بيغ رامي يٌتوّج بلقب مستر أولمبيا 2020 للمرة الأولى في تاريخ مصر
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بعدما رفض عروضًا للجنسية الكويتية والقطرية وفضّل تمثيل بلاده

"بيغ رامي" يٌتوّج بلقب "مستر أولمبيا 2020" للمرة الأولى في تاريخ مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "بيغ رامي" يٌتوّج بلقب "مستر أولمبيا 2020" للمرة الأولى في تاريخ مصر

لاعب كمال الأجسام المصري رامي السبيعي
لندن - العرب اليوم

عرضت فضائية "MBC MASR2" تقريرًا يرصد تتويج لاعب كمال الأجسام المصري، رامي السبيعي، الشهير بـ "بيغ رامي"، بلقب بطولة "مستر أولمبيا 2020"، وحصل على مبلغ 400 ألف دولار، مشيرًا إلى أنها أحد أشهر الألعاب في مجال كمال الأجسام، وأشار إلى أن "رامي" وجه الشكر لكل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره المختلف في أنحاء العالم، خلال مشاركته في بطولة مستر أولمبيا 2020، مضيفًا أن "بيغ" قام بنشر منشور على موقع "فيسبوك" الخاص به، عبر فوزه، قائلًا: "هذا اللقب ليس لي، هذا اللقب لكم أنتم أحبابي"، "وأريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم، على الحب والدعم اللي تلقيته، لقد واجهت العديد من النكسات هذا العام، لكن كل ما يهم هو أنني ظللت أعمل بجد لتحقيق هذا الحلم لإسعاد المعجبين".

وتعد البطولة التي يشارك فيها "بيغ رامي" أقوى بطولة للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام كل عام في منتصف شهر سبتمبر، بولاية لاس فيغاس الأميركية، والتي تم تأجيلها هذا العام بسبب جائحة كورونا المستجد، لتقام في شهر ديسمبر الحالي بولاية أورلاندو فلوريدا الأميركية، لأول مرة منذ أكثر من 20 عاما، خصوصا أن ولاية لاس فيجاس مقر إقامتها الدائم.

وأضاف التقرير، أن وجه رامي رسالة مهمة لكل متابعيه قبل انطلاق المنافسات يشكرهم فيها على دعمهم له ويطمئنهم على مستواه، وأنه جاء لينافس ويحصل على اللقب ويعود به إلى مصر بعد رفع علم بلاده، في هذا المحفل العالمي.

وأوضح التقرير، أن رامي السبيعي أُطلق عليه "بيغ رامي" لضخامة عضلاته، بالإضافة إلى أن عُرض عليه الجنسية الكويتية والقطرية لكنه رفضها ولعب في البطولات الرسيمة باسم مصر، رغم مشاركته مع نادى "أوكسجين" الكويتي الذى بدأ فيه، لكنه قال في النهاية "إنه مصري وسيشارك باسم مصر".

ونوه التقرير، إلى أن رامي السبيعي يمتلك إنجازات كبيرة في تاريخ كمال الأجسام جعلته واحد من أبرز اللاعبين في اللعبة على مدار تاريخها، حيث حصل على المركز الثاني في بطولة "مستر أولمبيا 2017" التي أقيمت بالولايات المتحدة الأميركية، وتعد أرفع الأوسمة في اللعبة للمحترفين والأغلى في تاريخ الرياضة على مستوى العالم.

وسجل البطل المصري أول ظهور له على مسرح "مستر أولمبيا للهواة" عام 2012 وحقق المركز الأول.

وفى 2013 تمكن من إحراز المرتبة الثامنة بين العديد من النجوم، ليتم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين، وفى 2014 تقدم إلى المركز السابع بالبطولة نفسها، قبل أن يواصل التقدم عام 2015 ليصل للمركز الخامس.

وشهد عام 2016 استمرار التألق لنجم كمال الأجسام المصري ليحقق المركز الرابع في البطولة، قبل أن يتمكن العام الحالي من اختصار الطريق والوصول إلى المركز الثاني، ليحصل على جائزة مالية قدرها 150 ألف دولار.

ويعتبر السبيعي أول لاعب مصري وعربي يحرز المركز الأول في بطولة "أرنولد كلاسيك" التي استضافتها البرازيل عام 2015، بحضور الممثل الأميركي الشهير أرنولد شوارزنيجر، وحصل وقتها على جائزة مالية بلغت 130 ألف دولار.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رامي السبيعي ينتقد التجاهل الإعلامي لإنجازاته في مصر

"بيغ رامي" يقتنص المركز الثاني في "مستر أولمبيا" لكمال الأجسام

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيغ رامي يٌتوّج بلقب مستر أولمبيا 2020 للمرة الأولى في تاريخ مصر بيغ رامي يٌتوّج بلقب مستر أولمبيا 2020 للمرة الأولى في تاريخ مصر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab