لايف تايم تعرض فيلمًا تسجيليًا عن حياة مايكل جاكسون
آخر تحديث GMT22:46:27
 العرب اليوم -

"لايف تايم" تعرض فيلمًا تسجيليًا عن حياة مايكل جاكسون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "لايف تايم" تعرض فيلمًا تسجيليًا عن حياة مايكل جاكسون

مايكل جاكسون
واشنطن ـ يوسف مكي

بمناسبة مرور 8 أعوام على رحيل مايكل جاكسون، قررت شبكة القنوات الأميركية "لايف تايم" ، أن تعرض فيلمًا تلفزيونيًا جديدًا عن حياة ملك البوب الذي توفي في 25 يونيو/حزيران 2009.

ويروي الفيلم الجديد " Michael Jackson: Searching for Neverland "  الأعوام الأخيرة من حياة مايكل جاكسون، والذي لم يكن يبدي إهتمامًا كبيرًا بشهرته ونجاحه بل كان يريد أن يكون والدًا جيدًا ، ويقدم حياة طبيعية إلى أبنائه برنس وبلانكيت وباريس، ولكنه لم يتمكن من ذلك بسبب شهرته وجولاته الفنية والاتهامات التي واجهها في آخر حياته.

ويلعب شخصية جاكسون "نافي" ، الذي عمل مع أسطورة الغناء كبديل له في مناسبات وحفلات عدة ، كما أنه أشهر من قلد مايكل جاكسون، وهو الوحيد الذي نال إعجاب أسطورة الغناء وأشاد به، حيث يطلق على نفسه المقلد رقم واحد في العالم لملك البوب، والذي عمل معه لمدة 20 عامًا.

وكان من الواضح أن نعرف سبب نجاح نافي كمقلد كبير لمايكل جاكسون ، وقد تم عرض لقطات حية من الفيلم الرسمية تظهر نافي الذي عدل ذقنه وأنفه ولون بشرته ليبدو وكأنه الفائز مايكل جاكسون، لا شك بسبب عملياته البلاستيكية المتعددة ، كما ظهر في الفيديو لقطات من حياة مايكل جاكسون وهو يعلم إبنته باريس رقصته الشهيرة ، حيث يشترك في الفيم ثلاثة أطفال يشابهون أطفال مايكل الثلاثة، باريس، وبلانكت وبرنس، ويجسد دور الحرس الشخصي كلًا من الممثل تشاد كولمان وسام أديغوك.

ويستند الفيلم لكتاب ألفه الحارسان الشخصيان لمايكل جاكسون،  بيل ويتفيلد وجافون بيرد، ويدور حول الفترة التي تلت اتهام جاكسون  بالاعتداء الجنسي عام 2005، حيث اضطر ملك البوب إلى الانتقال من مدينة لأخرى لحماية أسرته، وظل الحرس الشخصي بجانبه حتى وفاته بالجرعة الزائدة بعد أربعة أعوام أي عام 2009 ، ومن المقرر عرض الفيلم 29 مايو/أيار المقبل  .

ولم تتحدث باريس جاكسون "إبنة مايكل" علنًا ​​عن السيرة الذاتية لوالدها ، بعد غضبها من تصوير حلقة ضمن مسلسل "إيربان ميث" ، من بطولة جوزيف فينس عن حياة مايكل جاكسون.

ويقدم المسلسل قصصًا حقيقية عن شخصيات معروفة، وأدى فيه الممثل البريطاني جوزيف فاينس دور مايكل جاكسون، وتدور أحداث الحلقة الخاصة بجاكسون حول نزهة في سيارة عبر الولايات المتحدة ، ويقال إن المغني الراحل قام بها مع الممثلين الراحلين مارلون براندو وإليزابيث تايلور في 2001 والتي يقال إنها كانت بعد هجمات 11 سبتمبر/أيلول ، والذي كان من المقرر عرضها في يناير/كانون الثاني الماضي.

بعد تصريحات باريس بأن العرض كان "غير محترم" تجاه والدها الراحل ووالدتها ديم إليزابيث ، بالاضافة إلى أن أداء الممثل أبيض لدور أبيها في الحلقة  "يبعث على القيء" مما أدى إلى إلغاء الحلقة وعدم اذاعتها.

وقال متحدث بإسم سكاي "لقد اتخذنا قرار عدم بث حلقة إليزابيث ومايكل ومارلون، وهي حلقة مدتها نصف ساعة من سلسلة الأساطير الحضرية للفنون، في ضوء المخاوف التي أعربت عنها عائلة مايكل جاكسون، أردنا إلقاء نظرة لطيفة على وقائع يقال إنها حقيقية ولم نخطط قط للتسبب في أي إهانة، وجوزيف فاينس يؤيد قرارنا تمامًا".

وكتبت باريس سلسلة تغريدات على موقع "تويتر" بعد عرض الإعلان الترويجي للحلقة الأسبوع الماضي على قناة سكاي أرتس البريطانية الفضائية، مضيفة إنها شعرت بالإهانة الشديدة عندما شاهدت الإعلان عن الحلقة.

وتوفي جاكسون الذي كان يعاني من البهاق الذي تسبب في تفتيح لون بشرته في يونيو/حزيران 2009 عن 50 عامًا بعد تناول جرعة زائدة من مهدئ بروبوفول ، كما أعلنت القناة عن المسلسل العام الماضي، حيث أنه يضم حلقات أيضًا عن الزعيم النازي أدولف هتلر وبطل العالم للملاكمة محمد علي والكاتب الأيرلندي الشهير صامويل بيكيت.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف تايم تعرض فيلمًا تسجيليًا عن حياة مايكل جاكسون لايف تايم تعرض فيلمًا تسجيليًا عن حياة مايكل جاكسون



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة

GMT 14:29 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

طريقه عمل كريم الارز لتفتيح البشرة

GMT 03:48 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

رائدة ناسا "كيت روبينز" تحصد الفجل المزروع في الفضاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab