الهلال السعودي يطالب شركة راعية بتعويض 8 ملايين ريال
آخر تحديث GMT22:36:08
 العرب اليوم -
رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي"
أخر الأخبار

الهلال السعودي يطالب شركة راعية بتعويض 8 ملايين ريال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهلال السعودي يطالب شركة راعية بتعويض 8 ملايين ريال

الهلال السعودى
الرياض - العرب اليوم

 كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن إدارة نادي الهلال السعودى تتفاوض حول تسوية مالية مع أحد شركاء النادي السابقين بعد إنهاء العلاقة التعاقدية قبل عدة أشهر، بسبب ظروف جائحة كورونا.

وقالت صحيفة "الرياضية"، إن الشركة تخلفت عن دفع مبلغ 8 ملايين ريال للنادي جاءت كدفعات ومكافآت بطولات ملزمة في العقد المبرم بين الطرفين، مؤكدة على أنه لم يصل الخلاف بين الطرفين إلى مرحلة التقاضي، إذ ما زالت المفاوضات والنقاشات تسير بشكل ودي حتى الآن..
كان الهلال قد ألغى عقد الشراكة قبل نحو خمسة أشهر، بعد أن استمرت راعيًا للنادي الأزرق لمدة 14 شهرًا من توقيع الطرفين، على الرغم من أن العقد يمتد إلى خمسة أعوام.

وأضافت الصحيفة، أن الهلال وقّع مطلع الموسم الرياضي الجاري مع شركة جديدة لتحل بدلًا من الشركة المُلغى عقدها على القميص الأزرق مع عدد من المزايا

الإعلانية.
ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 45 هدفا وتلقى 20 هدفا.

بينما يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين نادي الشباب برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 5 مواجهات، واستطاع الفريق تسجيل 47 هدفا وتلقى 31 هدفا.

ويحل في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، نادي الاتحاد الذي جمع 42 نقطة من الفوز في11 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 4 مواجهات، وسجل 37 هدفا وتلقى 26 فقط.

ويأتي فريق التعاون في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات وسجل 30 هدفا وتلقى 20 هدفا.

وفي المركز الخامس يتواجد النصر الذي أقيل رئيسه عصر اليوم الأحد برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز في 6 لقاءات وخسارة مثلهم، والتعادل في 8 مواجهات، وسجل 40 هدفا وتلقى 30 هدفا.وفي القاع يعاني فرق الوحدة وضمك والعين بشكل كبير برصيد، 27 و24، و20 نقطة على التوالي لأصحاب المراكز الرابع والخامس والسادس عشر.

قد يهمك أيضا:

الهلال السعودي يفتقد هتان باهبري وأمير كردي ضد أبها في الكأس
الهلال السعودي يتأهّل إلى نهائي كأس خادم الحرمين بثنائية ضد أبها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال السعودي يطالب شركة راعية بتعويض 8 ملايين ريال الهلال السعودي يطالب شركة راعية بتعويض 8 ملايين ريال



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab