تشكيلة ربيع وصيف 2016 من ذا نورث فايس
آخر تحديث GMT00:24:54
 العرب اليوم -

تشكيلة ربيع وصيف 2016 من ذا نورث فايس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشكيلة ربيع وصيف 2016 من ذا نورث فايس

تشكيلة ربيع وصيف 2016 من ذا نورث فايس
القاهرة - العرب اليوم

طرحت علامة ذا نورث فايس مجموعتها الجديدة لربيع وصيف عام 2016 في الإمارات. وقد زُوّدت المجموعة العصرية الجديدة بمجموعة من الابتكارات التكنولوجيّة المتقدّمة التي  تلبّي حاجات محبي المغامرة في الهواء الطلق.

تندرج في مجموعة الربيع والصيف مجموعات فرعية مختلفة تركّز على تلبية مختلف الحاجات وهي مجموعة الرياضات الجبليّة Mountain Athletics، و Ultra Series، و FuseForm™، و Hiking and Lifestyle. كذلك تشمل المجموعة الحقيبة الرياضية الشهيرة من ذا نورث فايس. تشكّل سلسلة Ultra Series من ذا نورث فايس التوازن المثاليّ بين الأداء خفيف الوزن والحماية التامة في مجال أحذية الركض والتنزّه والتدريب. فهي توفّر حماية مطلقة من الارتطام والعناصر الخارجية فيما تزيل الوزن المفرط لتتيح لصاحبها تقديم أداء متميّز في الميادين كلها.

أما مجموعة FuseForm™ فتجمع بين سلاسة الأقمشة الأخفّ وزناً والأمتن والأكثر مرونة فتشكّل أزياء معززة التصميم التقني تتميز بقصّتها الممتازة وجمالها الأكثر عصرية. كما تعتبر هذه المجموعة مناسبة تماماً لدولة الإمارات كونها مصنوعة من نسيج أخفّ يبقي المستهلك منتعشاً.

وأخيراً، رافقت الحقيبة الرياضية من ذا نورث فايس المستكشفين في أصعب رحلاتهم على مرّ 30 سنة. واحتفاءً بهذا التراث المميز، سيشهد عام 2016 طرح رسوم ومواد مميزة تعكس تراث هذا المنتج العريق الأصيل والمتميز عن سواه.

تناسب مجموعة ذا نورث فايس لربيع وصيف 2016 التي تشمل أزياء ومعدّات رياضية وأحذية كافة أنواع أساليب الحياة الخارجية بحيث تبقيكم مرتاحين ومحميين خلال أيّ مغامرة.

قميص FLIGHT SERIES 1/4  للرجال– 249 د.إ

يوفّر قميص Flight Series™ التوازن المثاليّ بين الحماية والتهوئة. فمن خلال التهوئة المهندسة وتصميمه المميز الذي يساهم في تنظيم الحرارة بحسب الظروف، يمكنكم من تنظيم حرارتكم والتأقلم مع ظروف المسار. يحدّ تصميمه الخالي من القطب في الزوايا من الاحتكاك..

معطفFUSEFORM CESIUM  للرجال – 829 د.إ

خصّص معطف Cesium لمحبي التنزه في الطبيعة الذين يريدون السير بسرعة والإبقاء على حمل خفيف. صُنع هذا المعطف بتكنولوجيا FuseForm™ التي تجمع بين النيلون المتين والنسيج العادي خفيف الوزن وبتكنولوجيا 2.5L DryVent™ للحفاظ على التهوئة وعزل البرودة. كذلك، تحدّ السحابات خفيفة الوزن وبنية المعطف من وزنه وتحسّن قابلية توضيبه بحيث يمكن توضيبه بجيبه الخاص. يعتبر معطف FuseForm™ Cesium  من أخفّ المعاطف التي صنعتها ذا نورث فايس وأبسطها وأكثرها صموداً للماء، ويمكنكم أن تجدوه باللون الأحمر.

حقيبة LITUS 32 RUCKSACK  – 549 د.إ

توفّر حقيبة الظهر الخفيفة والمتعددة الاستعمالات بسعة ـ32 لتراً راحة وعمليّة استثنائيتين خلال المغامرات الممتدة على أيام عدة. فالقماش الخلفيّ المتشابك يبقي المستكشفين منتعشين وتسهّل عليهم مناطق التخزين المتعددة توضيب أغراضهم أثناء قيامهم برحلتهم.

حقيبة BASE CAMP DUFFEL M  – 589 د.إ

زوّدت حمّالات الكتف التي باتت قابلة للنزع والتعديل ومريحة أكثر بحشوة والحمالات الجانبية لتوفير راحة أكبر لحاملها. فقد أضفنا إلى فتحة الزمام غطاء مقاوماً لعوامل الطبيعة وستجدون فيها جيباً بقماش مخرّم ومرفقاً بسحاب في القسم الرئيسي. كالعادة، تتميز حقيبة Base Camp Duffel بمتانتها الشديدة وقد صممت لمقاومة أصعب الظروف والرحلات والعوامل الجوية. تجدون هذه الحقيبة باللون الأسود والرماديّ والزهري، واللون الأسود اللماع المرفق بتصميم مميز احتفالاً بذكرى الثلاثين عاماً.

سروال MEZURASHI  القصير للرجال – 449 د.إ

صُنعت هذه المجموعة الجديدة من سراويل التنزّه من مواد محسّنة الخصائص والتصميم والقصّة بحيث تناسب الباحثين عن مغامرات سريعة وخفيفة. يتميّز سروال Mezurashi القصير بقصّته العريضة التي توفر راحة وقدرة أكبر على الحركة. كما أنّ قماش WindWall القابل للتمدد بأربعة اتجاهات والصادّ للماء يتحرك معكم ويبقيكم بمنأى عن المطر والرياح. تتيح تكنولوجيا QuickDrying على الجوانب والخصر إدارة الرطوبة، أما الثقوب المحدثة باللايزر والنسيج المتشابك في الخلف فيبعدان الرطوبة عن أمكنة التعرّق الشديد. يمكنكم إيجاد هذا المعطف باللون الأسود.

حذاء ULTRA FASTPACK II GTX للرجال – 599 د.إ

حذاء Ultra Fastpack II GT X حذاء تنزّه متين وواقٍ وخفيف الوزن يوفّر سرعة تضاهي سرعة الحذاء الرياضيّ. فالجزء العلويّ Gore-Tex®  يحمي القدمين من العوامل الجوية بدون التأثير على قابلية التنفس, وتوفّر أسلاك مدمجة بالجزء العلوي دعماً إضافياً للقدم كلها فتحافظ على ثباتها والتصاقها بالأرض على أوعر الطرقات. أما نعل Vibram® Megagrip الخارجيّ فيوفّر جراً في الميادين كلها وتحمي ميزة Ultra Protect™ Snake Plate™  قدمكم من الحجارة والعيدان. إضافة إلى هذا، توفّر تكنولوجيا CRADLE™ المطوّرة دعماً شاملاً فيما يمنح  نعل CRADLE™ GUIDE دعماً إضافياً. يجمع هذا الحذاء بين الأداء والحماية كي تقطعوا أميالاً كثيرة في وقت قليل، وهو متوافر باللونين الأزرق والرمادي، والأسود والأخضر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة ربيع وصيف 2016 من ذا نورث فايس تشكيلة ربيع وصيف 2016 من ذا نورث فايس



ميغان ماركل بإطلالة أنيقة خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab