ساعات أيقونية تصدّرت أرقى ابتكارات عام 2018
آخر تحديث GMT22:52:43
 العرب اليوم -

ساعات أيقونية تصدّرت أرقى ابتكارات عام 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ساعات أيقونية تصدّرت أرقى ابتكارات عام 2018

ساعات عام 2018
القاهرة - العرب اليوم

كان عام 2018 غنيّاً بالإصدارات الحديثة والابتكارات الراقية التي شملت قطعاً استثنائية وساعات أيقونية من أرقى العلامات.
في هذا التقرير، جمعنا لكِ أهم هذه الساعات وأكثرها تميّزاً!
ساعة Code Coco الجديدة

في كلّ جديدٍ لها، تحافظ دار شانيل Chanel على بصمتها الخاصّة التي دائماً ما تبقيها متميّزة عن غيرها من الأسماء. 

ساعة Code Coco حملت في تفاصيلها الصغيرة رموز دار شانيل الفرنسية التي عرفت دوماً التجدّد والعصرية. تصميم هذه الساعة كان معروضاً داخل شقّة غابرييل شانيل لكنّه من داخل فندق الريتز في باريس كان الإصدار الجديد لهذه الساعة من السيراميك الأسود. 

العارضات أليس دلال وسو جو بارك ونوزومي إيجيما وألما جودوروسكي اجتمعن في الريتز باريس الذي لطالما اعتبرته غابرييل المنزل الثاني والآخر لها.
إذا ما نظرنا بدقّة الى ساعة السيراميك هذه من شانيل، يمكن أن تتخيّلي كيف ستلتفّ حول معصمك بالكثير من الكلاسيكية خاصّة تلك المرصّعة على الأطراف. إنها أكثر من ساعة: إنها إبداعٌ فخم تستحقّينه!

جمال كوكبيّ في ساعة روجيه دوبوي

تتألق دار الساعات روجيه دوبوي بساعة أكسكاليبور 36 شوتينغ ستار الغنيّة بأساليب تقنيّة بديلة والمتوفّرة بإصدارات محدودة من ثماني قطع بالألوان الأزرق والأبيض والزهريّ. خُصّصت سنتان من الأبحاث والتطوير في مشاغل روجيه دوبوي الأسطورية في جنيف لتصغير التوربيون المنفردة السابقة X42 مع الاحتفاظ بخفّتها. إن عيار RD510SQ الجديد الحائز شهادة دمغة جنيف هو عمل فنيّ مصغّر بل جريء يلائم المعاصم الصغيرة بشكل مثالي. قائم على منصّة أيقونية، زُوّد بأحد أصغر العيارات المهيكلة بتوربيون محلّقة يتمّ تكييفها في علبة بقطر 36 ملم. متألّقة وسط سماء أنثويّة مرصّعة بالنجوم مع خلفيّة من عرق اللؤلؤ الأبيض أو خلفية باللون الأزرق أو الزهريّ الشفّاف مع مادة PVD المُعالَجة، تدور الساعة الشهابيّة من الذهب عيار 18 قيراطاً حول توقيع روجيه دوبوي الكوكبيّ تاركةً أثرها المرصّع بالألماس الذي تتمّمه نجوم من المينا بلون متناسق.
معبّرةً عن رؤيتها الطويلة الأمد عن الزمن وفق النمط النسائي، تدعو روجيه دوبوي النساءَ ذوات الذوق الرفيع للاتجاهات السبّاقة إلى استكشاف مجرّةٍ جديدة بالكامل في العالم.
ساعة فريدة من نوعها من أوديمار بيغيه

أقرا ايضا:

جديد شانيل شنط HIP-BAG وحقائب قشّ وسلاسل متراكمة

تُعدّ ساعة "رويال أوك كونسبت فلاينغ توربيون" الموديل الأول من "رويال أوك كونسبت" للسيدات – والساعة الأولى ذات التوربيون الذي لا يحتوي جسراً على ميناء الساعة "فلاينغ توربيون" التي تطلقها أوديمار بيغه. وهنا تتضافر صناعة الساعات الراقية مع صياغة المجوهرات الراقية لإبداع هذه الساعات ذات القطر 38.5 ملم، والمصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصّعة إما بماسات مقطوعة على طراز بريانت يبلغ وزنها الإجمالي 3.7 قراريط، أو بماسات مقطوعة على طراز باغيت بوزنٍ إجمالي قدره 9.98 قراريط. كما تعرض هذه الساعات تعقيدةً ساعاتية كُبرى من خلال ميكانيكية التوربيون التي تبدو كأنها تطفو في الفراغ.
لهذه الساعة جماليةٌ متميّزة، حيث صُمّم الميناء المصنوع من الذهب الأبيض بشكل الأحجار المتعدّدة الأوجه تشبه الصواعد والنوازل الجليدية، بالإضافة إلى زخارف باللاكر الأبيض تستحضر إلى الخاطر الشتاء في فالي دو جو. تتكيّف هذه القطعة الجريئة الأنثوية بامتياز بشكلٍ رائع مع المعصم الأنثوي.
الجسور بتشطيبها الساتاني، والزوايا المصقولة وتزيينات اللاكر، مرئيّة من خلال الغطاء الخلفي لقفص الساعة المصنوع من الكريستال السافيري، أمّا على جهة الميناء، فيظهر خزان الطاقة المُخرّم (حيث يقبع النابض الرئيسي، مصدر الطاقة) عند موقع الساعة 11 مثل نُدفة الثلج في وسط الصواعد والنوازل الجليدية المرصّعة بالماس.

ساعات هوبلو المستوحاة من احتفالات المكسيك بالألوان الزاهية

ذهبت Hublot إلى الاحتفال المكسيكي الشهير El Día de los Muertos أي "احتفال الموتى" الذي يعود تاريخه إلى 3 قرون منذ حضارة الأزتيك، و من هناك عادت بتصميم ساعة يخطف الأنظار و يُشعركِ على الفور بالطاقة و الحماسة بفضل ألوانه الزاهية من الفوشيا و الأرجواني و الأخضر و التوركواز والأزرق في مزيج من فن البوب المُبهج. 
ساعة Big Bang One Click Calavera Catrina تأتي بقطر 39 ملم، برسم جُمجمة مُلوّنة و هي حلوى الاحتفال المكسيكي حيث يُصنع مُجسّم جُمجمة من السكّر، رُسمت بستايل التاتو على قرص الساعة بطلاء أسود أو أبيض. 

الأزياء المُلوّنة الزاهية للاحتفال التي تُثير البهجة جسّدتها الساعات في تصميم السوار بألوان مُتعددة و مُتداخلة بنقوش الأزهار، أمّا عنُصر الترف الذي تُجسّده فكان في ترصيعات الياقوت البالغة 42 من الأحجار على إطار الساعة، صُقلت بعناية فائقة لتعكس الإضاءة و ألوان قوس القزح. 

ساعات Big Bang One Click Calavera Catrina تأتي بـ3 إصدارات محدودة، النسخة الفولاذية تأتي بمينا أبيض مع أساور جلد و مطاط باللون الأبيض و تتوافر منها 100 قطعة فقط، النسخة الثانية من السيراميك و تأتي بإصدار 100 قطعة فقط، والثالثة هي النسخة الذهبية King Gold و تأتي في عدد محدود 50 قطعة، كلها بقرص ساعة أسود و أساور ذهبية.
شوبارد تخصّ دبي بإصدار محدود من ساعة Happy Sport!

بمناسبة الذكرى السنوية الـ25 لولادة مجموعة ساعات Happy Sport وافتتاح صالة العرض في مركز "وافي"، صمّمت دار شوباردإصداراً خاصاً جديداً لينضم إلى روائع هذه المجموعة الرمزية. تتميز هذه الساعة بلونين يبرزان على علبتها بقطر 30 ملم المصنوعة من الستانلس ستيل والذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويعلوها إطار مرصّع بالألماس لزجاج الساعة يحيط بمينائها المصنوع من صدف اللؤلؤ التاهيتي الذي تتراقص على صفحته أحجار الألماس مع الرقمين 2 و 5 الخاصين بهذا الإصدار الخاص.

استوحي خط هذين الرقمين من أرقام لغة الأوردو، ويستحضران الذكرى السنوية الـ25 لولادة مجموعة ساعات Happy Sport كما يستحضران أيضاً الذكرى السنوية الـ25 لافتتاح أول صالة عرض لدار شوبارد في الإمارات العربية المتحدة. زُوّد هذا الموديل بسوار تنتظم فيه حبّات كحبّات الرز مصنوعة من الستانلس ستيل، ليعيد بذلك تجسيد رؤية كلاسيكية للتصميم الأصلي لأول ساعة Happy Sport على الإطلاق. وتفخر شوبارد بتقديم 25 ساعة ضمن هذا الإصدار المحدود احتفالاً بالذكرى السنوية 25 التي وصلت إليها إحدى قطعها الكلاسيكية التي تخطت حدود الزمن.

وقد يهمك أيضًا:

مجموعة ساعات مون بلان الجديدة المرصعة بالألماس وعرق اللؤلؤ

شانيل تطرح ساعة "كود كوكو" من الفولاذ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعات أيقونية تصدّرت أرقى ابتكارات عام 2018 ساعات أيقونية تصدّرت أرقى ابتكارات عام 2018



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال

GMT 11:29 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

زلزال يضرب غرب تركيا بقوة 4.5 درجة

GMT 15:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

عائشة بن أحمد تعود للسينما بعد غياب 3 سنوات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab