أفضل إصدارات دور الأزياء من الأحذية والجلود لعام 2021
آخر تحديث GMT11:53:41
 العرب اليوم -

أفضل إصدارات دور الأزياء من الأحذية والجلود لعام 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل إصدارات دور الأزياء من الأحذية والجلود لعام 2021

حذاء رجالي
القاهرة - العرب اليوم

عندما نتحدث عن الموضة، فإننا غالبًا ما نركز على الملابس ولكن لا تكتمل أناقة المظهر إلا باختيار الحذاء المناسب.وفي هذا الموسم، هناك الكثير من العلامات التجارية التي أطلقت مجموعات رائعة من الأحذية والجلود التي تناسب جميع الأذواق مثل الأحذية الرياضية والأحذية الطويلة والكلاسيكية .

فيما يلي استعراض لأحدث التشكيلات التي أطلقتها الماركات العالمية في 2021.

تقدم Dunhill هذا الإصدار المعاصر الجديد من حذاء الركض الهوائي المستوحي من أحذية الجري الرياضية الضخمة. تجمع هذه القطعة بين جلد العجل الإيطالي واللمسات اليدوية الأخيرة باستخدام تقنية الـ Air burshing.

مصنوعة من نعل خفيف الوزن Vibram، تمنحك المادة المطاطية شعور بالخفة والنعومة، حتى عند المشي لمسافات طويلة.

متوفر باللون الأسود، البني الفاتح وجلد الجمل. تم إطلاق نسختين فريدتين لمجموعة Spring Swallows capsule. تضيف التفاصيل المثقبة والطباعة الرقمية لرسومات السنونو إحساسًا فاخرًا بالعمق.

تقدّم دار ألكسندر ماكوين حذاء مستوحى من إطلالة العمال يتميّز بمقدّمة كبيرة عند الإصبع ونعل مطاطي مضغوط. ويجمع التصميم الجديد بين المواد عالية الجودة والحرفيّة الفائقة والتصميم العصريّ العمليّ المبتكر الذي طالما تفرّدت به الدار.

كما ظهر في فيلم First Light لجوناثان جليزر، The Worker Boot هو قطعة رئيسية جديدة للرجال، ويسلط الضوء على تطور تصميمات الأحذية باستمرار.

تشكيلة مون بلان M_Gram 4810

تقدم "مون بلان" بإطلاقها لتشكيلة M_Gram 4810 نمطاً أصلياً جديداً لتصميم M مستوحى من تراث الدار. ولجعلها تصميماً مميزاً من "مون بلان"، يظهر النمط الجديد للشعار الأصلي على تشكيلة من المنتجات الجلدية بالأحجام الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، بما في ذلك شنطة للظهر، وشنطة "دوفل"، وحافظة لأدوات الكتابة، ومحفظة للنقود، وأحزمة جلدية. وتتباهى مجموعة المنتجات بلمساتها التي تعود للكلاسيكية الحديثة، وتأتي بأشكال مدمجة ومناسبة للجنسين، وبمزيج رفيع من الأسود والأزرق، لترافق الرجال والسيدات بكل أناقة في مغامراتهم في أرجاء المدينة، دون المساومة على الجوانب العملية.

ويُستوحى نمط M ثنائي اللون من هندسة وحروف الرسومات من أرشيف "مون بلان"، مما يبرز التراث الغني للدار. ويستمد من علامة "مون بلان" النصية التي تم تطويرها في فترة العشرينيات من القرن الماضي، وتم استخدامها - مع تغييرات طفيفة - في مراسلات الدار إلى جانب شعار "مون بلان" المميز والشهير حتى يومنا هذا. ويُعبّر الشكل الجريء والمدبّب للحرف بمظهره الهندسي عن أسلوب "آرت ديكو" الفني في عشرينيات القرن الماضي، وهي إحدى أهم الفترات بالنسبة إلى العلامة التجارية. وبالإضافة إلى تطوير مظهر مميز للغاية، أطلقت "مون بلان" خلال ذلك العقد فئات جديدة من المنتجات، بما في ذلك دخولها إلى عالم المنتجات الجلدية منذ العام 1926 وما بعده.

وتقترن اللوحة القماشية المطلية بتقنية PVC والمقاومة للخدوش والتآكل اليومي بتفاصيل من الجلد الأسود لتعزيز مستوى البراعة الحرفية في تشكيلة مون بلان M_Gram 4810، مع منحها لمسة راقية من ناحية التصميم. ويبرز نص شعار مون بلان باللون الأبيض في مقدمة كل قطعة، مقابل مزيج أنيق من الأسود والأزرق للتأكيد على هوية العلامة التجارية للدار.

وتتصدّر منتجات التشكيلة الجديدة حملة مون بلان العالمية الجديدة بعنوان "ما يحفّزك، يرسم ملامح شخصيتك"، والتي تسلط الضوء على أفراد مميّزين يعيدون تعريف معنى النجاح اليوم، يحفّزهم هدف أسمى وشغف بما يفعلونه. ويظهر الممثل تارون إيغرتون بشنطة ظهر مون بلان M_Gram 4810، بينما يرتدي المغني والممثل والكاتب تشين كون شنطة بحزام مون بلان M_Gram 4810.

بالي تطرح تصاميم جديدة من تشكيلة ليفت للأحذية الرياضية

كشفت بالي، علامة الموضة السويسرية الشهيرة، عن تصاميم جديدة من تشكيلة ليفت للأحذية الرياضية. وتقدم العلامة خيارات قابلة للتخصيص من تشكيلتها الشهيرة ضمن مجموعة مختارة من المتاجر حول العالم.

وكانت العلامة قد طرحت تشكيلة ليفت لأول مرة في موسم خريف وشتاء 2020، وتميزت القطع بنعل مطاطي فائق الخفة وتفاصيل أنيقة مما ساهم في انتشار اسم العلامة وفي تصدرها المبيعات خلال وقت قياسي. وتضمّ التصاميم الجديدة الخاصة بالرجال حذاء ميلفن بمظهره العصري والمثالي لمختلف الإطلالات، حيث يتألق بلون واحد على كامل القطعة من الهيكل الجلدي وصولاً إلى النعل والرباط. إضافة إلى حذاء موني بإطلالة رياضية كلاسيكية مع تفاصيل مخرمة في القسم الأمامي وشريط بالي الشهير على الجانبين. كما تظهر بصمة العلامة في حذاء مايكي الذي أصدرته احتفالاً بالذكرى 170 على تأسيسها، ويتألق الحذاء بحرفي B المتقابلين وبشعار العلامة المميز.

أمّا التصاميم الجديدة في تشكيلة ليفت الخاصة بالسيدات، فتشمل حذاء ماكسيم بألوانٍ جديدة ومتناغمة، مع تفاصيل باللون الأبيض ولمسات بالأحمر الوردي. ويبرز حذاء ماليا بلصاقة عند الكعب قابلة للفك والتركيب بتقنية الضغط مع لصاقات ملونة وكريستالية لامعة يمكن تبديلها، مما يضمن تنسيق الحذاء مع إطلالات متنوعة. ويمكن تخصيص هذه اللصاقات بأحرف أو رموز حسب الطلب لدى مجموعة مختارة من متاجر العلامة باستعمال الطباعة الحرارية، مما يجعله هدية مثالية لعاشقات الأحذية الرياضية وقطعة مميزة تعكس شخصية مرتديها.

بيرلوتي تطرح مجموعة Pulse الجديدة

تسدل بيرلوتي الستار عن حذاء سنيكر جديد تضيفه إلى مجموعتها الراقية. يعدّ Pulse حذاءً رياضياً مواكباً لآخر صيحات الموضة بجزء علوي منخفض عند الكاحل ويتميز بتصميم حديث مع لمسة ريترو راقية. يُعتبر هذا السنيكر أحدث إصدار لعلامة بيرلوتي ويجسد روحية الدار الكلاسيكية والرياضية التي تساير أحدث صيحات الموضة، ويكتنف لمسات من تصاميم أحذية السنيكر التي تشتهر بها العلامة على غرار Gravity وFast Track وShadow.

تستقي مجموعة Pulse إلهامها من مجموعات المبدع كريس فان أش الجديدة والمميزة وتمزج بين العناصر التقنية الرياضية على غرار نعل خارجي سميك مصنوع من المطاط مع خطوط فاقعة باللونين البرتقالي والأزرق، وتفاصيل من النيلون على الجزء العلوي، فضلاً عن بصمة علامة بيرلوتي التي تتمثل بجلد فيتيلو وجلد فينيزيا المكسوّ بالزنجار وقماش كانفا Signature والتطريز اليدوي. يجسّد هذا الحذاء مهارة العلامة في صناعة الأحذية إذ اختارت مواد مختلفة ونسّقتها مع بعضها البعض لابتكار أحذية منقطعة النظير.

يتوفر حذاء سنيكر Pulse بموديلين:

حذاء بقماش كانفا Signature، ونيلون مع جلد فيتيلو. تطرح بيرلوتي نمطاً جديداً من قماش الكانفا Signature، وهو عبارة عن نقش بأحرف اسم بيرلوتي يزاوج بين شعار الدار وعناصر تقنية سكريتو وحرف B على سطح محبب باللون الأسود الداكن، لتضع في متناول عملائها حذاء سنيكر يتسم بمظهر عصري ورياضي. يتوفر هذا الحذاء بتصميمين مختلفين - بتفاصيل باللون الأزرق أو البرتقالي من جلد فيتيلو في الجزء العلوي وعلى كعب النعل.

وفي المقابل، يكتسي الموديل الثاني بالنيلون مع جلد فينيزيا وجلد فيتيلو بلون TDM Intenso الشهير، لإضفاء طابع رسمي وفاخر على الحذاء وتوفير الراحة للقدمين.

تتوفر أحذية سنيكرز Pulse في جميع متاجر بيرلوتي بدءاً من يناير 2021.

بيرلوتي ترفع الستار على أحذية Twist

يجسّد حذاء Twist أسلوب الحياة العصري الذي تحتفي به بيرلوتي، حيث اقترن التصميم الجديد بنعل سميك يحمل بصمة الدار، محاكياً تفاصيل أحدث المجموعات التي قدمتها العلامة على منصة عرض الأزياء.

استمدّت الدار إلهامها من السمات الجمالية والتفاصيل التي ينفرد بها حذاء القارب الكلاسيكي والتي تتمثّل في النعل الخارجي المطاطي السميك، والأربطة الجلدية والدرزات عند المقدّمة وأضفت على هذه المزايا لمسةً من الحداثة. والنتيجة؟ حذاء Twist الذي يزاوج بين الجرأة والطابع العملي متعدد الاستخدامات بما يتناغم مع عالم بيرلوتي الإبداعي بامتياز.

تتجلّى المهارة الحرفية التي تتباهى بها العلامة في كافة تفاصيل التصميم الجديد، بدءاً من اختيار جلد فينيزيا المكسوّ بالزنجار وقماش كانفا Signature في الجزء العلوي، مروراً بالدرزة اليدوية عند المقدّمة والكعب، وصولاً إلى حلقة D (مع الإشارة إلى أنّ هذه التفاصيل ترافق عادةً السلع الجلدية التي تحمل توقيع بيرلوتي)، ناهيك عن النعل الاستثنائي.

يأتي حذاء Twist في موديلين مختلفين:

يجمع الموديل الأول المصنوع من قماش كنفا Signature وجلد فينيزيا، بين مونوغرام بيرلوتي الشهير الذي يزاوج بين شعار الدار وعناصر تقنية سكريتو وحرف B على سطح محبب باللون الأسود، مع الزنجار بلون TDM Intenso. يتميّز هذا التصميم بنعل خارجي مطاطي يجمع ما بين السماكة والمرونة وخفة الوزن، إلى جانب تفاصيل مدروزة من جلد فيتيلو على المقدمة والكعب، ممّا يجعل من هذا الحذاء خياراً مميزاً بعيداً عن التكلّف ومريحاً في الوقت عينه.

أما الموديل الآخر فمصنوع من جلد فينيزيا مع زنجار يدوي الصنع باللون البنّي المحروق Brun، ليضفي لمسة عصرية على حذاء القارب العصيّ على الزمن. يحتفي هذا الموديل بالمهارات الحرفية التي عُرِفَت بها الدار من خلال نعله الخارجي الذي تمّ جمعه يدوياً ويزاوج بين تفاصيل الجلد والمطّاط عند الكعب والمقدّمة، ناهيك عن المسامير التزيينية التي تشتهر بها العلامة والتي تزيّن عنق الحذاء.

قد يهمك ايضا:

لويس فويتون تطلق حقيبة "LV CAPUCINES"

عصر المعاطف ضمن مجموعة لويس فويتون ربيع 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل إصدارات دور الأزياء من الأحذية والجلود لعام 2021 أفضل إصدارات دور الأزياء من الأحذية والجلود لعام 2021



GMT 13:52 2021 الخميس ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات كاجوال بالجينز من وحي النجوم

GMT 07:36 2021 الخميس ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أزياء كاجوال للرجال للإطلالة اليومية

GMT 09:20 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات راقية وجذابة من وحي النجم راغب علامة

GMT 07:24 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

موضة الأحذية الرجالية لهذا الموسم لإطلالة عصرية

GMT 15:21 2021 الإثنين ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار لإطلالات صيحة "السبور شيك" من وحي النجوم

GMT 10:42 2023 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

استوحي أحدث صيحات الموضة من نجمات حفل "Joy Awards"
 العرب اليوم - استوحي أحدث صيحات الموضة من نجمات حفل "Joy Awards"

GMT 09:02 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

مدينتان عربيتان ضمن أشهر وجهات السفر في عام 2023
 العرب اليوم - مدينتان عربيتان ضمن أشهر وجهات السفر في عام 2023

GMT 06:32 2023 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري
 العرب اليوم - أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 06:08 2023 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

بايدن يكشف سبب إرسال 31 دبابة فقط للجيش الأوكراني
 العرب اليوم - بايدن يكشف سبب إرسال 31 دبابة فقط للجيش الأوكراني

GMT 02:30 2023 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية
 العرب اليوم - موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية

GMT 20:46 2020 الإثنين ,09 آذار/ مارس

فوائد حب الرشاد للقولون

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 18:33 2019 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

العثور على جثتي حبيبين متعانقين في أميركا

GMT 13:10 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

الــ " IUCN"تدرج "الصلنج" على القائمة الحمراء

GMT 21:48 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 05:47 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

وجهة شهر العسل الساحرة جزيرة لنكاوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab