حقائب الـ drawstring موضة صيف 2021
آخر تحديث GMT08:21:02
 العرب اليوم -

حقائب الـ "Drawstring" موضة صيف 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حقائب الـ "Drawstring" موضة صيف 2021

الحقائب ذات الأربطة المشدودة
القاهرة - العرب اليوم

تصدرت صيحة الحقائب ذات الأربطة المشدودة أو ما يطلق عليها الـ Drawstring موضة صيف 2021 بين إطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. فأصبحت من أكثر موديلات الحقائب تميزاً خاصة وأنها من أقدم تصميمات الحقائب ظهوراً والتي ظهرت بأشكال متنوعة بحيث تناسب مع ذوق كل فتاة.فإن كنت تبحثين عن موديلات حقائب كلاسيكية أو عصرية بتصميم بسيط فليس هناك أفضل من اقتناء الحقائب ذات الأربطة المشدودة Drawstring. فاكتشفيها معنا اليوم وتعلمي طرق تنسيقها مع الملابس في إطلالتك اليومية بطريقة رائعة.موضة الحقائب ذات الأربطة المشدودة 

تعد الحقائب ذات الأربطة المشدودة من أقدم موديلات الحقائب في العالم والتي يعرفها الجميع. ولكن أكثر ما هو مميز بالحقائب Drawstring أنها معروفة بظهورها بموديلات كلاسيكية وعصري والتي تظهر بشكل متجدد. فدائماً ما تخطف أنظارنا الحقائب ذات الأربطة المشدودة بالتصميمات التي تتماشى مع ذوق كل امرأة على مدار ظهورها بكل عام.حيث كانت الحقائب الـ Drawstring من أكثر الموديلات المفضلة لدى النساء في فترة الأربعينات ولكن مع التصميم الكلاسيكي البسيط للسهرة الذي دائماً ما يعكس أناقة المرأة بشكل راقي. ولفتت انتباهنا في فترة الثمانينات والتسعينات مع الحقائب الدلو Buket التي تميز بأربطة مشدودة بشكل عصري مميز. كما ظهرت في الألفينات مع الحقائب الظهر بشكل بسيط.

أما اليوم فقد ظهرت مع جميع موديلات الحقائب التي ذكرناها إلى جانب الحقيبة Pouch Bag مع Balenciaga. وكل هذا من أجل أن تتناسب موضة الحقائب ذات الأربطة مع ذوق وإطلالة كل امرأة بشكل عصري أو كلاسيكي جذاب.قواعد اختيار الحقائب ذات الأربطة المشدودةإن كنت تريدين الحصول على إطلالة رائعة بالحقائب ذات الأربطة المشدودة فعليك اتباع بعض القواعد. التي سوف تمكنك من الحصول على مظهر راقي يشبه إطلالات الفاشينيستا في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.احرصي على اختيار الحقائب ذات الأربطة المشدودة بالتصميم الذي يتماشى مع ستايل ملابسك سواء كانت كلاسيكية أو عصرية وذلك لضمان إطلالة رائعة.

اختاري الحقائب ذات الأربطة بالحجم الذي يتماشى مع شكل قوامك، فإن كنت نحيفة اعتمدي الموديل الصغيرة وإن كنت ممتلئة اختاري الحقيبة الكبير لضمان مظهر متناسق.اهتمي جيداً على تنسيق ألوان الحقائب مع ملابس بشكل جيدة لضمان إطلالة موفقة بشكل يومي ورائع.حقائب الأربطة المشدودة اختيارك مع الملابس العمليةهناك الكثير من موديلات الحقائب ذات الأربطة المشدودة بتصميم عصري يمكنك اللجوء إليها مثل الحقيبة الدلو أو  Pouch Bag. فتلك الموديلات يمكن أن تتماشى مع ملابس الكاجوال مثل الفساتين الصيفي أو البنطلون الجينز المنسق مع بلوزة بتصميم عصري بسيط.

فهذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع إطلالة الأنيقة أيضاً في إطلالتك الصباحية أو بعد الظهيرة. وذلك لأنها سوف تعكس مظهر عصري جذاب لكِ عن اعتمادها. فقط ركزي اهتمامك على اختيار موديل الحقيبة التي تتماشى مع إطلالتك لضمان مظهر رائع ينافس إطلالات الفاشينيستا بطريقة مميزة.حقائب الأربطة المشدودة اختيارك في السهرةأشتهرت في البداية الحقائب ذات الأربطة المشدودة في الماضي عند اختيارها بتصميم كلاسيكي مع الفساتين السواريه. لهذا لا تترددي في إستبدال الحقيبة الكلاتش التقليدية الموجودة بخزانتك بحقيبة ذات أربطة مشدودة ومزينة ببعض التطريزات الفخمة التي تعكس أناقتك في مختلف المناسبات.يمكنك أيضاً الاستعانة بموديل الحقائب ذات الأربطة المشدودة من الأقمشة المخملية أو أي قماش أخر فخم يناسب السهرة مع اعتماد الحقيبة المرصعة باللؤلؤ وذلك للحصول على إطلالة كلاسيكية. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر أكثر من رائع يتناسب مع إطلالتك في السهرة بشكل فخم وراقي يناسب ذوقك.

قد يهمك أيضًا

"توم فورد" يعرض مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية الراقية في نيويورك

هيلي بالدوين أنيقة خلال عرض أزياء "أديداس"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقائب الـ drawstring موضة صيف 2021 حقائب الـ drawstring موضة صيف 2021



GMT 14:20 2021 الخميس ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

التنانير الطويلة موضة هذا الموسم 2021-2022

GMT 18:38 2021 الثلاثاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحمر الداكن يتربع على عرش ألوان موضة الخريف

GMT 09:08 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

موضة الأحذية الشتوية لموسم شتاء 2021-2022

GMT 07:46 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"Carolina Herrera" تقدم حقائب صغيرة مميزة

GMT 20:11 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات حقائب لخريف 2021 من أشهر دور الأزياء العالمية

نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab