أنواع أحذية طبية تساعدك على تخفيف آلام القدمين
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

أنواع أحذية طبية تساعدك على تخفيف آلام القدمين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنواع أحذية طبية تساعدك على تخفيف آلام القدمين

أحذية طبية
القاهرة - العرب اليوم

تعد الأحذية الطبية الحل المثالي لمن يعانون من آلام في عظام القدمين، بفضل قدرتها على توفير الراحة التي يحتاج إليها الكعب وقوس القدم، وضبط شكل القدم، ودرء مخاطر عن القدمين المسطحتين، إلى جانب قدرتها على إراحة الأصابع بخلاف الأحذية التقليدية الضيقة، وتقلل من الآلام الناتجة عن المشي اليومي، ويمكننا أن نتعرف إلى انواع احذية طبية مختلفة عن طريق التقرير التالي الذي نرصد لك فيه أنواع أحذية طبية.. تساعدك على تخفيف آلام القدمين.

أحذية طبية رجالي
من الأحذية الطبية المميزة التي يمكن إيجادها بسهولة حذاء كتكوه التابع لجامعة كيوتو، حيث يعد فريدًا وله مميزات كبيرة ومميزة، وتم تزويده بحبيبات ونقاط تعمل على توفير التدليك اللازم للقدمين بشكل مستمر، مما يعمل على تخفيف الآلام، حيث تتخذ تلك الحبيبات طبيعة وشكل القدم، مما يوزع الحمل على القدم مما يجعلك تشعر براحة أكبر.

ويعمل الحذاء على تنشيط الدورة الدموية ومناسب لمرضى الجلطات والأوعية الدموية، إلى جانب قدرته على منع الانزلاق وتثبيت القدم، والتخفيف من الورم الذي قد يتواحد في الكاحلين والأقدام.

كما يمنح مرتديه شعورًا بالاسترخاء والراحة مما يؤثر إيجابًا على صحة الشخص وحالته المزاجية، وتساعد الحبيبات أيضًا على علاج الجسم بالكامل، حيث إنها تقسم وفقًا لنظام للريفليكسولوجي العلاجي، الذي يتم فيه تدليك أجزاء معينة في القدمين لمعالجة أجزاء الجسم المتضررة، وبه مجموعة من التصميمات الرائعة التي تناسب الرجال والشباب أيضًا.

أحذية طبية لكبار السن
وهناك أحذية طبية مناسبة لكبار السن ومنها حذاء وبالأخص منها أحذية كروكس التي تعمل على توفير الراحة لأصحاب الأرجل الضعيفة التي تعاني من الآلام، وتتضمن مجموعة مميزة من الألوان العصرية وفق لاختيار العملاء.

ومن أفضل أنواع الأحذية "كرمفورتر"، فيعد واحدًا من أكثر الأحذية الطبية انتشارًا في العالم، كما يتميز بنعل يوفر راحة كبيرة لمرتديها، ويتلاءم مع القدم، إلى جانب أشكاله العصرية المميزة.

ويوفر الحذاء دعما كبيرا لمنطقة الكاحلية والقدمين، وبذلك تكون مناسبة لمرضى العمود الفقري ومرضى الساق والقدم، وتدعم الثبات وعدم الانزلاق، إلى جانب أن أسعارها مناسبة لجميع المستخدمين، وتعد الأحذية الطبية هامة جدا لكبار السن بفضل قدرتها على تخفيف خشونة الركبتين، وتعالج مشكلات العمود الفقري التي تهاجم كبار السن وتمنع انتشار البكتيريا.

أحذية طبية ألمانية
هناك مجموعة مميزة من شركات الأحذية التي تقدم أحذية المانية مميزة منها أحذية بيركن ستوك - ريكر - كومفورت وتلك الماركات أفضل الماركات الطبية الألمانية التي تأتي لتتوافق مع راحة القدم وخاصة لمن يعانون من مشكلات وآلام في القدمين، حيث يتوافق نعل الأحذية وشكل القدم؛ كما يحلص مرتديه من آلام القدم وتحميه من التورم.

أحذية طبية سكيتشرز
تعد أحذية سكيتشرز الطبية الألمانية واحدة من أفضل الأحذية الطبية في العالم، ولا تقدم الأحذية الطبية فقط بل إنها تقدم تشكيلة متنوعة من الأحذية الرياضية الرائعة وتتميز كل أحذيتها بتصميمات عصرية وجميلة، وتعمل أحذية سكيتشرز الطبية على توفير الراحة الملاءمة لقدم الشخص سواء كان مصابًا أو يعاني من آلام القدمين وتصمم وفقًا لمجموعة من الخبراء الذين يسعون لراحة العملاء.
وتأتي أحذية سكيتشرز الطبية تدعم خاصية ثبات الأقدام ومنع الانزلاق، وتحمي القدمين من البكتيريا التي تسبب الروائح الكريهة وقد تؤذي القدمين وتسبب لهما التهابات بكتيرية مؤلمة، إلى جانب قدرتها على تخليص القدمين من الآلام وتعديل وضعيات القدم بما يجعلها أكثر قوة.

أحذية طبية رسمية
توفر مجموعة من الشركات الأحذية الطبية الرسمية، التي تساعد الجلد ولا تؤثر عليه بالسلب مثلما يحدث مع الأحذية الرسمية التقليدية، كما أنها تحمي عظام القدم ولا تسبب لها أي مشاكل أو آلام، ويتميز نعلها بقدرة على امتصاص الصدمات مما يوفر الحماية من خشونة الركبة، ومن أفضل الماركات في مجال إنتاج الأحذية الطبية الرسمية شركات كمفورت - إيكو - مارت - سايدووك.

أحذية طبية للأطفال
تتوفر مجموعة من الشركات التي تتخص في توفير الأحذية الطبية للأطفال حيث توفر مساحة قي المقدة لحماية الأصابع ولمنع تكون الجلد الميت لدى الطفل، إلى جانب قدرتها على تخفيف الضغط على أسفل القدمين وتحد مشاكل القدم نظرًا لأن الأطفال يتحركون بكثرة ولديهم من الطاقة ما يجعلهم يلعبون طوال اليوم.

كما تعمل الأحذية الطبية للأطفال على تجنيب الأطفال مشاكل خشونة الركبة أثناء المشي على الأراضي الصلبة، حيث تحتوي الأحذية الطبية للأطفال على فرش من السيليكون، كما أنها لا تسبب العرق وتحمي أقدام الأطفال من الروائح الكريهة حيث إنها تقضي على البكتيريا وتمنع تكونها وتوفر الراحة بفضل وجود الوسائد الهوائية بها، فالأحذية الطبية أفضل من الأحذية التقليدية ليس للأطفال فقط ولكن للجميع ولابد أن نتجه جميعنا نحو الالتزام باختيار الأحذية الطبية لنحافظ على أقدامنا سليمة وصحية.

قد يهمك ايضا

صيحة الأحذية المعدنية من وحي الفاشينستا العربيات

دراسة جديدة تكشف أن وباء "كورونا" يطير الى 4 اقدام ويلتصق بنعال الاحذية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنواع أحذية طبية تساعدك على تخفيف آلام القدمين أنواع أحذية طبية تساعدك على تخفيف آلام القدمين



GMT 06:52 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

جوني ديب يثير إعجاب الجمهوره بإطلالته الجديدة

GMT 11:42 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

طرق كلاسيكية وخالدة للرجال للارتقاء بالمظهر

GMT 12:00 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار بدلة عشاء مثالية للرجال

GMT 10:17 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أجدد صيحات الموضة للرجال وألوانها

GMT 10:28 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

أفضل العطور الرجالي لموسم 2023

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab