تفاصيل توضح ذوق ريا أبي راشد في اختيارها للمجوهرات الكلاسيكية
آخر تحديث GMT23:58:06
 العرب اليوم -

تفاصيل توضح ذوق ريا أبي راشد في اختيارها للمجوهرات الكلاسيكية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تفاصيل توضح ذوق ريا أبي راشد في اختيارها للمجوهرات الكلاسيكية

الإعلامية ريا أبي راشد
القاهرة - العرب اليوم

تحرص الإعلامية ريا أبي راشد على ارتداء المجوهرات الكلاسيكية الناعمة لتكمل أناقتها بأسلوبها المميز في كل إطلالة لها ، فهي تحب المجوهرات غير اللافتة أو الضخمة لذا فقد اخترنا لكُن مجوهرات عصرية من ذوقها الفريد كالقلادات أو الساعات والأقراط ومجوهرات أخرى سنتعرف عليها ، وفي السطور التالية رصدنا لكِ مجموعة من مجوهرات ريا أبي راشد الكلاسيكية لكي تتعرفي على ذوقها الفريد في اختيارها للمجوهرات العصرية . 

تعرفي على ذوق ريا أبي راشد في اختيارها للمجوهرات الكلاسيكية  

لفتتنا إطلالة كلاسيكية لريا أبي راشد من إحدى حفلات المهرجانات السينمائية حيث اعتمدت مجوهرات عصرية من علامة بولغري Bvlgari كقلادة مصممة من الذهب الأبيض على شكل زهور ملتفة حول الرقبة ومرصعة بالألماس الأبيض بأسلوب راقي وناعم ونسقت معها أقراط منسدلة بتصميم ثلاثة زهور صغيرة بالإضافة إلى سوار مفتوح من الذهب الأبيض على شكل ثعبان وجاء السوار مرصع بالماس اللامع وقد اختارت مع هذه المجوهرات الجذابة حقيبة يد كلاتش مصممة بلونين الأبيض والأسود لكي يتناسقوا مع الفستان الشيفون المرصع بالكامل بالستراس الأسود واعتمدت أحمر الشفاه الجريء الأحمر.  

وفي إطلالة أخرى لريا أبي راشد اعتمدت أقراط أذن منسدلة بتصميم الكمثرى مصممة من الذهب الأبيض وبحجر الياقوت الأخضر المنسدل منه حبات الكمثرى الصغيرة المطلية بالذهب الأبيض ونسقت مع هذه الأقراط الساحرة ، خاتم كبير مرصع بالأحجار الكريمة وهي الياقوت الأخضر ومصمم بالذهب الأبيض لكي يتناسب مع الفستان الأبيض المزين بالتطريز اللامع واعتمدت مكياج النيود الهادئ مع تسريحة الشعر المنسدلة بأسلوب راقي على كتفيها. 

تعتبر مجوهرات بولغري Bvlgari من أكثر المجوهرات التي تعشقها ريا أبي راشد لذا فقد اختارت منها أقراط كبيرة منسدلة مصممة بخيوط من الذهب الأبيض ومتدلي منهما شكل كمثرى صغيرة وجاءت الأقراط بأسلوب المشبك الدائري المصنوع من الذهب الأبيض بفصوص الألماس واعتمدت ساعة يد مفتوحة مطلية بالذهب الأبيض بتصميم ملتف حول اليد ومرصعة بالألماس والكريستال الشفاف لكي تبرز أناقتها وجذابيتها مع الفستان الطويل المصمم باللون الوردي والخرز الأبيض والستراس الوردي. نشرت ريا أبي راشد صورة لها عبر حسابها من خلال جلساتها التصويرية إطلالة ناعمة حيث اختارت مجوهرات مرصعة بأحجار ملونة فقد اعتمدت أقراط متدلية مصممة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الأناميل بالإضافة إلي سوار عريض مصمم بأحجار الزمرد الأزرق والتسافوريت مع خاتم جذاب بأسلوب هندسي كلاسيكي مرصع بأحجار ملونة و بإطار من الذهب الأبيض ونسقت مع هذه المجوهرات الراقية فستان من الشيفون بتصميم الكشكش باللون الازرق . 

قد يهمك ايضا 

الإعلامية ريا أبي راشد تتعرّض للانتقادات بسبب ما فعلته في المسبح

ريا أبي راشد تقضي عطلتها في دبي مع زوجها وابنتها لولا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل توضح ذوق ريا أبي راشد في اختيارها للمجوهرات الكلاسيكية تفاصيل توضح ذوق ريا أبي راشد في اختيارها للمجوهرات الكلاسيكية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab