كريم فرج يؤكد أن لاعبي الفريق تعاهدوا على الفوز ببطولة أفريقيا
آخر تحديث GMT12:02:29
 العرب اليوم -

أوضح أنَّ منتخب مصر بالكرة الطائرة يضمُّ لاعبين لديهم خبرات كبيرة

كريم فرج يؤكد أن لاعبي الفريق تعاهدوا على الفوز ببطولة أفريقيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كريم فرج يؤكد أن لاعبي الفريق تعاهدوا على الفوز ببطولة أفريقيا

الكرة الطائرة
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن كريم فرج لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة في النادي "الأهلي" المصري، أنَّ الفريق استعد بشكل جيد للغاية لبطولة أفريقيا للأندية التي تقام في تونس خلال الفترة من 17 إلى 288 مارس الجاري، مؤكدا أن الأهلي لن يتنازل عن الفوز باللقب، والعودة إلى مصر بكأس البطولة.وأوضح كريم أنَّ البطولة يشارك فيها نحو 20 فريقًا من أفضل فرق القارة، ومن بينهم ما لا يقل عن 7 فرق، ستكون منافسة للأهلي على اللقب، مضيفًا أن الأفضل للفريق هو الوقوع في مجموعة متوازنة حتى يكتسب اللاعبون حساسية البطولة، والدخول في الأجواء مبكرًا.

وأشار كريم فرج إلى أنَّ الفريق يضمُّ لاعبين لديهم خبرات كبيرة من خلال المشاركة في البطولات الأفريقية والعالمية سواء مع الأهلي أو المنتخب، وهو ما سيجعل الأهلي قادرًا على التعامل مع الظروف الصعبة التي سيمرُّ بها خلال مشواره في المعترك الأفريقي.

وأكد أنَّ بطولة أفريقيا الحالية تعدُّ فرصة ثمينة للاعبي الأهلي من أجل تعويض خسارة الدوري، والتأكيد بأن الفريق هو الأفضل في مصر، وأن ما حدث في اللقاء الأخيرة بالمسابقة المحلية لم يكن أكثر من سوء توفيق، مضيفًا أن الخسارة تعد دافعا قويا للعودة إلى مصر بالكأس الأفريقية.

وكشف لاعب الأهلي أن اللاعبين تعاهدوا في ما بينهم على أن يبذلوا أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات، حتى يعود الفريق بالكأس في مصر، لافتًا إلى أنَّ الجهاز الفني بقيادة محمد مصيلحي، شحن طاقات اللاعبين معنويًا ونفسيًا بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

وأشار إلى أنَّ اللاعبين يدركون جيدًا أن الأهلي هو الممثل الوحيد في مصر خلال البطولة، ويعلمون قيمة هذا الأمر، مضيفا أن اللاعبين لديهم خبرات كافية تجعل الفريق خير سفير لمصر، سواء داخل أو خارج الملعب أو حتى في التعاملات اليومية داخل تونس.

وقال اللاعب في نهاية تصريحاته إنه يرى الأجواء الجماهيرية في تونس قد تكون عامل ضغط كبير على الفرق التونسية، خصوصًا أن الجماهير هناك لا تصبر على فريقها إذا تراجع فنيًا في بعض أوقات المباراة، عكس جمهور الأهلي الذي يساند الفريق ويشجعه منذ البداية وحتى النهاية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم فرج يؤكد أن لاعبي الفريق تعاهدوا على الفوز ببطولة أفريقيا كريم فرج يؤكد أن لاعبي الفريق تعاهدوا على الفوز ببطولة أفريقيا



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab