الألوان الرسمية التي تحكم أناقتك توافقا مع لون وجهك
آخر تحديث GMT10:55:16
 العرب اليوم -
البابا فرنسيس يصرح الله يدعونا إلى عدم الانفصال والسماء تعطينا رسائل اتحاد البابا فرنسيس يصرح لن يتحقق السلام بدون مشاركة وقبول الجميع وبدون عدالة ومساواة البابا فرنسيس يصرح لا يمكن الصمت عندما يسيء الإرهاب إلى الدين تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش
أخر الأخبار

الألوان الرسمية التي تحكم أناقتك توافقا مع لون وجهك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الألوان الرسمية التي تحكم أناقتك توافقا مع لون وجهك

الألوان الرسمية لأناقة الرجل
بيروت - العرب اليوم

لا شك أن الأناقة لا تكتمل إلا بتوافر كل عناصرها لتكون إطلالتك أنيقة وملفتة وعلى قدر من اللباقة والتناسق. من بين هذه العناصر لون الوجه الذي يحدد ما يلائمك من ألوان تضفي على مظهرك الخارجي التميز والأناقة.

الأزرق بتدرجاته المختلفة من الفاتح الى الداكن: 
من المستحسن ان تختار الدرجة اللونية التي تتناسب ولون وجهك. فإذا كنت صاحب بشرة داكنة الجأ الى التدرجات الزاهية من الأزرق. أما اذا كنت صاحب بشرة فاتحة، فيمكنك أن تتجه صوب  الأزرق الداكن. في هذا الاطار، يهمنا ان نلفت الى إمكانية تنسيق اكسسوارات بنية مع الأزرق.

الرمادي: 
انطلاقا من المواسم القليلة الفائتة، تحول الرمادي نجما بلا منازع في عالم البذلات الرجالية. فهو  عملي، يناسب كل الرجال مهما اختلفت ألوان بشراتهم. كما أنه يستوعب كل الألوان. فالبذلة الرمادية تنسجم وكل أنواع الأكسسوارات، من الألوان الجريئة الى تلك الرصينة. فمن أراد البقاء ضمن الخط الكلاسيكي، يمكنه أن يختار ربطة عنق سوداء أو رمادية. أما من اراد أن يتجه صوب مزيد من المرح والتألق يمكنه تنسيق البذلة الرمادية مع اكسسوارات باللون الأخضر الزيتي أو الأحمر القاني أو الأزرق. فالرمادي يحتمل الكثير من التنسيقات!

البدلة السوداء:
 تبقى من أساسيات خزانة الرجل. إنما من أراد البحث عن اتجاه جديد، يمكنه اعتماد قميص أبيض مع ربطة عنق بيضاء. كما يمكن اللعب على لون القميص، فإما ان يختار لونا أحاديا أو قميصا مزدانا ببعض النقوش. 

البدلة بلونين: 
شاهدنا العديد من النجوم يعتمدون هذا النوع من الإطلالات. في الواقع إن هذا النمط من البدلات الكلاسيكية، رصين ومتجدد في الوقت نفسه، خصوصا اذا تم اعتماد لون رصين على صعيد السترة. اذا اخترتم الاحمر القاني،مثلا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألوان الرسمية التي تحكم أناقتك توافقا مع لون وجهك الألوان الرسمية التي تحكم أناقتك توافقا مع لون وجهك



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab