مجموعة من أحدث موديلات أحذية أديداس اختر ما يناسبك
آخر تحديث GMT19:08:43
 العرب اليوم -
غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان
أخر الأخبار

مجموعة من أحدث موديلات أحذية أديداس اختر ما يناسبك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة من أحدث موديلات أحذية أديداس اختر ما يناسبك

أحذية أديداس
القاهرة - العرب اليوم

شركة Adidas، الشركة الألمانية للأحذية والملابس الرياضية والسلع الرياضية، نشأت في أوائل القرن الحادي والعشرين، كانت أكبر شركة لتصنيع الملابس الرياضية في أوروبا وثاني أكبر شركة (بعد Nike) في العالم.
تتميز منتجات Adidas تقليدياً بعلامة تجارية من ثلاثة خطوط، والتي تظل عنصرًا في شعارات الشركة الأحدث "trefoil" و "Mountain". المقر الرئيس في هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا.
حصلت شركة اديداس على اسمها من اسم المؤسس: Adolf ‘Adi’ + Dassler ‘das’ = Adidas.
بدأت عائلة داسلر في تصنيع الأحذية بعد الحرب العالمية الأولى في أولمبياد برلين عام 1936.
وانقسم العمل إلى قسمين: وسميت شركة رودي في النهاية بوما، بينما أصبح أدي أديداس.
نمت شركة Adidas بشكل كبير خلال الخمسينيات من القرن الماضي، لكن المنافسة زادت خلال السبعينيات، ولا سيما من الشركات الجديدة مثل Nike.
أصبحت في عام 2019 في شراكة مع LVMH Moët Hennessy – Louis Vuitton، أكبر شركة للمنتجات الفاخرة في العالم، كجزء من الصفقة، احتفظت بحصة الأغلبية في علامتها التجارية.
منتجات أحذية أديداس مثل:
أحذية أديداس كرة قدم.
أحذية أديداس رياضية.
أحذية أديداس بريداتور.
أحذية أديداس نسائية.
أحذية أديداس أورجينال شوز.
أحذية أديداس الرياضية.
أحذية أديداس الترا بوست.
أحذية أديداس اورجينال للرجال.
أحذية أديداس اورجينال للسيدات.
أحذية أديداس نسائي.
أحذية أديداس للبنات.
عيوب أحذية أديداس
مع كل مميزاتها السابقة لكن ربما تحدث بعض العيوب التقنية، مثل عدم توفر المقاسات المناسبة في جميع الأوقات.
ينصح خبراء adidas shoes عملاءهم بمراعاة اختيار الحذاء الأصلي من أديداس والتأكد من ذلك، ويمكن معرفة الحذاء المقلّد من خلال الاطلاع المسبق على أسعار أديداس على موقع أديداس الرسمي، والتأكد من تصميم اللوجو بتصميم صحيح، إذ إن أحذية أديداس قد تكون مرتفعة السعر قليلًا نظراً لمميزاتها العديدة، كما أن الأحذية المقلدة تختلف في السعر والمقاسات وجودة الأحذية والألوان ونوع القماش.
 قدر محللو السوق في Technavio أن سوق الأحذية سيحقق إيرادات تقارب 353 مليار دولار بحلول عام 2022، في حين أن حجم سوق الأحذية العالمي لديه القدرة على النمو بمقدار 42.06 مليار دولار أمريكي خلال 2020-2024، مسجلاً معدل نمو سنويا مركبا ثابتا يزيد على 2٪ خلال فترة التوقعات.
 إن الإقبال على شراء ماركات أحذية عالمية مذهل، وذلك بسبب إدخال التصاميم المبتكرة والتصنيع التقني المتقدم من قبل شركات الأحذية الرائدة في العالم.
وهذا بدوره يؤدي إلى نمو سوق الأحذية العالمي، وتشتهر شركات الأحذية الرائدة مثل Adidas و ASICS و Nike بعروضها المبتكرة.
Copa ليس مجرد حذاء فقط، إنه تأكيد على أن كل لمسة عابرة يجب أن تترك أثراً طويل الأمد. إن كنت غير قادر على ترك بصمتك في اللعبة، ابتعد من هنا. لكن إن كنت مستعداً للارتقاء بلمستك إلى مستويات جديدة، استمر بالقراءة. يحافظ حذاء كرة القدم هذا من أديداس على سيطرتك على الكرة مع جزء عُلوي جلدي انسيابي. مصنوع ليُقلل من امتصاص الماء أكثر من حذاء جدك الجلدي مع تصميم يحتضن القدم عند الكاحل.
تقبّل التغيير، ابدأ دورة التدريب الجديدة بأحذية أديداس للجري الجاهزة للمسافات الطويلة. الجزء العلوي المحاك المرن يحتضن قدمك، مما يوفر الدعم في المكان الذي تحتاجه دون أن يثقل كاهلك. يتم الحصول على الخيوط جزئيًّا من البلاستيك الذي انتهى به المطاف على السواحل والشواطئ. احتضن التغيير وساعد في قيادته.
احصل على عائد رائع للطاقة عند ارتداء حذاء كرة السلة هذا من أديداس. بطانة سريعة الاستجابة في النعل الأوسط وجزء علوي من النسيج المتين قوي التحمّل يناسب التدريب في الصالة الرياضية أو مباريات الدوري. يضيف الجزء العلوي برسومات لمسة أنيقة في رحلتك نحو الكأس.`
خطط للتقدم لضرب الكرة، تأرجح بثقة، ألهم أسلوبك باللعب مع تصميم عالي الأداء لحذاء الجولف هذا من أديداس، من ضرب الكرة حتى وضعها في الحفرة، تبتعد هذه الأحذية عن التصميم التقليدي وتتجه نحو المستقبل مع دعم خفيف الوزن ومسامي لقدميك
هذا الحذاء الرياضي المستوحى من الفلك أعيد تصميمه بقصّة حديثة وخامات حديثة. قماش علوي كاجوال يضيء بثلاثة خطوط على الجانب والكعب لإطلالة رياضية من جميع الجوانب.
سيقوم طفلك بالكثر من الأشياء لأول مرة، أول ابتسامة، الكلمات الأولى، الخطوات الأولى، ألبس طفلك هذا الحذاء من أديداس للأطفال الرضع لمنحه أساسًا قويًا، بالإضافة إلى ذلك، فإن التقنية العالية تمنحهم مظهراً أنيقاً. حتى عندما يكون هناك عصير التفاح على قميصهم.
تألق عن الجميع مع حذاء الجري للصغار هذا. صُمّم بجزء عُلوي نسيجي محبوك ومُتعدد الألوان يوفر قياساً مُتكيّفاً ومظهراً فريداً من نوعه. تُحافظ الحشوة الطرية على راحة أقدامك بينما توفر حلقة الشد المصنوعة من TPU أقصى درجات الثبات.`
من حصص الرياضيات إلى الألعاب ذات العلامات التجارية، ارتدِ ملابسهم في راحة انسيابية. تتميز أحذية الأطفال المستوحاة من الجري هذه بشعور رياضي مريح للمستكشفين الصغار، إنها أحذية أديداس يومية بتصميم خفيف الوزن وجزء علوي شبكي مسامي ، حتى يشعروا بالاستعداد للخروج في نزهات عفوية، أحذية رياضية خفيفة الوزن

أخبار تهمك أيضا

أسبوع الموضة في باريس يتحدى كورونا بعرض رجالي عبر الإنترنت

أحدث اتجاهات الموضة لأناقة الفتيات الصغيرات في 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أحدث موديلات أحذية أديداس اختر ما يناسبك مجموعة من أحدث موديلات أحذية أديداس اختر ما يناسبك



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 03:31 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

تسريب هاتف "هواوي" الجديد قبل الإعلان عنه

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

رصد عملية سطو فضائي في كوكبة "ذات الكرسي"

GMT 10:37 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الإصلاح الاقتصادي ..والطبقة المتوسطة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab