غوليانو دي باولا يؤكّد أن عودته إلى المنتخب البرازيلي مُتاحة
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

أوضَح لـ"العرب اليوم" أن الدوري السعودي قوي ومُميز

غوليانو دي باولا يؤكّد أن عودته إلى المنتخب البرازيلي مُتاحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غوليانو دي باولا يؤكّد أن عودته إلى المنتخب البرازيلي مُتاحة

غوليانو دي باولا لاعب فريق النصر
الرياض - محمد صبحي

 أعتبر لاعب الوسط النصراوي، البرازيلي غوليانو دي باولا، مسألة عودته إلى ارتداء قميص المنتخب البرازيلي الأول، أمر متاحًا أمامه من جديد، نافيًا أن يكون احترافه في الدوري السعودي، سببًا في ابتعاده عن قميص "السامبا".

وبينّ غوليانو لـ"العرب اليوم"، الذي سبق، وأن تم استدعاه خلال فترة التحضيرات التي سبقت مشاركة منتخب بلاده في نهائيات كاس العالم الماضية في روسيا، أن المنافسة بين اللاعبين ستكون كبيرة للغاية للتواجد في القائمة.

وأوضَح أن المدرب تيتي يختار الأفضل بين كل اللاعبين وفي مختلف الدوريات العالمية، مضيفًا، "بالنسبة لي أتمني أن أعود مرة أخرى إلى ارتداء قميص المنتخب، وهذا حلم بالنسبة لي، لقد شاركت في جميع الفرق السنية للمنتخب البرازيلي، وهو أمر مثير للغاية بالنسبة لي، ليس من السهل عليك أن تكون جزءًا من الفريق البرازيلي، الدوري السعودي لا يختلف عن قوة الدوري التركي، من الناحية الفنية أو الأسماء المتواجدة في قائمة الفرق في البطولة".

وتحدث غوليانو تحدث لوسائل الأعلام في بلاده عن قوة الدوري السعودي، واصفًا إياه بالقوي في ظل المنافسة الشرسة بين الفرق للظفر باللقب، وقال، "المنافسة في البطولة السعودية مميزة للغاية، عدد اللاعبين الأجانب كبير جدًا ويرفع المنافسة، جميع الفرق قوية، لا تملك أي فوارق فنية في أي مواجهة وهذا بالتأكيد يزيد من الحماس ويرفع عدد المتابعين، الدوري السعودي أصبح من الدوريات الكبرى في العالم، زملائي في البرازيل أصبح الدوري السعودي من اهتماماتهم، ليس كوني أشارك فيه لكن أسماء اللاعبين الأجانب وقوة الدوري إضافة إلى العدد الكبير من اللاعبين البرازيليين أسهم في جعل الجميع يترقبون مبارياته".

وأضاف، "قبل أن أنضم إلى النصر قمت بالبحث عن النادي والمدينة التي يقطن بها الفريق وهى العاصمة الرياض، قمت بالاتصال بصديقي برونو أوفيني الذي يلعب للعام الثالث على التوالي في الدوري السعودي، وقام بإعطائي الكثير من المعلومات عن الدوري والمعيشة، لذلك وافقت على الانتقال إلى الدوري السعودي، والتفاوض مع النصر كان سريعًا للغاية.

وأشار غوليانو "لقد قدموا اقتراحًا إلى فريقي السابق فنربخشة التركي، الذين كانوا في حاجة كبيرة إلى المال في هذا التوقيت، المفاوضات استغرقت 3 أيام من التفاوض فقط، النصر قدم عرضًا جيدًا بالنسبة لي، كانت المرة الأولى التي ألعب بها لـ نادي في الشرق الأوسط، وافقت على العرض المالي وأنا سعيد للغاية، بالتواجد في هذا النادي الكبير‏.

واختتم اللاعب البرازيلي، "نعم البدايات لم تكن جيدة فقد عانيت كثيرًا عندما وصلت إلى المملكة العربية السعودية، الحرارة هنا مرتفعة جدًا، ومن الصعب التعود على درجة الحرارة هذه، لكن الحماس والإصرار على تقديم نفسي بشكل مثالي، جعلني أتجاوز هذه المرحلة المهمة، ولن أنسي وقفت زملائي في الفريق فقد أعطوني الكثير من الثقة وأشعر أنني بحالة جيدة الآن، النصر الآن حقق العلامة الكاملة في الدوري بعد ست جولات من افتتاح المسابقة، الكل يشعر بالمسؤولية، المدرب كارينيو مميز ويعمل بشكل مثالي وفق منهجية رائعة، الإدارة وفرت كل شيء للفريق للمضي قدمًا في مواصلة المسيرة بشكل ممتاز، اللاعبون تشعر وأنهم عائلة واحدة وهذا سر من أسرار النصر هذا الموسم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوليانو دي باولا يؤكّد أن عودته إلى المنتخب البرازيلي مُتاحة غوليانو دي باولا يؤكّد أن عودته إلى المنتخب البرازيلي مُتاحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab