اللحية مكياج الرجل وخيارات مميّزة لأصحاب الوجه البيضاوي
آخر تحديث GMT06:27:00
 العرب اليوم -

اللحية "مكياج الرجل" وخيارات مميّزة لأصحاب الوجه البيضاوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللحية "مكياج الرجل" وخيارات مميّزة لأصحاب الوجه البيضاوي

اللحية "مكياج الرجل"
القاهرة - العرب اليوم

تؤكّد النساء، أنّ اللحية "مكياج الرجل"، فهي تخفي العيوب، وتجعل الملامح أكثر رجولية وتبدّل الهيئة بشكل كامل، ولكن بغض النظر عن المعايرة فاللحية مفيدة وعملية وهي بالفعل تخفي العيوب وتبدّل الطلة. 

ويمكن لأصحاب الوجه البيضاوي، بشكل عام إختيار أي نمط يريدونه لكون الوجه البيضاوي يجمع بين خصائص الوجه المربع والدائري، في الواقع كل ما عليكم القيام به هو الحرص على ترتيب لحيتكم وتشذيبها، الخيارات الكلاسيكية هي المثالية لك، وفي حال كانت هدفك تعزيز حجم الفكين لطلة أكثر ذكورية يمكنك إختيار اللحية التي يتم تحديدها بخطوط نظيفة عند الخدين والتي تكون قصيرة عن جانبي الوجه وأطول بشكل طفيف عند الذقن، أما أصحاب الوجه المستطيل لا يمكنهم أصلاً إعتماد موديلات اللحية الكثيفة والطويلة لان ذلك سيجعل وجوههم تبدو أطول مما هي عليه، لذلك اللحية القصيرة التي تكون أكثر كثافة عند الخدين هي الحل، أي أنه بغض النظر عن الموديل الذي ستختاره فإن تركيزك يجب أن يكون على جعل وجهك يبدو أكثر عرضاً. 

ويعتبر الحل المثالي للوجه المثلث هو لحية الشارب، أي جعل الشارب الأكثر كثافة بينما تكون لحيتك قصيرة جداً، لا يجب تحت أي ظرف من الظروف أطالة شعر اللحية عند جانبي الوجه لأن ذلك سيجعل وجهك يبدو أطول، وللوجه الدائري اللحية الكثيفة والطويلة لأصحاب الوجه الدائري من الممنوعات، لذلك ما عليك إختياره هو لحية بشكل المثلث التي تكون قصيرة عند محيط الخدين وأكثر كثافة  عند الذقن. 

ويعنب الوجه المربع، فكّين عريضين وعليه اللحية التي يجب إختيارها لا يجب أن تضاعف حجم ما هو بارز أصلاً، لذلك أي لحية تعتمد على مبدأ الخطوط الحادة والزوايا المستقيمة خارج الحسابات كليًا، ما تحتاج إليه هو لحية بشكل دائري أو مثلث عند محيط الذقن على ان تكون أطول من شعر اللحية عند جانبي الوجه وذلك لجعل وجهك يبدو أكثر طولاً وأقل عرضاً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللحية مكياج الرجل وخيارات مميّزة لأصحاب الوجه البيضاوي اللحية مكياج الرجل وخيارات مميّزة لأصحاب الوجه البيضاوي



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab