مصر تحصد صدارة الترتيب العام في بطولة ناشئي تنس الطاولة
آخر تحديث GMT19:55:01
 العرب اليوم -

​خلال الفترة مِن 11 حتى 15 تشرين الأول

مصر تحصد صدارة الترتيب العام في بطولة ناشئي تنس الطاولة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصر تحصد صدارة الترتيب العام في بطولة ناشئي تنس الطاولة

بطولة ناشئي تنس الطاولة
القاهرة- محمد عبدالحميد

اختتمت منافسات بطولة مصر الدولية لناشئي تنس الطاولة، المقامة في صالة المدينة الشبابية في شرم الشيخ، مساء الأحد، خلال الفترة من 11 حتى 15 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في نهاية منافسات الفردي.

مصر تحصد صدارة الترتيب العام في بطولة ناشئي تنس الطاولة

ونجحت مصر في الفوز بصدارة الترتيب العام للبطولة، برصيد 5 ميداليات ذهبية، وجاءت نتائج البطولة كالآتي:

أسفرت نتائج الفردي في مسابقة 12 عاما بنات، عن سيطرة مصرية تامة إذ فازت المصرية هنا جودة بالمركز الأول، بينما جاءت زميلتها جانا سعد في المركز الثاني، أما رؤى زكي فحلت في المركز الثالث، وهو نفس مركز كنزي فوزي.

وضمن إطار منافسات البنين في نفس السن، نجح النيجيري تايو ماتييه في حصد المركز الأول والميدالية الذهبية، بينما حصد الثلاثي المصري "مؤمن صلاح الدين - ياسين وائل - محمد عناني" المراكز من الثاني حتى الثالث مكرر على الترتيب.

وفي منافسات تحت 15 عاما، توّجت المصرية فريدة بدوي بالميدالية الذهبية والمركز الأول، بينما جاءت زميلتها آلاء يحيى في المركز الثاني، أما شهد سامح فحصلت المركز الثالث، وهو ما حصلت عليه أيضًا التونسية فدوى جارسي.

وضمن إطار منافسات الناشئين بنفس الفئة العمرية، حصد النيجيري تايو ماتييه الميدالية الذهبية، بينما كانت الفضية من نصيب يوسف بن علي، أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب الكونغولي ريجيس كياسي، والمصري يوسف إيهاب.

أما منافسات تحت 18 عاما، ففازت الهندية سيلينا سيلفاكومر بالمركز الأول، بينما حصلت مروة الهضيبي على المركز الثاني، أما شقيقتها مريم فحلت في المركز الثالث، وهو ما حققته أيضًا سارة أبوستة.

وعلى صعيد منافسات نفس السن للشباب، حقق الروسي دينيس ايفونين الميدالية الذهبية، وجاء خلفه الروماني رايس سيبوس، وحل الروسي أرتور أبوسيف في المركز الثالث، وهو نفس ترتيب الفرنسي باستيان ريمبري.

أما منافسات الزوجي تحت 15 عاما للناشئات، فجاء الزوجي المكون من التونسية فدوى جارسي والمصرية هانا حمود في المركز الأول، أما المركز الثاني فكان من نصيب الزوجي المكون من المصرية فريدة بدوي واليونانية مالماتينا باباديمتري، وحلّ الزوجي هند فتحي وزميلتها بالمنتخب آلاء يحيى في المركز الثالث، وهو نفس مركز الزوجي المكون من ندى هشام وروان زكريا.

مصر تحصد صدارة الترتيب العام في بطولة ناشئي تنس الطاولة

بينما شهدت منافسات الزوجي تحت 15 عاما ناشئين، فوز المصري محمد عزام والتونسي يوسف بن عطية في المركز الأول، وجاء الزوجي المكون من الجزائري عبدالباسط شايشي والكونغولي ريجيس كياسي، وذهب المركز الثالث بالتساوي بين الزوجي المصري يحيى سعد وكريم زارد، والمصريان الآخران وهما مؤمن أشرف وزياد الشوعا.

وفي منافسات الزوجي تحت 18 عاما آنسات، فاز الزوجي المكون من النيجيرية "إيستر أورباسيم" والهندية سيلينا سيلفاكومر بالميدالية الذهبية، بينما حصل الزوجي المكون من المصرية فريدة بدوي واليونانية مالماتينا باباديمتري على الميدالية الفضية، بينما حصد الزوجي المكون من سارة أبوستة والتونسي عبير حاج صالح على المركز الثالث، وهو ما حصل عليه الزوجي المصري المكون من مريم ومروة الهضيبي.

وأخيرًا في منافسات نفس السن للشباب، حصد الزوجي الفرنسي: ريمي مينناد وباستين ريمبري المركز الأول، أم المركز الثاني فكان من نصيب الزوجي المكون من البرتغالي بيدرو فرانسيسكو والنمساوي ماسيج كولودزيكزيك، وحصل الزوجي المكون من الروسي دينيس إيفونين والنيجيري عزيز سوليكان على المركز الثالث، وهو نفس ما حصل عليه الزوجي المصري المكون من يوسف عبدالعزيز وكريم الحكيم.

مصر تحصد صدارة الترتيب العام في بطولة ناشئي تنس الطاولة

شهد توزيع جوائز منافسات الفردي، معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وبرفقته خالد الصالحي رئيس الاتحاد الأفريقي، والمهندس سعيد قريطم مدير البطولة، واللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة نائبًا عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وعلي أنور وكيل مديرية الشباب والرياضة في جنوب سيناء، واللواء حسين رجب رئيس مدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخ، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة.​

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تحصد صدارة الترتيب العام في بطولة ناشئي تنس الطاولة مصر تحصد صدارة الترتيب العام في بطولة ناشئي تنس الطاولة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab