غوميز يوضح أهم إيجابيات البطولة العربية بالنسبة للنصر السعودي
آخر تحديث GMT09:19:31
 العرب اليوم -

أكّد أنه يحاول معرفة اللاعبين قبل الموسم الجديد

غوميز يوضح أهم إيجابيات البطولة العربية بالنسبة للنصر السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غوميز يوضح أهم إيجابيات البطولة العربية بالنسبة للنصر السعودي

ريكاردو غوميز
الرياض - محمد صبحي

أكد المدير الفني لنادي النصر السعودي، البرازيلي ريكاردو غوميز خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل مواجهة الزمالك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة، أنه لا زال جديدًا على الفريق، ويبحث عن الايجابيات والسلبيات قبل بداية الموسم الرياضي المقبل 2017-2018، وأن أهم ما حصل عليه في البطولة العربية معرفة اللاعبين.

وأضاف : " حضّرنا جيدًا للفريق منذ وصولنا، ولكن كان ينقصنا معرفة اللاعبين عن قرب من المباريات، وهذا من ايجابيات البطولة بالنسبة لنا، وبالنسبة لتغير التشكيلة في المباراة الأولى والثاني سيستمر في المباراة الثالثة، وهذا استعداد للفريق بشكل عام والاستعداد للموسم يتطلب مشاركة اكبر عدد من اللاعبين لمعرفة إمكانياتهم"، متابعًا :" مباراة اليوم أمام الزمالك سنلعبها لمواصلة التحضير للموسم الجديد، وسنحرص على تحسين صورة الفريق، والمباراة الأولى كانت مباراة عادية، أما الثانية واجهتنا صعوبات كثيرة ومن خلال هذه الصعوبات، سنبني طريقة العمل بعد التعرف على اللاعبين وعلى طرق لبعهم بشكل أكبر وحتى نعمل تكوين الفريق فتحت نريد فريقًا طموحًا وقويًا".

وواصل : " المشكلة في المباريات لم تكن مشكلة لياقية، هناك لاعبين تدربوا معنا أيام كثيرة وهناك لاعبين تدربوا معنا عشرة أيام فقط ولاعبين اقل مثل لاعبي المنتخب والأجانب، فكل لاعب مستواه اللياقي يختلف لذلك المشكلة ليست لياقية"، مختتمًا بقوله: " اعد فقط بالعمل، والعمل واللاعبين الأجانب انضموا للفريق في وقت متأخر لذلك فالوقت مبكر للحكم عليهم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوميز يوضح أهم إيجابيات البطولة العربية بالنسبة للنصر السعودي غوميز يوضح أهم إيجابيات البطولة العربية بالنسبة للنصر السعودي



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab