الظاهري سعيد بالانتشار الكبير للعبة الجوجيتسو بين طلبة الإمارات
آخر تحديث GMT01:11:10
 العرب اليوم -

بيَّن وجود برامج للتدريب على هذه الرياضة لتحسين المهارات

الظاهري سعيد بالانتشار الكبير للعبة الجوجيتسو بين طلبة الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الظاهري سعيد بالانتشار الكبير للعبة الجوجيتسو بين طلبة الإمارات

المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية محمد سالم الظاهري
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، محمد سالم الظاهري: "أننا اليوم أمام إنجاز ضخم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وعندما يكون عدد ممارسي لعبة الجوجيتسو في المدارس فقط 12 ألف لاعب ولاعبة في عام 2009، ثم يبلغ حالياً 52 ألف لاعب ولاعبة، فهذا يدل على مدى تطور هذه الرياضة في دولة الإمارات، ونحن اليوم نقف أمام ظاهرة هي الأولى في منطقة الشرق الأوسط، إذ أصبح لدينا أكثر من 5 آلاف فتاة تمارسن الجوجيتسو من بنات الدولة".
 
وأضاف الظاهري، على هامش انطلاق مهرجان أبوظبي للجوجيتسو: "تقام العديد من البرامج الداعمة لرياضة الجوجيتسو في مدارس الدولة، والتي تقدم من مدربين على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة، ونحن في مجلس أبوظبي للتعليم ونحرص دائمًا على مراقبة تنفيذ هذه البرامج التي تساعد الطلبة في تحسين ذاتهم على المستويات الصحية والفكرية والاجتماعية". وعلى هامش البطولة، سيتمكّن جميع أفراد العائلة من الاستمتاع في مجموعة متنوعة وواسعة من الأنشطة في منطقة آيبيك للترفيه والتي تضم أنشطة الرعاة الرياضية والمنصات التفاعلية، ولا ننسى جوائز السحوبات العديدة التي تمنح الحضور فرصة الفوز بجوائز قيّمة مثل سيارة جاكوارXE 2017، أو واحدة من التذاكر العشرة المقدمة من طيران الاتحاد.
 
وتشكّل بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو احتفالاً لا مثيل له برياضة الجوجيتسو، ومنصة لإبراز اهتمام دولة الامارات بالرياضة عموما على مختلف المستويات – من مشاركة القاعدة الشعبية والمجتمع إلى التزام الشباب، واستخدامها من قبل القوات المسلحة إضافةً إلى المواهب الرياضية المحترفة. وتعِد النسخة التاسعة من هذه البطولة بتقديم منافسات مليئة بالتشويق والإثارة والتسلية للجميع، من لاعبي الجوجيتسو، وعشاق اللعبة من مختلف أنحاء العالم إلى متابعي هذه الرياضة على الصعيد المحلي والجمهور العام على حد سواء.
 
بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو هي فعالية مجانية تستقبل جميع الراغبين بالاستمتاع بتشويق وحماسة البطولة والاستمتاع بمختلف فعاليتها طوال أسبوعين. ستغطي قنوات أبوظبي الرياضية مختلف فعاليات البطولة إضافةً إلى التغطية المباشرة على الإنترنت ومختلف قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظاهري سعيد بالانتشار الكبير للعبة الجوجيتسو بين طلبة الإمارات الظاهري سعيد بالانتشار الكبير للعبة الجوجيتسو بين طلبة الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab