ساعات نسائية عملية باللون الأخضر مناسبة لليوم الوطني السعودي
آخر تحديث GMT00:47:00
 العرب اليوم -

ساعات نسائية عملية باللون الأخضر مناسبة لليوم الوطني السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ساعات نسائية عملية باللون الأخضر مناسبة لليوم الوطني السعودي

ساعات نسائية
القاهرة ـ العرب اليوم

ساعات نسائية باللون الأخضر مناسبة للاحتفال باليوم الوطني السعودي. فمع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وبينما يشارك العالم بطرق مختلفة للاحتفال بهذه المناسبة، يمكن لعشاق المجوهرات التسوق للاحتفال على طريقتهم بهذا اليوم المميز مع ساعات فخمة باللون الذي يرمز لهذا الحدث الوطني الكبير، وهو اللون الأخضر.

لذلك. اخترنا لك مجموعة متنوعة من الساعات النسائية الفاخرة من المجوهرات الراقية باللون الأخضر التي تستحق ما يكفي لإبهار أحبائك والعالم يوم الاحتفال باليوم الوطني السعودي.
ساعة مناسبة لليوم الوطني السعودي من Jaeger-LeCoultre
 

ساعة Reverso one الجديدة من  Jaeger-LeCoultre تتميز بقوة ونقاء الخط المستمد من تصميم Art Deco الأصلي والمُحدَّد من خلال الفتحات المستقيمة الثلاثة التي تحدد الحواف العلوية والسفلية للساعة. يضيف اللون الأخضر صقلاً جديداً إلى المجموعة ليمنحك أجمل الإطلالات في يوم الوطني السعودي. مستوحى من النماذج الطويلة الأولى التي كانت رائجة جداً في ثلاثينيات القرن الماضي، تكشف هذه الساعة الجديدة عن الأناقة العصرية. مع تصميمها المستطيل، والحروف الأيقونية، والأرقام العربية الأنيقة، بالإضافة إلى تصميم من الماس المقطوع اللامع الذي يحيط بمينائها المصقول، فإنها تعيد تفسير رموز هذه المجموعة الأيقونية بأسلوب رائع وجذاب.
ساعة مناسبة لليوم الوطني السعودي من Bvlgari
 

تمزج ساعة Diva’s Dream من بولغاري بين اللون الأخضر الأنيق والتصميم الفاخر بميناء الأحجار الكريمة الطبيعية مع الشكل الأيقوني للمجموعة.
هذه الساعة المصممة من الذهب الوردي، ووصلات على شكل مروحة مرصعتان بألماس مقطوعة بطريقة بريانت ، وتاج من الذهب الوردي وميناء من الملكيت، تمنحك إطلالة راقية وجميلة في العيد الوطني السعودي. كما أنها مصممة بمؤشرات من الماس، وسوار من جلد التمساح الأخضر، وإبزيم دبوس من الذهب الوردي لتزين معصمك وتمنحك أفخم الإطلالات.
ساعة مناسبة لليوم الوطني السعودي من Saint Honoré

ساعة City of Lights مستوحاة من مدينة باريس التي تلهم الفن، والجسور المضاءة بدفء.

هذه الساعة مصممة من الذهب الأصفر ومرصعة بأحجار الماس لامعة في الأطراف وميناء أخضر فخم أصلي. ساعة مدينة الأضواء من Saint Honoré عبارة عن رفاهية مضاءة بالفن وجماليات مغلفة بأناقة تزيني بها معصمك وتمنحك أفخم الإطلالات في اليوم الوطني السعودي.
ساعة مناسبة لليوم الوطني السعودي من Chopard
 

تقدم مجموعة Imperiale من شوبارد، تفسيراً معاصراً للرموز العظيمة للإمبراطوريات التاريخية. علامات الساعات الرومانية والتاج المنحني مثل زهرة اللوتس، كلها تستحضر تراثاً عريقاً، في حين أن شكل العروات يستحضر التقليد من الأعمدة القديمة المشهورة بنسبها المتوازنة. تتميز هذه الساعة بالفولاذ المقاوم للصدأ، والكريستال الياقوت المقاوم للخدش، والذهب الوردي والستانلس ستيل. أما ما يبرز جمال الساعة هو لونها الفخم، فهيه الساعة تتميز بميناء أخضر رائع وسوار من الجلد الأخضر أيضاً الذي يمنحك أفضل الإطلالات.
ساعة مناسبة لليوم الوطني السعودي من Piaget
 

ساعة نسائية من الذهب الوردي والماس من مجموعة Possession من بياجيه مصممة من ميناء من المالاكيت الأخضر وسوار من جلد التمساح قابل للتبديل بلون المالاكيت الأخضر. للاحتفال باليوم الوطني السعودي، تمنحك حلقات ساعة بوسيشن القابلة للدوران إشراقاً مميزاً مع ميناء من أحجار تزيينية تأتي بألوان جريئة ونابضة بالحياة. تُعدّ هذه الساعة أيقونة حيث صُنعت من الذهب الوردي والماس وتتميّز بميناء آسر من المالاكيت الأخضر، ويأتي سوارها من جلد التمساح بلون المالاكيت الأخضر مع بكلة إبزيم من الذهب الوردي وزوّد بنظام مبتكر قابل للتبديل يتيح لمرتدية الساعة تغيير أسلوبها وفقاً لمزاجها.
ساعة مناسبة لليوم الوطني السعودي من Boucheron

ساعة إيبور توربيون بيغاس من بوشرون الفخمة مصممة من الذهب الأبيض و19 حجراً كريماً مع سوار من جلد التمساح باللون الأخضر. كما يكشف ظهر الساعة عن لوحة محفورة تظهر شكل المبنى رقم 26 في ساحة فاندوم وعامود فاندوم الشهير. أما ميناء الساعة فهو مميز بالألماس وحصان أخضر إحياءً للأساطير الإغريقية الساحرة، حيث تثني دار بوشرون على الحصان المجنّح بيغاسوس، وفي تصميمها لهذه الساعة، تشيد بوشرون بهذا الحصان الأسطوري حيث تحيطه بهالة من الضوء في ميناء الساعة لتمنح كل امرأة ترتدي هذه الساعة في يوم الوطني السعودي أفخم وأجمل الإطلالات.
ساعة مناسبة لليوم الوطني السعودي من Van Cleef & Arpels

ساعة تشارمز رومانس باريزيين بروموناد من مجموعة إكسترا أورديناري دايلز من فان كليف مصممة من الذهب الأصفر والألماس المستدير، وسافير أزرق مع غارنيت تسافوريت مستدير. كما يتميز ميناء الساعة برسم مصغر للسماء، رسم المباني وبرج إيفل على عرق اللؤلؤ الأبيض، وشمس من الذهب الأصفر وسافير أزرق مستدير، ورسم مصغر لأوراق الأشجار على عرق اللؤلؤ المنحوت.

سوار الساعة يتيمز بلونه الأخضر الفخم من جلد التمساح اللّامع، ومشبك من الذهب الأصفر وماس مستدير ليبرز أناقتك وجمالك عند ارتداء هذه الساعة على معصمك في يوم الوطني السعودي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قطع سفلية أساسية تتناسب مع صاحبات قوام الساعة الرملية

"هايلو" تطلق ساعتها الذكية GST الجديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعات نسائية عملية باللون الأخضر مناسبة لليوم الوطني السعودي ساعات نسائية عملية باللون الأخضر مناسبة لليوم الوطني السعودي



GMT 06:09 2024 الخميس ,01 شباط / فبراير

موديلات الأحذية الشتوية المناسبة مع التنانير

GMT 08:31 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أبرز اتجاهات الموضة في حقائب اليد

GMT 08:11 2024 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 12:01 2023 الجمعة ,07 إبريل / نيسان

أجدد صيحات الأحذية من أسبوع الموضة في ميلانو

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab