الأولمبية الدولية تدرس عرض لوس انجلوس لتنظيم الألعاب الصيفية
آخر تحديث GMT12:47:41
 العرب اليوم -

يحظى الملف بدعم العديد من المشاهير العالميين

الأولمبية الدولية تدرس عرض لوس انجلوس لتنظيم الألعاب الصيفية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأولمبية الدولية تدرس عرض لوس انجلوس لتنظيم الألعاب الصيفية

اللجنة الأولمبية الدولية
لوس انجلوس - العرب اليوم

تستعد لوس انجلوس لاستضافة ممثلي اللجنة الأولمبية الدولية خلال الأيام المقبلة في ظل احتدام المنافسة على استضافة الألعاب الصيفية 2024، وستستمع لجنة التقييم في اللجنة الأولمبية لمقترحات درست جيدًا في زيارة تستمر 3 أيام، تتعرف من خلالها عن كثب على رؤية مسؤولي عرض لوس أنجلوس 2024.

وسيسجل رئيس اللجنة السويسري باتريك بومان، ومساعدوه، ما سيطلعون عليه في تقرير سيتم تقديمه إلى أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية، والتي ستختار الفائز بتنظيم أولمبياد 2024، وهو الأمر الذي تتنافس عليه لوس انجلوس وباريس خلال التصويت المقرر في بيرو في 13 سبتمبر/ أيلول المقبل، بينما سيحظى الملف بدعم العديد من المشاهير، فيما يسعى القائمون على العرض لإبهار مسؤولي اللجنة والتأكيد في نفس الوقت على عدم وجود أي مبالغات مالية مثل تلك التي أثارت انتقادات في السابق.

وفي الواقع يسعى عرض لوس أنجلوس لترشيد النفقات وليس لخطف الأنظار إذ أن مسؤوليه يقترحون الاعتماد بدرجة كبيرة على المنشآت الرياضية القائمة بالفعل مثل ملاعب روز بول وفوروم والنصب التذكاري الذي استضاف جانبًا كبيرًا من منافسات أولمبياد 1932 وتم استخدامه كذلك في أولمبياد 1984، كما تعتمد الخطة على عدم بناء منشآت رياضية جديدة وتجديد المدينة الجامعية التي ستكون مقر إقامة الرياضيين، ودائما ما تحدث كيسي واسرمان المسؤول عن العرض وكل المعنيين بالأمر عن أن ألعاب لوس انجلوس ستكون منخفضة التكاليف والمخاطر.

وقال بومان في خطاب لوسائل الإعلام: "التقرير سيعالج عدًدا كبيًرا من المواضيع المهمة والأمور الفنية، بينها الاستدامة وقيمة الإرث الذي سيخلفه العرض وتأثيره على محيطه البيئي والتجربة التي يخوضها الرياضيون ووسائل الإعلام والمشاهدون ومشاركون آخرون في الدورة الأولمبية".

وسيكون التقرير متاحًا في الخامس من يوليو/ تموز المقبل،فيما يُذكر أن لوس انجلوس استضافت الأولمبياد في 1984 وهي دورة أولمبية لم يرغب أحد في تنظيمها وجعلت منها أكبر حدث رياضي ضخ مليارات في خزائن اللجنة الأولمبية الدولية، ورغم ذلك تراجع اهتمام المدن باستضافة الأولمبياد نظرًا لارتفاع التكاليف ولكن لوس انجلوس قد تكون قادرة على إحياء الألعاب الأولمبية مجددًا بعرض معقول ماليًا

وباريس ولوس انجلوس هما المدينتان المتبقيتان فقط في السباق على استضافة ألعاب 2024 بعد انسحاب عدد من المدن من بينها بوسطن وهامبورغ وروما وأخيرا بودابست.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأولمبية الدولية تدرس عرض لوس انجلوس لتنظيم الألعاب الصيفية الأولمبية الدولية تدرس عرض لوس انجلوس لتنظيم الألعاب الصيفية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab