الألمانية كيربر تنجو من طوفان مفاجآت بطولة دبي المفتوحة للتنس
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

بفوز ثمين على مواطنتها مونا بارثل

الألمانية كيربر تنجو من طوفان مفاجآت بطولة دبي المفتوحة للتنس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الألمانية كيربر تنجو من طوفان مفاجآت بطولة دبي المفتوحة للتنس

الألمانية أنجيليك كيربر
برلين - جورج كرم

أفلتت الألمانية أنجيليك كيربر، المصنفة الثانية عالميا من طوفان المفاجآت في بطولة دبي المفتوحة للتنس، واستهلت مسيرتها في البطولة بفوز ثمين على مواطنتها مونا بارثل 6 / 4 و6 / 3 أمس الثلاثاء في الدور الثاني للبطولة.

ورغم البداية القوية للألمانية بارثل في كل من المجموعتين في مباراتها اليوم، سقطت اللاعبة أمام إصرار مواطنتها كيربر المصنفة الأولى للبطولة التي تسعى لتعويض إخفاقها وخروجها المبكر من بطولة قطر المفتوحة الأسبوع الماضي.

وتأهلت كيربر إلى الدور الثالث "دور الستة عشر" بعد فوزها اليوم 6 / 4 و6 / 3 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و18 دقيقة، وتلتقي كيربر في الدور الثالث مع البورتوريكية مونيكا بويج التي تأهلت للدور الثالث بفوزها الثمين 6 / 1 و4 / 6 و6 / 2 على الفرنسية كارولين جارسيا في وقت سابق اليوم.

ولم تجد رادفانيسكا المصنفة الرابعة للبطولة عناء كبيرا في الإطاحة بالبلجيكية إيليس ميرتنز حيث تغلبت عليها 6 / 3 و6 / 2 في مباراة استغرقت 70 دقيقة، وتلتقي رادفانيسكا في الدور الثالث مع الأمريكية كاترين بيليس التي استغرقت ساعتين و22 دقيقة للتغلب على الألمانية لورا سيجموند 7 / 5 و7 / 6 (7 / 3) في مباراة أخرى اليوم بالدور الثاني للبطولة.

وفجرت الروسية إيكاترينا ماكاروفا المفاجأة وأطاحت بالسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا مبكرا من البطولة بالتغلب عليها 6 / 2 و4 / 6 و6 / 2 في وقت سابق اليوم.

وتأهلت ماكاروفا بجدارة إلى الدور الثالث "دور الستة عشر"، بعد مباراة قوية استغرقت ساعتين وعشر دقائق ليكون الفوز الثاني لها على سيبولكوفا في غضون شهرين بعدما تغلبت على النجمة السلوفاكية في الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة.

وتلقت سيبولكوفا المصنفة الثالثة للبطولة والخامسة عالميا صدمة كبيرة في بداية مسيرتها بالبطولة بعدما جنبتها القرعة اللعب في الدور الأول مثل باقي المصنفات في المراكز الثمانية الأولى بهذه البطولة.

وتلتقي ماكاروفا في دور 16 مع الأميركية لورين ديفيس التي فازت 1 / 6 و6 / 1 و6 / 3 على التشيكية كريستينا بليسكوفا الشقيقة التوأم لكارولينا بليسكوفا المصنفة الثانية للبطولة.

وفجرت الصينية شواي بينج، التي تشارك في البطولة ببطاقة دعوة وايلد كارد مفاجأة أخرى اليوم وتغلبت على التشيكية باربورا ستريكوفا المصنفة التاسعة للبطولة 6 / 3 و6 / 2 لتلتقي بينج في الدور الثالث مع اللاتفية أنستازيا سيفاستوفا التي تأهلت للدور الثالث بالفوز على الأمريكية أليسون ريسك 6 / 4 و6 / 7 (3 / 7) و6 / 2 .

كما تأهلت الروسية إيلينا فيسنينا إلى الدور الثالث في البطولة بفوزها الثمين 6 / 2 و7 / 5 على اليابانية ميساكي دوي في مباراة أخرى اليوم.

واستغرقت فيسنينا المصنفة الثامنة للبطولة 78 دقيقة لتطيح بمنافستها اليابانية والتأهل لدور الستة عشر الذي تلتقي فيه الكرواتية آنا كونجو التي فجرت مفاجأة أخرى اليوم وتغلبت على الأسترالية سامانتا ستوسر المصنفة الثانية عشر للبطولة 6 / 4 و6 / 3 .

وتأهلت الأميركية، كريستينا ماكهيل إلى الدور الثالث بفوزها 6 / 3 و6 / 4 على اليابانية ناومي أوساكا لتصبح ماكهيل ثالث لاعبة أميركية تحقق الفوز في مباريات اليوم وتتأهل لدور الستة عشر بعد مواطنتهيا بيليس وديفيس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألمانية كيربر تنجو من طوفان مفاجآت بطولة دبي المفتوحة للتنس الألمانية كيربر تنجو من طوفان مفاجآت بطولة دبي المفتوحة للتنس



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab