منتخب مصر يبحث عن تأكيد التأهل أمام الأرجنتين في مونديال اليد
آخر تحديث GMT10:11:14
 العرب اليوم -

المدرب يطالب اللاعبين بالتركيز واستغلال الفرص

منتخب مصر يبحث عن تأكيد التأهل أمام الأرجنتين في مونديال اليد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب مصر يبحث عن تأكيد التأهل أمام الأرجنتين في مونديال اليد

المنتخب المصري الأول لكرة اليد
القاهرة - محمد عبد الحميد

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة اليد مع الأرجنتين، في الثالثة من مساء الأربعاء، على صالة "أكور أوتيلز أرينا"، في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة، في بطولة كأس العالم، المقامة في فرنسا، وتستمر حتى ٢٩ يناير / كانون الثاني الجاري.

جمع المنتخب أربع نقاط حتى الآن، من الفوز على قطر والبحرين، والخسارة أمام الدنمارك، في حين خسر المنتخب الأرجنتيني أول مباراتين أمام الدنمارك والسويد، وكانت له مباراة، مساء الثلاثاء، أمام المنتخب القطري.

ويرفع الفوز على الأرجنتين رصيد "الفراعنة" إلى ست نقاط، ويؤهلهم رسميًا إلى دور الـ١٦، حيث يتصدر المجموعة حاليًا المنتخب الدنماركي، برضيد ست نقاط، من ثلاث مباريات، ويليه المنتخب السويدي، الذي جمع أربع نقاط من ثلاث مباريات، ويتفوق على المنتخب المصري بفارق الأهداف.

وأدى المنتخب المصري تدريبه في الثالثة من مساء الثلاثاء، بمشاركة جميع اللاعبين. وطالب مروان رجب، المدير الفني، لاعبيه بضرورة التركيز طوال فترات المباراة، واستغلال أكبر قدر من الفرص أمام مرمى المنافس، لا سيما بعدما تكرر سيناريو إضاعة الأهداف في مباراتي الدنمارك والبحرين، الأمر الذي قلص الفارق في المباراة الثانية، لتنتهي بفوز الفراعنة بفارق هدفين فقط، بعدما وصل الفارق في بعض الأوقات إلى ستة أهداف. وحذر المدير الفني لاعبيه من الاستهتار، تحت أي ظرف من ظروف المباراة، مؤكدًا أن المنتخب الأرجنتيني من المنتخبات المميزة، وسيلعب مباراة قوية، لأن أمله في التأهل مازال قائمًا.

وخضع بعض اللاعبين لعمليات استشفائية، تحت قيادة طبيب المنتخب، وهم أحمد الأحمر، ومحمد ممدوح هاشم، وأبو الفتوح حماصة، وأصبحوا جاهزين للمباراة. وتعاهد اللاعبون فيما بينهم على الفوز على الأرجنتين، لحسم التأهل إلى دور الـ١٦، حتى تكون الأعصاب هادئة في المباراة الأخيرة في الدور الأول، أمام السويد، والتي سيلعب فيها المنتخب للحصول على المركز الثاني في المجموعة. وتحدث أحمد الأحمر، نجم المنتخب، مع زملائه، وطالبهم بتجنب تكرار الأخطاء التي حدثت في المباريات السابقة، واستغلال كل الفرص للتسجيل أمام المنتخب الأرجنتيني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر يبحث عن تأكيد التأهل أمام الأرجنتين في مونديال اليد منتخب مصر يبحث عن تأكيد التأهل أمام الأرجنتين في مونديال اليد



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab