتحادين الفلسطيني واليمني.

وشهدت الجمعية العمومية حدثا خاصا تمثل في حضور اللاعب السيد لاشين الاجتماع مسجلا حضورا غير مسبوق باعتبار أن هذه هي المرة الأولى التي يكون للاعبين العرب مقعد في اجتماعات الجمعية العمومية.

جاء ذلك بعد يومين فقط من موافقة المكتب التنفيذي على مقترح خليل المهندي بعمل لجنة للاعبين لتمثيلهم في اجتماعات المكتب التنفيذي والجمعيات العمومية، وضمت هذه اللجنة 6 لاعبين عرب وعقدوا اجتماعا في ما بينهم، وتم اختيار السيد لاشين رئيسا للجنة، وبناء عليه حضر هذا الاجتماع قبل أن يتم تكريمه بدرع خاص من رئيس الاتحاد العربي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرارات مهمة للجمعية العمومية في الاتحاد العربي لتنس الطاولة قرارات مهمة للجمعية العمومية في الاتحاد العربي لتنس الطاولة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab