قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد
آخر تحديث GMT07:55:40
 العرب اليوم -

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد
القاهرة - العرب اليوم

نسمع أنّ للأحجار الكريمة وظائف محدّدة وخاصّة، تتعلّق بالطاقات التي تحيط  بنا وبالأشياء التي تنجذب إلينا بشكل مقصود أو غير مقصود. لذلك يجب أن نحصّن أنفسنا بشرارات إيجابية من خلال هذه الأحجار الكريمة الملوّنة واللّامعة، خاصّةً حين نشعر بالانزعاج  وبعدم الراحة من دون سبب. اخترنا لكِ 10 أحجار من بين المئات كي تكتشفي رموزها ومعانيها وتجعليها حليفة حظّكِ السعيد.

حجر التنزانيت

حجر التنزانيت لا يوجد إلّا في جبل Kilimanjaro في تنزانيا. من الجيّد إلقاء الضوء على أنّ هذا الحجر لم يكن يستخدم إلّا بعد اكتشافه في الستينيّات من قبل دار Tiffany & Co. يتمّ معالجة لون أغلبيّة هذه الأحجار من خلال الحرارة لتحسين ازرقاقها. أمّا حجر التنزانيت الذي لم يتمّ تعديل لونه الأزرق، تكون قيمته عالية، لأنّ هذا الحجر نادر وجوده، فسعره يزداد يوماً بعد يوم. يحفّز هذا الحجر الطاقة لدى من تعتمده ويحرّرها من الضغوطات.

التورمالين الوردي

لون التورمالين الوردي يعطي الطاقة الإيجابية ويغمر حياتكِ بالفرح والسعادة. هذا الحجر يجلب السعادة والمرح إلى أوقاتكِ ويساعد الفكر والأحاسيس كي تكون أكثر صواباً. لهذه الأسباب يدعى بـElectric Stone! هو غالباً ما يعالج التوتّر ويساعد في إبعاد الطاقة السلبية للمضيّ نحو مستقبل مشرق.

حجر الياقوت الأزرق

تبنّى الملوك  في القدم حجر الياقوت الأزرق كوسيلة قويّة تحمي من الضرر، كما اعتبروه رادعاً ضدّ الحسد، جاذباً للحكمة ويجعل من يعتمده عادلاً. هو أيضاً متّصل بالحبّ والرومانسية ويمثّل الإخلاص وتكريس الذات للحبّ. يساعد على إيجاد السلام الداخلي ويحقّق حياة مفعمة بالسلام. يحرّر من الحبس الداخلي والعذاب النفسي الذي يسبب جفافاً عاطفيّاً، ويبعد عنكِ الاكتئاب. يحتوي متحف American Museum of Natural History الواقع في نيويورك على أكبر حجر ياقوت أزرق في العالم، يزن 563.35 قيراطاً ويدعى The Star of India.

حجر التوباز وحجر الأوبالف

يدعم حجر التوباز الكاريزما لدى الشخص الذي يعتمده، كما يساعده على اكتساب معارف وصداقات جديدة وعديدة. يحسّن العلاقات مع الآخرين ويدلّ على الصدق، المحبّة، العاطفة ويزيد حبّ الذات والشريك.

حجر الأوبال يتّصل بالحبّ والشغف في الدرجة الأولى. يقولون إنّه يمنح إلهاماً لخلق إبداعات جديدة. له قدرة على منح الراحة النفسيّة، تحسين المزاج وجذب الأشخاص المخلصين نحوكِ.

حجر التسافوريتي

يعتبر حجر التسافوريتي عضواً جديداً في عائلة الأحجار الكريمة. يغذّي العقل، يطوّر وينمّي الإبداع، كما أنّه يجدّد الروح ويضع الشخص على مسار مسالم لتكون بدايته جديدة. ينتمي التسافوريتي إلى مجموعة أحجار Grossular Garnet، ويمنح انتعاشاً فكريّاً.

حجر الأونكس

اعتمدي حجر الأونكس للتخلّص من أيّ نوع من أنواع الشرارات السلبيّة النابعة من الجسم، الفكر أو الأحاسيس. يساعد على نسيان علاقات سابقة لم تكن ناجحة، لأنّه يشجّعكِ على تخطّي الماضي البشع. إذاً هو مناسب لأيّة امرأة تريد محو حبّ فاشل من حياتها!

الياقوت الأحمر

الياقوت الأحمر هو حجر الشجاعة والجرأة، يدفع من يعتمده للسير في الحياة بلا خوف أو تردّد ويبعد الشرّ والحظّ العاطل. يجعلكِ تحبّين الحياة بشغف أكبر ويدفعكِ لوضع أهداف وتحقيقها. بلونه الأحمر الصارخ، هو محفّز لكِ كي تكون شخصيّتكِ وكلماتكِ أقوى.  

حجر الزمرّد

الزمرّد هو حجر الحبّ، لأنه يجسّد العاطفة، الرحمة والحنان. لونه الأخضر يدلّ على الاحترام الذي يجب أن نكنّه للحياة وللمخلوقات الحيّة، فتشعرين بالمسؤوليّة وتكونين عادلة مع الآخرين. 

طاقة هذا الحجر ستلهمكِ كي تعيشي بطريقة متناغمة مع الشريك، العائلة والأصدقاء.

حجر الجمشت    

الجمشت هو الحجر الذي يؤمّن الحماية، القوّة الداخليّة وصفاء الذهن أيضاً. اعتماده يساعد على التخلّص من الاكتئاب، الخوف، القلق والتوتّر. يولّد طاقة من حولكِ تحميكِ من الحسد والشرارات المزعجة

قد يهمك ايضا :

اختاري مجوهراتك مرصعة بالياقوت الأزرق إذا كنتِ برج الميزان

اختاري مجوهراتك مرصعة بالياقوت الأزرق إذا كنتِ برج الميزان

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab