محمد صفوت يهدف إلى رفع علم مصر في المحافل الدولية
آخر تحديث GMT04:13:03
 العرب اليوم -

بعد فوزه في بطولة المستقبل الدولية للتنس في إيطاليا أخيرًا

محمد صفوت يهدف إلى رفع علم مصر في المحافل الدولية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد صفوت يهدف إلى رفع علم مصر في المحافل الدولية

المصري محمد صفوت
القاهرة - محمد عبد الحميد

كشف بطل مصر وأندية وادي دجلة للتنس والفائز في بطولة المستقبل الدولية للرجال في إيطاليا، محمد صفوت، أنه يقوم بتنفيذ برنامج تدريبي على اعلى مستوى استعدادا لخوض بطولة أمريكا المفتوحة - احدى البطولات الأربع الكبرى  "جراند سلام"  ويشارك فيها أبطال  من الصفوف الأولى على مستوى العالم، لافتا أنه ملتزم ببرنامج تدريب يومي لرفع مهاراته حتى يتمكن من وضع اسم مصر على الخريطة الدولية للعبة بشكل أكبر وإحراز لقب البطولة لتكون ثالث بطولاته العام الحالي.

وأضاف صفوت أن ما حققه خلال الفترة الأخيرة بحصوله على المركز الأول  ببطولتي المستقبل الدولية للرجال بمجموع جوائز 15 ألف دولار التي نظمها الاتحاد الدولي للتنس بشرم الشيخ وبطولة المستقبل الدولية للرجال بإيطاليا بمجموع جوائز 25 ألف دولار بفضل ما توفره إدارة أندية وادي دجلة من كافة أشكال الدعم الفني والمادي لافتا إلى أن وادي دجلة وفر له الفرصة للتدريب خارج مصر والتعاقد مع مدرب أجنبي لثقل وتنمية مهاراته. مشيرا إلى أن "دجلة" تبناه رياضيا منذ أن كان يلعب تحت 16 سنة ووقع معه أول عقد رعاية في تاريخ التنس في مصر لمدة 10 سنوات، وكان ذلك ضمن رؤية مستقبلية لصناعة لاعب تنس اسمه "محمد صفوت" وجعله بين أل 200لاعب تنس الأوائل في العالم.

وأوضح صفوت أن وادي دجلة يتبنى فكر صناعة الأبطال مشيرا إلى النتائج الباهرة التي يحققها أبناء النادي للتنس الأرضي الذين يقودون المنتخب الوطني بالبطولة العربية والتي بدأت بملاعب تونس في18 أغسطس وتنتهي يوم 24أغسطس، حيث توج اللاعب كريم إبراهيم بالمركز الأول في منافسات الفردي تحت 14سنة، كما حققت اللاعبة ملكة مصطفى سالم المركز الثالث بمسابقتي الفردي والزوجي تحت 12 سنة. ونجحت اللاعبة دارين حسن حمدي بتحقيق المركز الثالث بمسابقتي الفردي والزوجي تحت 16 سنة. واللاعبة هاجر أشرف رمضان التي فازت بالمركز الثالث في منافسات الزوجي تحت 16 سنة، وقال صفوت أن نجاحات اللاعبين ما زالت تتواصل بعد أن حقق اللاعب نور صلاح إبراهيم المركز الثالث في منافسات الزوجي تحت 14 سنة ، واللاعبتان جهاد الكاشف ومريم خالد  بفوزهما بالمركز الثاني في منافسات الزوجي تحت 12 سنة.

وأشار صفوت إلى أن حصول اللاعبة ليلى إسلام محمد على المركز الأول بمسابقة الفرق مع المنتخب المصري تحت 11 سنه بالبطولة العربية التي أقيمت الشهر الماضي بمصر وهو ما يؤكد نجاح "دجلة" في صناعة الأبطال.

وأكد صفوت أن فوزه ببطولة المستقبل الدولية بإيطاليا يعد إنجازا جديدا يضاف إلى سجل إنجازات اللاعبين المصريين، متمنيا أن يستطيع تغيير الصورة الذهنية عن رياضة التنس  لدى الأطفال وأن يكون لديهم اليقين في قدرتهم على لعب التنس وتحقيق أكبر البطولات التي يمكن أن ترفع علم مصر في كافة المحافل الدولية، وكشف أنه قبل لعبه التنس كان يمارس رياضة كرة القدم لكن اهتمام أسرته بالتنس وممارستهم لها جعله يفضل اللعبة ويتفوق فيها .

و يواصل لاعبي أندية وادي دجلة مبارياتهم ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من بطولة سبورتنج ذات تصنيف  (A)وهي من أهم البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري للتنس ويشارك فيها مصنفين الجمهورية بمراحلهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صفوت يهدف إلى رفع علم مصر في المحافل الدولية محمد صفوت يهدف إلى رفع علم مصر في المحافل الدولية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab