وصفات طبيعية سهلة التحضير لتكثيف الشعر للعروس قبل الزفاف
آخر تحديث GMT08:34:00
 العرب اليوم -

وصفات طبيعية سهلة التحضير لتكثيف الشعر للعروس قبل الزفاف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وصفات طبيعية سهلة التحضير لتكثيف الشعر للعروس قبل الزفاف

العناية بالشعر
القاهرة _ العرب اليوم

إن كنت تعانين من مشكلة عدم نمو الشعر بشكل كثيف وسريع سنعطيك اليوم وصقات طبيعية تساعدك في تسريع نمو الشعر قبل زفافك. معظم هذه الوصفات الطبيعية سهلة التحضير ويمكن تطبيقها على شعرك بشكل مستمر للحصول على النتيجة المطلوبة: ضعي في وعاء على النار كوباً من الماء مع حفنة صغيرة من الشاي الأخضر، وعندما يبدأ المزيج بالغليان ارفعيه عن النار واتركيه جانباً حتى يبرد. من ثم، صفيه واسكبيه على شعرك من الجذور وحتى الأطراف، مع الحرص على فرك

فروة الرأس بمزيج الشاي الأخضر جيداً. اتركي المزيج على شعرك مدة ساعة من الوقت. بعدها، اشطفي شعرك جيداً بالمياه الدافئة. إغلي في وعاء على النار بضع فصوص من الثوم وثلاث ملاعق كبيرة من كل من زيت الزيتون وزيت جوز الهند، من ثم دعي الخليط ليبرد ودلكي به جيداً جذور شعرك. حيث أن الثوم والزيوت الطبيعية غنية عن التعريف في مجال تسريع نمو الشعر. قومي بفرك فروة رأسك جيداً بالجل الموجود داخل أوراق نبتة الألوفيرا، من ثم لفي شعرك بواسطة كيس بلاستيكي واتركيه لمدة ساعتين. بعدها اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.


 اطحني عدة حبات من البصل في الخلاط الكهربائي، واحتفظي بالعصير الناتج منها. ضعي عصير البصل على شعرك واتركيه لمدة ربع ساعة، من ثم اغسليه جيداً بالشامبو وشطفيه بالمياه الفاترة. حيث أن البصل يشتمل على الكبريت الذي يساهم في تعزيز نمو الشعر، ويعدّ عصير البصيل من أقدم الوصفات الطبيعية وأفضلها لتعزيز نمو الشعر


 يُعتبر زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر وتسريع نموه، لا سيما أن لديه فاعلية مادة السيبم الدهنية نفسها، التي يفرزها شعر الإنسان. إضافة الى أن الشعر يعمل على امتصاصه بسرعة، كما أنه يتغلغل في فروة الرأس، فيغذيها ويعزز من قوة بصيلات الشعر. لذلك، واظبي على تطبيقه مرة أسبوعياً على شعرك،  لمدة ساعة من الوقت.
قبل الخلود الى النوم، سخني كوباً من زيت اللوز وطبقيه على شعرك وفروة رأسك. من ثم، لفي شعرك بمنشفة واتركيه حتى صباح اليوم التالي. بعدها، اغسليه بالشامبو المناسب وشطفيه بالمياه الدافئة.


اخفقي جيداً بياض بيضتين وطبقيه على شعرك ثم اتركيه لمدة ربع ساعة، بعدها اغسلي شعرك جيداً بالماء والشامبو حتى تتخلصي من رائحة البيض على شعرك. واظبي على تطبيق هذه الوصفة بشكل منتظم للحصول على شعر طويل خلال وقت قصير. دلّكي شعرك وفروة رأسك جيداً بحليب جوز الهند، من ثم لفي شعرك جيداً بمنشفة أو قبعة مخصصة واتركيه لليلة كاملة. وفي اليوم التالي، شطفيه بالماء البارد جيداً.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

خلطات تفتيح الشعر قبل الزفاف بخلطات طبيعية وسريعة

حيلة جددة وطرق لصبغ الشعر الأبيض بقشور البطاطس

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصفات طبيعية سهلة التحضير لتكثيف الشعر للعروس قبل الزفاف وصفات طبيعية سهلة التحضير لتكثيف الشعر للعروس قبل الزفاف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab