robert wun ابتكارات تتجاوز آفاق الموضة
آخر تحديث GMT19:33:22
 العرب اليوم -

ROBERT WUN: ابتكارات تتجاوز آفاق الموضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ROBERT WUN: ابتكارات تتجاوز آفاق الموضة

الملابس النسائيّة العصريّة
القاهرة - العرب اليوم

يستحق هذا المصمّم الآتي من هونج كونج والمقيم في لندن، أن يُعتبر مبتكر الملابس النسائيّة العصريّة. فبصفته مديراً إبداعيّاً وراء العلامة التي تحمل اسمه ومؤسّسها، تخرّج Robert Wun من كليّة لندن للأزياء المرموقة بشهادة في تصميم الملابس النسائيّة في العام 2012 واتّخذ خطواته الأولى في عالم التصميم الواسع مع مجموعة تخرّجه؛ ذلك قبل الشروع في رحلته الذاتيّة عبر إطلاق علامته الخاصّة في العام 2014. ومنذ ذلك الحين، راح يبتكر كلّ مجموعة من مجموعاته بأشكال لا مثيل لها من حيث الخياطة، بإلهام من جمال الطبيعة وحبّه الشخصي للخيال العلمي؛ فأحدث ثورة في صناعة الموضة عبر علامة أزياء تتميّز بجماليّة فائقة الحداثة.

هذا وتنبض مجموعات Wun بالحيويّة حيث تتميّز كلّ القطع بشكل جذّاب ومنحوت يعطي طابعاً مستقبليّاً. وتتّسم إبداعاته بلمسة متميّزة لدرجة أنّ كلّ قطعة من مجموعاته تعدّ تحفة فنيّة ملفتة بحدّ ذاتها؛ وهي مبتكرة لكلّ امرأة رائدة لا تخشى تجاوز حدود الملابس الكلاسيكيّة ومعاييرها.

وبصفته مبتكر الأعمال الفنيّة التي تتحوّل إلى قطع ملفتة في خزانة ملابسك، عمل المصمّم على الكثير من المشاريع المرموقة منها أحد عروض The Royal Ballet التي شهدت دار الأوبرا الملكيّة ظهورها الأوّل في العام 2016 بمناسبة الذكرى السنويّة العاشرة على عمل مصمّم الرقصات الشهير Wayne McGregor فيها. وبالإضافة إلى ذلك، تم تكليف علامته التجاريّة لابتكار أزياء الفيلم الشهير The Hunger Games: Mockingjay – Part 2، حيث تمت دعوته كمصمّم ضيف لصنع الزيّ الذي ارتدته Elizabeth Banks لدور Effie Trinket في الفيلم.

وعلى مرّ السنين، تمت مقارنة علامة Wun ذات الطابع المسرحي والمستقبلي بعلامة الأزياء الفاخرة Alexander McQueen، ممّا خلق إحساساً قويّاً بالأنوثة في كلّ مجموعة تمتزج فيها القوّة والرقّة في آنٍ معاً. حيث أنّ مجموعات هذا المصمّم المبتكرة بوحي من قوّة الطبيعة والنسويّة تجسد الحيويّة والرقيّ بأبهى حلّة. فهي تستخدم الألوان والأنسجة والأنماط الجريئة لإنشاء تصاميم مرحة ومذهلة غنيّة بالطيّات أو تمتاز بذيل طويل أو حتّى قطع قابلة للفصل مصنوعة من الجلد والدنيم، جميعها مستوحاة من بتلات زهرة ثمينة.

هذا وارتدت كثيرات من مشاهير العالم ابتكارات هذه العلامة، منهنّ Lady Gaga وCardi B وCeline Dion على سبيل المثال لا الحصر. ونظراً إلى عدم وجود حدود بين الفنّ والموضة؛ تتميّز قطع كلّ مجموعة بتفرّدها وتصاميمها الجريئة والمذهلة. حيث أنّها صُنعت بمثاليّة لإلهام النساء على الخروج عن المألوف وتخطّي آفاق منطقة راحتهنّ؛ ولا شكّ في أنّ هذه التصاميم المستقبليّة تمثّل قطع فريدة من نوعها ستبقى في خزانة ملابس كلّ امرأة لسنوات قادمة؛ وسيتمّ تناقلها من جيل إلى آخر كقطع فنّيّة أزليّة يمكن ارتداؤها بثقة تامّة.

أمّا مؤخراً لمجموعة خريف وشتاء 2020، فتنصبغ القطع بلوحة ألوان تتراوح بين الظلال الأساسيّة من الأسود والأبيض والألوان المحايدة فضلاً عن الأحمر وظلال الأزرق الجميلة التي تجتمع لتقدّم لنا مجموعة رائدة ومبتكرة للغاية تظهر الجوهر الحقيقي للعلامة التجاريّة Robert Wun؛ هذه الدار المميّزة التي تحرّر المرأة وتمكّن الأنوثة التي فيها من خلال أشكال قويّة وجماليّة فائقة العصريّة.

قد يهمك ايضا:

لويس فويتون يطير بضيوفه إلى متحف مهيو في اليابان

المجموعة الأولى من العطور للرجال من "لويس فويتون

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

robert wun ابتكارات تتجاوز آفاق الموضة robert wun ابتكارات تتجاوز آفاق الموضة



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab