منتخب مصر يرفع رصيده إلى 59 ميدالية متنوعة
آخر تحديث GMT00:46:06
 العرب اليوم -

خلال اليوم الثاني من البطولة العربية للسباحة

منتخب مصر يرفع رصيده إلى 59 ميدالية متنوعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب مصر يرفع رصيده إلى 59 ميدالية متنوعة

البطولة العربية للسباحة بالزعانف
القاهرة - محمد عبد المحسن

اختتمت فاعليات الفترة الصباحية لليوم الثاني، من البطولة العربية للسباحة بالزعانف، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والتي ينفذها الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلى بمدينة شرم الشيخ وتقام على حمام السباحة الأولمبي بالمدينة الشبايبة والرياضية خلال الفترة من 4 إلى 7 أبريل/نيسان 2018

رفعت مصر رصيدها إلى 32 ميدالية ذهبية و 27 فضية حتى نهايةالفترة الصباحية لليوم الثانى، حيث تصدرت مصر فاعليات الفترة الصباحية (سباق) بـ 23 ميدالية (12 ذهبية ، و 11 فضية)، وجاءت النتائج على النحو التالي :

وفي سباق 100 متر بالزعانف المونو – ناشئات : احتلت المصرية نادين وجيه المركز الأول في حين جاءت المصرية نور سامح في المركز الثانى ، أما المركز الثالث فحصلت عليه الاردنية كندا الرواشدة، وفى سباق 100 متر بالزعانف المونو – ناشئين : احتل المصري يوسف العطار المركز الأول في حين جاء المصري سيف الدين أيمن في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصل عليه الأردني عمرو عورتاني.

وسباق 100 متر بالزعانف المونو – عمومى آنسات: احتلت المصرية نور عبد الحكيم المركز الأول في حين جاءت المصرية هديل عبد الحكيم في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصلت عليه الأردنية يارا الدجانى، بينما فى سباق 100 متر بالزعانف المونو- عمومى رجال: احتل المصري احمد ياسر اعقاد المركز الأول في حين جاء المصري عمر سيد شعبان في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصل عليه الأردني أحمد مازن شاهين.

وفى سباق 100 متر بالزعانف المزدوجة – ناشئات: احتلت المصرية فاطمة أيمن المركز الأول في حين جاءت المصرية حلا أحمد رمزى في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصلت عليه المغربية أميمة رحمانى.

وفى سباق 100 متر بالزعانف المزدوجة – ناشئين: احتل المصري زياد سامح المركز الأول في حين جاء المصري زياد ايمن في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصل عليه المغربى أسامة محبوب.

وفى سباق 100 متر بالزعانف المزدوجة- عمومى رجال: احتل المصري محمود مسعد المركز الأول في حين جاء الاردنى محمد السوالمى في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصل عليه الجزائرى زهير ميمون.

وفى سباق 400 متر بالزعانف المزدوجة – ناشئات: احتلت المصرية جهاد جمعة المركز الأول في حين جاءت المصرية رحمة حسن في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصلت عليه الأردنية كندا الرواشدة.

وفى سباق 400 متر بالزعانف المزدوجة – ناشئين: احتل المصري يوسف العطار المركز الأول في حين جاء المصري زياد سامح في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصل عليه الاردنى عبد الرحمن بربه.

وفى سباق 400 متر بالزعانف المزدوجة – عمومى آنسات: احتلت المصرية الاء عبد اللطيف المركز الأول في حين جاءت المصرية آية خميس في المركز الثانى .

وفى سباق 400 متر بالزعانف المزدوجة- عمومى رجال: احتل المصري جورج عماد المركز الأول في حين جاء المصرى علاء الدين محمد في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصل عليه الاردنى مؤيد أبو العز.

وفي سباق 4× 100 متر تتابع بالزعانف المزدوجة – ناشئين: احتلت مصر المركز الأول، و جاءت المغرب في المركز الثانى في حين حصلت الأردن على المركز الثالث، وفى سباق 4× 100 متر تتابع بالزعانف المزدوجة – عمومى آنسات: احتلت مصر المركز الأول، و جاءت المغرب في المركز الثانى في حين حصلت الأردن على المركز الثالث.

وفي سباق 4× 100 متر تتابع بالزعانف المزدوجة - عمومي رجال: احتلت مصر المركز الأول، و جاءت المغرب في المركز الثاني في حين حصلت الأردن على المركز الثالث.
وكانت مصر قد حصدت 8 ميداليات (4 ذهبية ،و 4 فضية) في الفترة المسائية للبطولة الخميس حيث جاءت النتائج على النحو التالي:

وفي سباق 200 متر بالزعانف المونو – ناشئات : احتلت المصرية لوجى ياسر المركز الأول في حين جاءت المصرية نور سامح في المركز الثانى ، أما المركز الثالث فحصلت عليه الاردنية كندا الرواشدة.

وفي سباق 200 متر بالزعانف المونو – ناشئين : احتل المصري يوسف العطار المركز الأول في حين جاء المصري سيف الدين ايمن في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصل عليه الأردني عبد الرحمن بربه.

وفى سباق 200 متر بالزعانف المونو – عمومى آنسات: احتلت المصرية الاء عبد االطيف المركز الأول في حين جاءت المصرية سلمى عزب في المركز الثانى ، أما المركز الثالث فحصلت عليه الأردنية كندا الرواشدة

وفي سباق 200 متر بالزعانف المونو- عمومى رجال: احتل المصري احمد ياسر اعقاد المركز الأول في حين جاء المصري جورج عماد في المركز الثانى، أما المركز الثالث فحصل عليه الأردني أحمد مازن شاهين، وتصدر الفريق المصري تتابع 4×200 متر سباحة بالزعانف المونو – عمومي رجال، و جاء المنتخب الأردني في المركز الثانى في حين احتلت الجزائر المركز الثالث.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر يرفع رصيده إلى 59 ميدالية متنوعة منتخب مصر يرفع رصيده إلى 59 ميدالية متنوعة



GMT 23:29 2022 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

إلهام شاهين توجه رسالة حب إلى شيرين عبد الوهاب
 العرب اليوم - إلهام شاهين توجه رسالة حب إلى شيرين عبد الوهاب

GMT 09:58 2022 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

النمط الفكتوري في ديكورات المنزل المعاصر
 العرب اليوم - النمط الفكتوري في ديكورات المنزل المعاصر

GMT 12:43 2022 الأربعاء ,21 أيلول / سبتمبر

أخطاء تجنبيها عند ارتداء أحذية البوت فوق البناطيل
 العرب اليوم - أخطاء تجنبيها عند ارتداء أحذية البوت فوق البناطيل

GMT 20:10 2022 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

أبرز معالم الجذب السياحية في قطر
 العرب اليوم - أبرز معالم الجذب السياحية في قطر

GMT 13:02 2022 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار ديكور حفل زفاف محدود الميزانيّة
 العرب اليوم - أفكار ديكور حفل زفاف محدود الميزانيّة

GMT 20:41 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

"الفار المكار"..

GMT 10:37 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الإصلاح الاقتصادي ..والطبقة المتوسطة

GMT 00:03 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

اختيار الهدية المناسبة من إتيكيت زيارة المريض

GMT 22:55 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

كيف تساعدين طفلك الانطوائي على تكوين الأصدقاء؟

GMT 21:08 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور القرش الحوتى «بهلول» بمرسى علم

GMT 06:28 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

سعر النفط يهبط إلى 76 دولاراً للبرميل الواحد ليقلص خسائره

GMT 00:44 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفتاة السورية بانا العبد تلتقي الرئيس التركي

GMT 21:24 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

نانسي عجرم تخرج عن صمتها و توجه رسالة نارية لأهل القتيل

GMT 09:26 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

صور نادرة تُظهر حَمْل النجمة مارلين مونرو عام 1960
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab