أوميغا تطرح ساعات فريدة للنساء تتميز بجمالها الأخاذ
آخر تحديث GMT07:25:47
 العرب اليوم -

"أوميغا" تطرح ساعات فريدة للنساء تتميز بجمالها الأخاذ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أوميغا" تطرح ساعات فريدة للنساء تتميز بجمالها الأخاذ

الساعات النسائية
القاهرة - شيماء مكاوي

تعد أوميغا من الأسماء المميزة جداً في عالم صناعة الساعات النسائية، حيث كرّست العلامة نفسها للمرأة على مدى أكثر من قرن من الزمان، وقدّمت إصدرات تتميز بجمالها الأخاذ والابتكار التقني. ومؤخراً عبّرت أوميغا عن فخرها بهذا التاريخ الغني عبر مشاركته والإحتفال به من خلال إطلاق الجولة العالمية لمعرض وفعاليات "هير تايم"، وفي الوقت نفسه لم تغفل عن ابتكار تصاميم جديدة للنساء اليوم.

وتتبع تشكيلة دو فيل تريزور تقاليد أوميغا في صياغة أسلوب فريد للنساء واضعة الجيل الجديد من النساء في حسبانها. ومن الواضح بأنها مجموعة تنضح بالثقة والتميز. تقدم العلبة والعقارب الرشيقة لمسة كلاسيكية، وتصاميم متجددة للعناصر الأخرى التي تشمل الأرقام الرومانية والماس الذي يرصع المنحنيات والسوارة التي تقدم راحة متناهية في الإرتداء.

 علمت أوميغا دائماً بأنّ جمال المرأة الحقيقي ينعكس عبر شخصيتها وقوتها وذكائها وأسلوبها. يعتبر ذلك جوهر فردي يجعل من كل امرأة فريدة وكنز يتوجب الإحتفال به.

وبهذه الروح، تفخر أوميغا بتقديم تشكيلة تريزور. وتماماً مثل النساء اللاتي كنّ مصدر إلهام هذه التصاميم، فإنّ كل إصدارة تتألق بشخصيتها الخاصة وتتميز بألوانها والمواد المستخدمة في تصنيعها.    

الساعات الجديدة

تقدم تشكيلة تريزور الجديدة تصاميم كلاسيكية بلمسة عصرية، وتتميز كل ساعة بعلبتها الرشيقة بقياس 39 ملم أو 36 ملم.

وتأتي كافة الساعات مرصعّة بالألماس على جانبي العلبة إلى جانب ماسة واحدة تزين التاج. وللمسة تألق إضافية، قامت أوميغا بإضافة زهرة تتشكل من 5 رموز لشعار أوميغا والسيراميك السائل. وتعتبر الساعات متفردة لما تقدمه بما تقدمه من أرقام رومانية تحيط بالمينا بشكل بديع.

قامت أوميغا باستخدام علبة خلفية عاكسة منقوشة بتصميم "Her Time" في كل طراز من ساعات تريزور. وتعتبر الساعة قطعة مجوهرات متميزة يعتمد مفهومها على الإنعكاس، مما يذكر المرأة بهالتها الطبيعية المتألقة. تعمل الساعة وفق آلية الحركة عيار 4061.

تقدم التشكيلة 9 إصدارات متميزة تتألف من علبة مصنوعة من الستينلس ستيل أو ذهب سيدناTM عيار 18 قيراط مع سوارة مصنوعة من الجلد أو القماش، إلى جانب تشكيلة واسعة من المينا بألوان متعددة تشمل الأسود والبني والأبيض والأزرق والأوبالين الفضي أو أم اللآليء. 

   استخدمت أوميغا اسم تريزور لأول مرة في العام 1949. وفي ذلك الوقت فقد كان يشير إلى الكنز المتواجد داخل الساعة، والذي يتمثل في آلية الحركة الأسطورية عيار 30 ملم التي تعد مرادفاً للدقة، والتصميم المنطقي البسيط. كما مكنّت أوميغا من منح التصميم تريزور الأصلي علبة ذهبية تتفرد بنحافتها وجمالها.

وفي العام 2014، سجّلت دو فيل تريزور عودة مميزة تمّ فيها تطوير حركة كواكسيال بشكل كبير في وقتها في علبة أكثر نحافة يصل ارتفاعها إلى 10.6 ملم فقط، مما منحها أناقة تقليدية تضاهي الإصدارة الأصلية.

ولمد جسور التواصل ما بين القديم والجديد، فإنّ أوميغا تمتلك شغفاً كبيراً نحو الحفاظ على اسم تريزور ومنحه حياة جديدة ومعنى مرة أخرى.

تحتضن الحركة الجديدة "كنزاً" يتمثل في حركة الكوارتز العالية الدقة. وبفضلها فإنّ العلبة أكثر نحافة، حيث لا يتجاوز ارتفاعها 9.75 ملم في الإصدارات مع علبة حجم 39 ملم، ويبلغ ارتفاها 8.85 ملم في الإصدارات حجم 36 ملم. وأكثر من ذلك، فإنّ التشكيلة تجسد جوهر صناعة الساعات النسائية السويسرية لدى أوميغا الذي يكّرم تاريخ العلامة العريق، ويقدم في الوقت نفسه للنساء ساعات عالية الجودة ذات جاذبية ساحرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوميغا تطرح ساعات فريدة للنساء تتميز بجمالها الأخاذ أوميغا تطرح ساعات فريدة للنساء تتميز بجمالها الأخاذ



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:26 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100%

GMT 21:02 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إغلاق مصنع سكاكر غير مرخص في المفرق

GMT 19:20 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

انتقي من صيحات 2019 للسجاد ما يناسب ذوقك لكل غرفة

GMT 23:24 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

الألم أسفل البطن أشهر علامات التبويض

GMT 02:07 2017 الثلاثاء ,07 شباط / فبراير

آمال ماهر تحرص على محبة الجمهور العربي بأكمله
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab