النادي الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل البطولة الدبلوماسية
آخر تحديث GMT04:43:13
 العرب اليوم -

تهدف من إقامتها التأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان

النادي الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل البطولة الدبلوماسية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النادي الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل البطولة الدبلوماسية

مؤتمر صحفي للنادي الأهلي
القاهرة – محمد عبد المحسن

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء في مقر النادي في الجزيرة؛ للكشف عن تفاصيل بطولة الأهلي الدبلوماسية التي تنطلق على ملاعب فرع النادي في الشيخ زايد 13أبريل/ نيسان الجاري، وتقام المباريات الجمعة والسبت من كل أسبوع ولمدة ثلاثة أسابيع.

ويُنظم النادي هذه البطولة بالشراكة مع السفارة الألمانية في القاهرة بمشاركة 24 فريقًا من هيئات مختلفة، ومن جانبه، قال المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة والمُكلّف من المجلس بالإشراف على هذه البطولة، إن الهدف الأساسي من وراء إقامتها هو استكمال الدور الوطني للأهلي كأحد المؤسسات الوطنية في الدولة التي تعمل دائمًا على إظهار الصورة الحضارية للبلاد والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان.
وأشار إلى أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي يولّي هذا الحدث اهتمامًا خاصًا وينتظر تنظيمه على مستوى يليق باسم ومكانة الأهلي، وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي أن الهدف من البطولة أيضًا هو مد أواصر العلاقات بين الأهلي و دول العالم كافة من خلال سفاراتها الموجودة في القاهرة، وهو ما يساعد على توطيد العلاقات، خاصة أن النادي الأهلي يملك تعاملات عديدة مع دول العالم من خلال المعسكرات والمراسلات مع جهات خارجية.

وأوضح المهندس خالد مرتجي أن الأهلي يُمثل عمود الرياضة المصرية؛ لذا يحرص دائمًا على القيام بمثل هذه المُبادرات الرياضية التي يحاول من خلالها التأكيد على دوره الدائم في خدمة البلاد، وقال هشام مرزوق مدير ومنسق عام البطولة والمُكلّف من السفارة الألمانية بالإشراف على تنظيم هذا الحدث مع إدارة النادي أن هذه هي المرة الأولى التي تُقام فيها هذه البطولة باسم الأهلي، موضحاً أن السفير الألماني في القاهرة يوليوس جيورج لوي سيحضر المؤتمر الصحافي الأربعاء المقبل كما سيحضر المؤتمر سفراء آخرون أمثال السفير الروسي والهندي والأرجنتيني ونواب سفراء كندا وفرنسا وغيرهم.

وأكد هشام مرزوق أن هناك اتفاقًا مع المهندس خالد مرتجي على إقامة مباراة بين نجوم الأهلي القدامى وفريق يضم أفضل لاعبي البطولة قبل المباراة النهائية، مؤكدًا على أن البطولة ستشهد مشاركة هيئات دبلوماسية كُبرى أمثال؛ الخارجية المصرية، الأمم المُتحدة، جامعة الدول العربية، وسفارات كلٍّ من؛ ألمانيا، روسيا، الأرجنتين، فرنسا، هولندا، إسبانيا، إيطاليا، أمريكا، البرازيل، الهند، اليابان، استراليا، كندا، الكونغو، النيجر، كوت ديفوار، إنجلترا، فيتنام، كازخستان وماليزيا.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادي الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل البطولة الدبلوماسية النادي الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل البطولة الدبلوماسية



GMT 16:25 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

دواء جديد لعلاج السلس البولي لدى النساء

GMT 03:30 2024 السبت ,13 تموز / يوليو

مبدأ تشرشل

GMT 21:05 2024 السبت ,13 تموز / يوليو

إصابة 4 جنديات إسرائيليات في هجوم من لبنان

GMT 05:44 2024 الأحد ,14 تموز / يوليو

حماس تستنكر تصريحات الرئاسة الفلسطينية

GMT 21:10 2024 السبت ,13 تموز / يوليو

الحوثيون يعلنون توسيع عملياتهم ضد إسرائيل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab