أبرز منتجات فندي موديلات مختلفة من الأناقة والجاذبية
آخر تحديث GMT00:01:26
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمحيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة
أخر الأخبار

أبرز منتجات فندي موديلات مختلفة من الأناقة والجاذبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز منتجات فندي موديلات مختلفة من الأناقة والجاذبية

علامة Fendi
القاهرة -العرب اليوم

تأسست علامة فندي (بالإنجليزية: Fendi)‏ في عام 1925 من قبل إدواردو وأديل فندي، كمتجر للفراء والجلود في فيا ديل Plebiscito، روما، واليوم هي علامة تجارية للسلع الفاخرة متعددة الجنسيات التي تملكها LVMH -كارل لاغرفيلد- هو المدير الإبداعي في عام 2014، بدأت فندي Fendi وضع خطط لاستخدام طائرات بدون طيار لإظهار الموضات المنصة لها.
أطلقت فندي Fendi في عام 2017 متجرا بالتعاون مع منصة التجارة الإلكترونية Farfetch لتصميمات حقائب اليد المصممة حسب الطلب.

وبحلول عام 2018، تجاوزت فندي عتبة المليار يورو (1.2 مليار دولار) في المبيعات السنوية، في تلك المرحلة، كان 3000 موظف في جميع أنحاء العالم بما في ذلك حوالي 400 يعملون في ورش عمل متخصصة في الجلود والفراء في إيطاليا، كما أنها تدير شبكة من 215 متجرًا. استثمرت علامة فندي Fendi أكثر من 2 مليون يورو (2.7 مليون دولار تقريبا) للمساعدة في استعادة نافورة تريفي في روما من تصميم نيكولا سالفي في القرن الثامن عشر.

وتقع العديد من المحلات الرئيسية لعلامة فندي Fendi في المدن الكبرى مثل نيويورك، وباريس، ولندن، وميلان، وسيول، وطوكيو، على الرغم من أن لديهم أيضا محلين في الولايات المتحدة؛ واحدة في أورلاندو وآخر في وادي الوسطى، نيويورك، في المخارج دبري بريميوم المشتركة.وتتميز ماركة فندي Fendi بعدة منتجات منها، عطور، ونظارات، وساعات، وغيرها، وسنبدأ بعرض أمثلة على بعض هذه المنتجات:

شهرة ماركات فندي
في عام 2007، اجتمع أعضاء من العشيرة في الصين لمشاهدة عرض فندي Fendi المدرج الذي أقيم على سور الصين العظيم -وهو أول عرض رئيسي هناك على الإطلاق-، لفت حجم تلك اللحظة التاريخية الانتباه إلى هذه الأعمال التجارية الخاصة، ما يثبت انتشارها العالمي.في عام 2016، احتفلت الدار بالذكرى التسعين لتأسيسها من خلال عرض أزياء راقية في نافورة تريفي في روما، ورممت حديثًا بعد أن ساهمت الشركة بما يقدر بنحو 2.4 مليون دولار، المجموعة التي صممها لاغرفيلد ترقت إلى مستوى اسمه: Legends and Fairy Tales.
 من علامة فندي Fendi
عطور: أطلقت علامة فندي Fendi أول عطر لها، فندي للمرأة، في عام 1985.أساور فندي للنساء: تتميز علامة فيندي Fendi بلمسة مصقولة وزخارف رائعة وعناصر منمقة تضفي عليها طلة عصرية غنية بالتفاصيل، يمكن تصفح مجموعة الأساور المصنعة من أرقى وأجمل الخامات من هنــا.نظارات الشمس للرجال: مرخص خط نظارات فندي Fendi ل Marchon نظارات ويتضمن صفة طبية النظارات والنظارات الشمسية بالإضافة إلى النظارات الشمسية غير وصفة طبية.

الساعات الرجالية والنسائية: تراخيص إنتاج الساعات Taramax، وتم إنتاج الفئتين من ماركات فندي Fendi: واحدة للرجال وأخرى للنساء.وأخيرا، علامة فندي (بالإنجليزية: Fendi)‏ هي دار أزياء إيطالية فاخرة ومشهورة بتصميمها لحقائب اليد الفاخرة، والعطور، والنظارات، والساعات، والملابس، وغيرها من المنتجات، بدأت في عام 1925 بمتجر للفرو والجلديات في روما، أما الآن فهي ماركة عالمية للبضائع الفخمة وتملكها مجموعة لويس فيتون،

قـــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

لمُحِبَّات رائحة التوت عطور مميزة بتركيبة منعشة برائحة التوت

 

عطور خشب الصندل لعام 2021 مميزة ودافئة وذات روائح قوية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز منتجات فندي موديلات مختلفة من الأناقة والجاذبية أبرز منتجات فندي موديلات مختلفة من الأناقة والجاذبية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab