فريق الأهلي للكرة الطائرة يسافر إلى تونس للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية
آخر تحديث GMT16:27:09
 العرب اليوم -

"المارد الأحمر" الممثّل الوحيد للكرة المصرية بعد انسحاب الزمالك والجيش

فريق الأهلي للكرة الطائرة يسافر إلى تونس للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فريق الأهلي للكرة الطائرة يسافر إلى تونس للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية

فريق الكرة الطائرة في النادي الأهلي
القاهرة - محمد عبد الحميد

يطير فريق الأهلي للكرة الطائرة بقيادة محمد مصيلحي صباح السبت إلى تونس ، للدخول في معسكر مغلق قبل المشاركة في بطولة أفريقيا للاندية أبطال الدوري رقم 36، ومن المقرّر إقامة البطولة خلال الفترة من 17 وحتى 28 مارس/آذار الجاري في تونس، ويعدّ الأهلي الممثّل الوحيد للبطولة بعد إنسحاب فريقي الزمالك وطلائع الجيش.

وقرّر مصيلحي اصطحاب 14 لاعبًا لخوض البطولة القارية وهم "حسام يوسف، وكريم فرج، وأحمد قطب، وأحمد سعيد، والأوكراني رسلان، ومحمد عبدالمنعم، وأحمد حمادة، وأحمد عبدالعال، وعبداللطيف عثمان، ومحمد عادل، وعبدالحليم عبو، ومحمد رمضان، وشريف سعيد، ومحمد معوض"،  ويسعى الأهلي إلى حصد البطولة القارية المؤهلة لكأس العالم للأندية، علمًا أن المارد الأحمر يحمل الرقم القياسي في التتويج بها برصيد 11 بطولة.

وفاجأ فريق طلائع الجيش الذي توج الأسبوع الماضي بلقب بطولة الدوري المصري للعام الثاني على التوالي عقب فوزه على نظيره الأهلي بنتيجة 3 - 1، في المباراة الختامية، التي أقيمت الأحد الماضي بصالة اتحاد الشرطة الرياضي، الجماهير المصرية بقرار انسحابه من بطولة أفريقيا التي يحمل لقبها دون إبداء أسباب واضحة، ولكن أكّد وائل العايدي المدير الفني للفريق أنه لم يكن انسحاباً من البطولة ولكن النادي لم يرد على مخاطبات الاتحاد المصري بالتأكيد علي المشاركة من عدمه.

وفريق طلائع الجيش هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 3 - 1، في البطولة التي أقيمت على صالة ستاد القاهرة الدولي، وبذل اتحاد الكرة الطائرة برئاسة فؤاد عبد السلام العديد من المحاولات من أجل إثناء فريق الجيش عن قرار الانسحاب من البطولة نظراً لأن مشاركته هامة من أجل المنتخب الوطني، نظراً لأن الفريق يضم عدد كبير من لاعبي المنتخب، وكان أيضاً قد اعتذر فريق الزمالك من قبل عن عدم المشاركة بالبطولة الأفريقية بسبب تدهور نتائج الفريق وكان وقتها قد خسر الأبيض 6 مباريات من 12 جولة من الدوري وتسبب ذلك في إقالة نهاد شحاتة المدير الفني للفريق.

وحدّد مسؤولو الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة برئاسة عمرو علواني، يوم 16 مارس/آذار الجاري، موعدًا لإقامة قرعة بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، المقرر إقامتها في العاصمة التونسية، ومن المقرّر، أن يشارك في البطولة 24 ناد، يتنافسون فيما بينهم على الفوز باللقب القاري، وهو ما يضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام صيف نفس العام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الأهلي للكرة الطائرة يسافر إلى تونس للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية فريق الأهلي للكرة الطائرة يسافر إلى تونس للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab