عبد السلام يكشف عن سر تأهَل المنتخب المصري للأولمبياد
آخر تحديث GMT08:30:42
 العرب اليوم -

أعرب عن تمنيه بأن يتأهل منتخب السيدات أيضًا

عبد السلام يكشف عن سر تأهَل المنتخب المصري للأولمبياد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبد السلام يكشف عن سر تأهَل المنتخب المصري للأولمبياد

فؤاد عبد السلام
القاهرة - محمد عبد الحميد

توجه رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة فؤاد عبد السلام بالشكر لوزير الرياضة خالد عبد العزيز بعد قيامه بتكريم المنتخب عقب التأهل لأولمبياد البرازيل، كمَا وجه الشكر للاعبين والجهاز الفني على الأداء الذي قدموه في التصفيات المؤهلة.  وأكد عبد السلام أنه والمجلس أخذا على عاتقهما تطوير اللعبة عن طريق الاستعانة بالخبراء في كافة المجالات الفنية والإدارية والتحكيم والمجال الطبي أيضا كما تم الاستعانة بالخبرات الأجنبية لتصحيح مسار كرة الطائرة المصرية، مضيفًا أن هذا أدى في نهاية الأمر إلى أن يكون فريق الطائرة أول فريق جماعي يتأهل إلى الأولمبياد".

وأضاف عبد السلام أن الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات سيخوض منافسات التأهل إلى الأولمبياد في الكاميرون، مشيرًا إلى أنه على ثقة كبيرة في أن يكون فريق الطائرة للسيدات أول فريق جماعي للسيدات في مصر يتأهل للأولمبياد. وتابع بخصوص استعدادات المنتخب للأولمبياد أن "الدوري المحلى سينتهي في نهاية إبريل المقبل وسيبدأ بعده مباشرة أول مايو الدخول في معسكر داخلي استعدادا لخوض المنافسات في الأولمبياد، وأن المنتخب الحالي يشارك في التصنيف الثاني على المستوى العالمي، وسوف يخوض في الفترة المقبلة العديد من اللقاءات الدولية استعدادا للأولمبياد، والمنتخب المصري الوحيد الذي وجهت له دعوة من قبل البرازيل مستضيفة الأولمبياد للعب مباراة ودية قبل انطلاق المونديال".

 وعن مشاركة المنتخب في الأولمبياد والنتائج المتوقعة، تحدث كابتن الفريق أحمد صلاح أنه يعد الشعب المصري بتحقيق نتائج جيدة في الأولمبياد المقبل لأن بالفعل المنتخب يمتلك العديد من اللاعبين المميزين. وشارك في حضور تكريم اللاعبين والجهاز الفني الدكتور أشرف صبحى مساعد وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة والدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ومحمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة وممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية واللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لأجهزة الوزير وحسن شكري رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، بالإضافة إلى لفيف من قيادات وزارة الرياضة.

يُشار إلى أن المنتخب المصري تأهل إلى الأولمبياد عقب تغلبه في المباراة النهائية للتصفيات الإفريقية في الكونغو في رازفيل المؤهلة إلى الأولمبياد على المنتخب التونسي الشقيق وهي المرة الخامسة في تاريخ المنتخب المصري التي يتأهل فيها إلى الأولمبياد. وكان وزير الرياضة كرَم المنتخب والجهاز الفني وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الخميس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد السلام يكشف عن سر تأهَل المنتخب المصري للأولمبياد عبد السلام يكشف عن سر تأهَل المنتخب المصري للأولمبياد



موديلات فساتين سهرة كم طويل من وحي غادة عبد الرازق

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 21:04 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

سيارات أوروبية شهيرة فشلت بالسوق الأمريكية

GMT 23:13 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

دراسة توضّح كيف يشق "كوفيد-19" طريقه إلى الدماغ

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab