أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018
آخر تحديث GMT12:17:07
 العرب اليوم -
الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق الرئاسة المصرية تعلن السيسي اتفق مع رئيس المجلس السيادي الانتقالي في السودان على أن المرحلة الدقيقة الحالية التي يمر بها ملف سد النهضة تتطلب أعلى درجات التنسيق بين مصر والسودان المرصد السوري يعلن قتلى في قصف صاروخي روسي على مصافي للنفط في حلب تحت سيطرة القوات التركية والميليشيات الموالية لها 90 قتيلا على الأقل في معارك عنيفة بين القوات الحكومية اليمنية والحوثيين في مأرب البابا فرنسيس يصرح الله يدعونا إلى عدم الانفصال والسماء تعطينا رسائل اتحاد البابا فرنسيس يصرح لن يتحقق السلام بدون مشاركة وقبول الجميع وبدون عدالة ومساواة البابا فرنسيس يصرح لا يمكن الصمت عندما يسيء الإرهاب إلى الدين تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب
أخر الأخبار

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

أفضل الساعات
القاهرة ـ العرب اليوم

قدمت ساعات ماركة أرماني اكسشينج "ARMANI EXCHANGE "العالمية إنتاجها الجديد للساعات الرجالية لتضيف إطلاله رائعة وأنيقة للرجل تصل إلى مستويات بعيدة من التكامل بفضل مراعاة ارماني - ARMANI للأذواق كافة وأنماط حياة وتفاصيل الرجال سواء العملية أو الاجتماعية المختلفة.

وجعل الاهتمام بكل تفصيلة سواء على صعيد التصميم الخارجي أو الأداء الميكانيكي الداخلي لساعات ارماني اكسشينج جميع إصدارات 2018 للساعات الرجالية من بين الأفضل على الإطلاق .  
وتُعد ساعات ماركة أرماني اكسشينج "ARMANI EXCHANGE " من صفوة الماركات العالمية في عالم صناعة الساعات الرجالية، وكذلك الحال بالنسبة للأزياء والعطور الرجالي.

وإذا كُنت تبحث عن ساعات سواء كانت عصرية أو كلاسيكية تحقق المعادلة الصعبة بين الدقة والصلابة وروعة التصميم الخارجي والمرونة فإن التقرير التالي سيحتوي على أفضل 9 ساعات رجالية من إنتاج ماركة ارماني اكسشينج 2018 .

1- ساعة امبريو ارماني سبورتيفو -Emporio Sportivo
تعتبر ساعة  امبريو ارماني سبورتيفو -Emporio Sportivo أحد أهم الساعات الرجالية المقدمة من ماركة أرماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE  لعام 2018 فتلك الساعة التي تتواجد باللون الفضي والأسود ومصنوعة من الستانلس ستيل عالي الجودة والقاوم للصدأ تتناسب تماماً مع الرجل العصري الباحث على الفخامة والتي يتمتع نمط حياته بالنشاط والحيوية .

وتضيف ساعة امبريو ارماني سبورتيفو -Emporio Sportivo المقاومة للمياه حتى عمق 50 متر وتتناسب مع ملابس الكاجوال الرجالية بامتياز لمسة أناقة عصرية فاخرة تتمتع بالبساطة مما يجعلها من بين الأفضل في فئتها في عالم الساعات الرجالية لعام 2018 .

2- ساعة A اكس أرماني اكسشينج -A|X Armani Exchange Rose Goldtone
عندما نتحدث عن ساعة A اكس أرماني اكسشينج -A|X Armani Exchange Rose Goldtone فإننا نتحدث هنا عن ساعة رجالية أنيقة تمتزج بها 3 ألوان هي الأسود والبني واللون الزهري المائل إلى الذهبي بتناغم تام تتحمل المياه حتى عمق 100 متر لأنها مُصممة على يد لفيف من أفضل خبراء صناعة وتصميم الساعات الرجالية فساعة A | اكس أرماني - A|X Armani تعتبر من صفوة إصدرات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE لعام 2018  .

وبجانب الحزام البني المصنوع من الجلد الفاخر تم تصنيع ساعة A | اكس أرماني اكسشينج -A|X Armani Exchange Rose Goldtone  المناسبة تماماً لطلة الرجل الكلاسيكية والعملية من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة .

3- ساعة إمبوريو أرماني آيه آر إس -  Emporio Armani Swiss Made
يطغى سيد الألوان على ساعة ARS3001 سويسرية الصنع والمقدمة من امبوريو ارماني سويس - Emporio Armani Swiss Made بشكل كامل فاللون الأسود هو السمة البارزة لأحد أهم ساعات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE لعام 2018 والمقاومة للمياه حتى عمق 50 متر .

ولكن مقاومة ساعة إمبوريو أرماني آيه آر إس للمياه وأناقتها ليست نقطتي قوتها فقط بل أيضاً الصلابة التي تضيفها خامات كريستال الياقوت لجعلها غير قابلة للخدش بشكل كامل صناعتها من ستانلس ستيل عالي الجودة وحزام جلدي أسود أنيق يجعلها الساعة الرجالية الأكثر عملية في تشكيلة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE لعام 2018 .

4- ساعة إمبوريو أرماني - Emporio Armani ARS9104
لون أزرق وسطح زجاجي مضاد للانعكاس وقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر بالإضافة إلى حزام قماشي أنيق وقاعدة دائرية من اللون الرمادي من الاستانلس ستيل عالي الجودة ومقاوم للصدأ وحزام قماشي أنيق ورائع كل تلك المميزات جعلت ساعة إمبوريو أرماني سويسرية الصنع - Emporio Armani ARS9104 الاختيار الأمثل من بين إصدارات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE للساعات الرجالية بالنسبة للرجل الذي يعشق موضة الأزياء الرياضية والكاجوال 

5- ساعة إمبوريو أرماني - Emporio Armani ARS860
أضاف اللون الزهري المائل إلى الذهبي لقاعدة ساعة إمبوريو أرماني - Emporio Armani ARS860 المصنوع من ستانلس ستيل المقاوم للصدأ بُعد أعمق وأكثر أناقة بالنسبة لتلك الساعة الأكثر ملائمة لبيئة العمل من بين ساعات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE المقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً والتي تحتوي على حزام من الجلد الفاخر والمصنوع من جلد الأبقار الطبيعي .

6- ساعة إمبوريو أرماني - Emporio Armani Esedra ARS8651
تم صناعة هيكل ساعة إمبوريو أرماني - Emporio Armani Esedra ARS8651 الفضية والمقاومة للمياه حتى عمق 50 متر بالكامل من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ كما تتمتع تلك الساعة الرجالية المقدمة من ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE بواجهة خارجية زجاجية كريستالية مضادة للانعكاسات الضوئية .
7- ساعة امبريو ارماني الكلاسيكية - Emporio Armani Classic
بسيطة وأنيقة ذات فخامة كلاسيكية إلى أبعد الحدود كل تلك المميزات متواجدة بشكل واضح في ساعة امبريو ارماني الكلاسيكية - Emporio Armani Classic الفضية والمقاومة للمياه حتى عمق 30 متر والمزودة بواجهة خارجية كريستالية مقاومة للانعكاسات الضوئية وبالطبع وكعادة جميع ساعات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE فإن الستانلس ستيل عالي الجودة والمقاوم لكافة أشكال الصدأ هو العنصر الرئيسي في تصنيعها .

ولعل نظام آلة STP الأوتوماتيكي جعل ساعة امبريو ارماني الكلاسيكية - Emporio Armani Classic من أفضل ساعات ارماني-ARMANI الرجالية الكلاسيكية وأحدثها على الإطلاق .

8- ساعة A اكس أرماني إكسشينج - |X Armani Exchange Black and Glitz
أفضل ساعات ماركة ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE بالنسبة للشباب والرجال الذين لديهم أسلوب حياة نشيط ومحبي الأناقة العصرية والتطور الفخم بامتياز فكل شيء في ساعة A اكس أرماني إكسشينج -  A|X Armani Exchange Black and Glitz بداية من التصميم الأسود القوي الحيوي المصنوع من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ والواجهة الكريستالية المضادة للانعكاسات الضوئية وصولاً إلى التفاصيل البيضاء الداخلية للساعة ومقاومتها للمياه حتى عمق 50 متر ينم على روعة وتكامل ساعة A  اكس أرماني إكسشينج لمحبي الأناقة العصرية .  

9-  ساعة إمبوريو أرماني  - Emporio Armani Kappa
بإطار دائري أنيق باللون الزهري المائل إلى الذهبي مصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة وقدرة على مقاومة المياه لـ 50 متر بجانب حزام أنيق من الجلد الفاخر تأتي ساعة إمبوريو أرماني  - Emporio Armani Kappa لتكون ضمن نخبة الساعات الكلاسيكية والعملية بالنسبة للرجال داخل مجموعة ساعات ارماني اكسشينج 2018 - ARMANI EXCHANGE .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018 أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط

GMT 00:15 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

الأمير تركي بن طلال يلتقي منسوبي جامعة بيشة

GMT 07:00 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

للمحجبات الشابات مجموعة من الملابس الكاجوال لخريف 2017

GMT 09:40 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

محمد سعد يواصل السقوط ونُقَّاد يكشفون السبب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab