فساتين سهرة لحفلات الزفاف في الشتاء
آخر تحديث GMT03:15:56
 العرب اليوم -

فساتين سهرة لحفلات الزفاف في الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فساتين سهرة لحفلات الزفاف في الشتاء

فساتين سهرة
القاهرة ـ العرب اليوم

العثور على الفستان المناسب لحفل زفاف في فصل الشتاء ليس بالمهمة السهلة، من الضروري أن تجدي شيئاً أنيقاً ويناسب أسلوب الحفل ويتوافق مع الموسم، الفساتين السواريه هي أكثر ما نختاره لمثل هذه المناسبات، لذلك، سنعرض لكِ هنا بعض الأفكار الجميلة إذا تمت دعوتك لحضور حفل زفاف في فصل الشتاء.

هنا، اخترنا أنماطاً ستبقيكِ دافئة طوال حفل الزفاف بينما تظلين بمظهر أنيق للغاية، هناك الكثير من الخيارات بداية من الفساتين الماكسي بأكمام طويلة بالإضافة إلى أطوال أقصر يمكنك ارتداؤها مع الجوارب الضيقة، يمكن أيضاً ارتداؤها مع سترة صوفية أو معطف كلاسيك أنيق أو من الفرو، هناك أقمشة شتوية مثل المخمل والساتان وكذلك الأقمشة المنسوجة المريحة، ستجدين هنا أيضاً خيارات تتميز بالأزهار الداكنة واللامع ،والنقشات الفاخرة وكلها موسمية.

لهذا السبب قمنا بتجميع أفضل فساتين ضيوف الزفاف الشتوية لتتمكني من ارتدائها في أي احتفالات واحتفالات قادمة، لقد قمنا أيضاً بتضمين العديد من الاختيارات التي يمكن ارتداؤها بسهولة كملابس ليلية أو زي عيد الميلاد.
فستان من المخمل

المخمل هو بالتأكيد مادة شتوية ودافئة ضرورية للمناسبات الرسمية مثل حفلات الزفاف، لذلك، يعتبر الفستان المخملي اختياراً أنيقاً للغاية لضيف الزفاف، اختاري فستان طويل الأكمام هو ما تحتاجينه لحضور حفل زفاف في عام 2023.
فستان من الترتر

تريد كل ضيفة في حفل الزفاف أن تبرز ملابسها وتبدو رائعة بالمعنى الحرفي والمجازي للكلمة، لهذا الغرض، فإن الترتر هو بالضبط ما تحتاجه، اختر فستاناً قصيراً مزيناً بالترتر حتى لا يكون المظهر مفرطاً.
فستان طويل بفتحة

إذا دعاك شخص قريب منك لحضور حفل الزفاف، فيجب أن يكون فستانك ناجحاً بشكل خاص وبالتالي، فإن الفساتين السواريه الطويلة عادة ما تكون أفضل من الفستان القصير، يمكنك اختيار فستان طويل بفتحة رائعة بطول الفخذ، مما يمنحك حرية الحركة والأنوثة.
فستان سترة

فستان السترة القصير هو خيار أنثوي للغاية إذا تمت دعوتك لحضور حفل زفاف في فصل الشتاء، هذا الفستان ضروري خاصة إذا كنتِ ترغب في التباهي بساقيك.
فستان مع الريش

يعطي وجود الريش الرقيق للمظهر شيئاً مميزاً، لذا فإن الفستان المزين بالريش هو الفكرة المثالية إذا كنتِ ترغبين في اختيار خيار مثير للاهتمام لحفل الزفاف الخاص بكِ الأماكن التي تستخدم للتزيين هي خط العنق والأكمام.
فستان ساتان طويل

مع هذا الفستان، من المؤكد أنكِ ستلفتين الأنظار في الحدث الكبير، اختاري موديل مع  التنورة المتدرجة المذهلة  مع الجزء الضيق عند الخصر من الساتان الناعم  معاً التي يتم تثبيته عند الخصر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات فساتين باللون الأخضر للمحجبات في اليوم الوطني السعودي 2022

 

تنسيق الفساتين الصيفية لتناسب فصل الخريف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين سهرة لحفلات الزفاف في الشتاء فساتين سهرة لحفلات الزفاف في الشتاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab