مجوهرات ذهب ناعمة وملونة لإطلالة منعشة هذا الصيف
آخر تحديث GMT16:51:27
 العرب اليوم -
أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن
أخر الأخبار

مجوهرات ذهب ناعمة وملونة لإطلالة منعشة هذا الصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجوهرات ذهب ناعمة وملونة لإطلالة منعشة هذا الصيف

مجوهرات ذهب ناعمة
القاهره ـ العرب اليوم

مهما اختلفت وتنوّعت أشكالها، تبقى مجوهرات الذهب كفيلة بنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر من الفخامة. هي حتماً من بين التصاميم العابرة للزمن والمحببة إلى قلب كل مرأة، إذ تزيدها جمالاً وسحراً. من بين العديد من الموديلات، اخترنا لكِ تصاميم ناعمة وتحديداً ملوّنة لتتمتعي بإطلالة منعشة هذا الصيف. تابعي القراءة لاكتشاف أجمل ما جمعنا لكِ.

مجوهرات ذهب ناعمة وملونة لإطلالة منعشة هذا الصيف

حتى وإن كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فلا تترددي في اختيار سلاسل ذهب ناعمة وملونة هذا الصيف. بالمجمل تجدين هذه التصاميم مرفقة بشكل صغير ذي تدرّجات منعشة. من هنا، إن كنتِ تحبّين الأشكال الدائرية، فمن الممكن أن تختاري عقد Rose Céleste من ديور Dior باللون الأسود والمزيّن بوردة الجهات. كما وتستطيعين انتقاء عقد ميسيكا Messika الأزرق والمرصع بالماس. هذان التصميمان يمزجان بين الأحجار الكريمة، الذهب والماس، لذلك، لا تترددي في اختيار عقد منهما. أمّا إذا كنتِ تفضلين الأشكال غير الإعتيادية، فننصحكِ باللجوء إلى تصميم Cleo Rev من Marli المزيّن بالحجر الأزرق الذي يدلّ على الهدوء أوعقد Rosa من فيرنييه Vhernier الذي يتّخذ شكل وردة.

صور اساور ذهب

اساور الذهب الناعمة والملوّنة، كفيلة بنقل إطلالتكِ الصيفية إلى مستوى آخر من دون مجهود. إذا كنتِ تحبّين الموديلات الناعمة والملوّنة بالكامل، فاختاري سوارة Lollipop Carnevale من Ippolita التي تتّسم باللون الأزرق وتتزين بحبيبات اللؤلؤ الدائرية. كذلك، سوار ذهب Tiffany T من تيفاني اند كو Tiffany & Co سيلائمكِ بشكلٍ واضح. أمّا إن كنتِ تبحثين عن موديلات اساور ذهب تكشف عن شخصيّتكِ البسيطة، فالجئي إلى تلك التي تتزيّن بالحبيبات الملوّنة، تماماً مثل تصميم Iswaret Sitti من Donna Hourani وسوارة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron. كذلك، لا تترددي في انتقاء تصميم BVLGARI BVLGARI من بولغري المزيّن بدوائر من اللؤلؤ الملوّن.

صور خواتم ذهب

لا تكتمل أية إطلالة صيفية، إلّا بالخواتم، إذ أنها تناسب كلّ ملابسكِ من دون استثناء. انطلاقاً من هنا، سنسلّط الضوء على خواتم ذهب ناعمة وملونة، لتختاري منها ما يحلو لكِ. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فأنتِ حتماً تفضّلين التصاميم التقليدية تماماً كموديل Colours Of Love من فابيرجيه Fabergé المزيّن بحبيبات الماس بتدرّجات قوس القزح. كذلك، إذا كنتِ عروس وتبحثين عن خاتم خطوبة ملفت، فمن الممكن أن تختاري هذا الموديل. لإضافة لمسة من التميّز، لا تترددي في انتقاء خواتم ذهب غير اعتيادية في تصاميمها. في هذا الإطار، اخترنا لكِ تصميم Nina Runsdorf الذي يتدلّى منه حبة من اللؤلؤ المموّج وخاتم Lizzie Mandler الذي يتّخذ شكل هندسي. أمّا إذا كنتِ لا تفضلين هكذا موديلات، فتستطيعين اختيار تصميم Heart Deera من MKS Jewellery.

مجوهرات ذهب ناعمة وملونة لإطلالة منعشة هذا الصيف

صور اقراط ذهب

باللون، بالشكل وبالتصميم التي ستختارينها، تضفي اقراط الذهب نكهة من الحيوية والعصرية إلى لوككِ من دون شك. إضافة إلى ذلك، معظم الإطلالات اليوميّة والرسمية لا تكتمل إلّا بهذه القطع من المجوهرات. إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن التصاميم الكلاسيكية والعابرة للزمن، فننصحكِ باختيار اقراط Damiani الحمراء أو اقراط Suzanne Kalan التي تمزج بين 3 أشكال وألوان من حبيبات الماس. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فأنتِ حتماً تفضلين أقراط ذهب خارجة عن المألوف. في هذا الإطار، ننصحكِ باللجوء إلى تصميم Chiara من Eera الذي يأتي بفردة واحدة لتتمكني من تنسيقه بحريّة مع موديلات أخرى. كذلك، كل من أقراط قوتشي Gucci وأقراط Set Free من Raphaele Canot ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر.

قد يهمك ايضا:

موديلات خلخال ذهب لتكمّلي إطلالتكِ بها هذا الصيف

موديلات مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالة مينيمالية هذا الصيف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجوهرات ذهب ناعمة وملونة لإطلالة منعشة هذا الصيف مجوهرات ذهب ناعمة وملونة لإطلالة منعشة هذا الصيف



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab