عبدالرحمن النمر ينتقد التحكيم ويوصي باستقدام حكام أجانب
آخر تحديث GMT14:47:03
 العرب اليوم -

بعد خصم نقاط الاتحاد وتربع الهلال على عرش الدوري

عبدالرحمن النمر ينتقد التحكيم ويوصي باستقدام حكام أجانب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبدالرحمن النمر ينتقد التحكيم ويوصي باستقدام حكام أجانب

نائب رئيس نادي الهلال المهندس عبدالرحمن النمر
الرياض - العرب اليوم

أكد نائب رئيس نادي الهلال المهندس عبدالرحمن النمر، أن إدارة ناديه "تعبت" من الحديث عن تواضع مستوى التحكيم.

وقال: "تقدمنا بطلب سابق لاستقدام حكام أجانب لجميع مباريات الفريق في الدوري نتيجة معاناتنا الكبيرة من الحكام، ولا نضيف سوى أننا تعبنا كثيرًا من هذا الأمر ولن أتحدث أكثر من ذلك".
وحول مشوار الهلال في الدوري السعودي، وتصدره لسلم الترتيب، واستفادته من عقوبة "الفيفا" بخصم ثلاث نقاط من رصيد منافسه الاتحاد.

قال: "أعتقد أنه شأن لا يخص الهلال ويتعلق بنادي الاتحاد واتحاد كرة القدم، ولا نعير هذا الأمر أي اهتمام وسنستمر في المنافسة وكل ما يهمنا مواصلة الإنتصارات والاستمرار في الصدارة دائمًا، بغض النظر عن أي ظروف تتعرض لها الفرق المنافسة".

وأضاف: "طالما أمامنا المجال للصدارة بيدنا وجهدنا، فهذا هو التوجه لدينا من دون النظر لنتائج الأندية الأخرى، وسنركز على كل مباراة بشكل مستقل ومن ثم التفكير في المباراة التي تليها حتى نحقق الهدف المنشود بلقب الدوري بإذن الله".

وعن ضغط المباريات وتداخل المسابقات وطريقة تعامل الجهاز الفني معها قال: "هذا أمر مجهد للفريق واللاعبين ومقلق للجهاز الفني ولكن المدرب وضع هذا الأمر بالاعتبار، والجميع شاهد في مباراة الباطن وجود البديل الجاهز، وأي لاعب حتى لو تعرض لإصابة طفيفة يتم إراحته حتى لا تتفاقم إصابته، بالإضافة إلى أن من شارك في مباريات كثيرة مع المنتخب أو النادي كلاعب الوسط عبدالملك الخيبري، فضل المدرب إراحته، ولدينا ٢٥ لاعبًا جميعهم جاهزون للمشاركة في أي وقت".

وأشاد نائب رئيس الهلال، بطريقة تعامل الجهاز الفني مع ظروف الغيابات والنقص في لقاء الباطن الماضي قائلا: "الفريق قدم مباراة مميزة على الرغم من الطرد المبكر للاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو، ولكن الجميع لم يشعر أن الهلال ناقص خلال مجريات اللقاء".

وأضاف النمر: "الفريق يسير بشكل مميز حتى الآن نتيجة العمل التكاملي المميز سواء من الإدارة أو الجهازين الفني والإداري واللاعبين وسط انضباط تكتيكي عال من اللاعبين وجهد مميز من المدرب وقراءته الجيدة للمنافس، والنقص ربما يؤثر إذا لم تحسن التعامل مع المباراة ولكن رجال الهلال أحسنوا التعامل مع النقص، وسيطروا على مجريات المباراة كافة واستطعنا الظفر بالنقاط الثلاث أمام فريق محترم".

وحول الاستقبال الجماهيري التاريخي للفريق والحضور الكبير لجمهور الهلال في ملعب الباطن خلال المباراة الماضية قال: "جماهير الزعيم أثبتت أن كل الملاعب هي ملعب لفريقها، أينما نذهب نجد خلفنا جماهير عريضة وفية تساندنا في جميع المناطق، ونشكر جماهير حفر الباطن وكل المدن القريبة منها، ونحن دائمًا لا نشعر أننا نلعب خارج أرضنا بفضل الله ثم جماهيرنا العريضة، وما يختلف معنا فقط هو التنقل والطيران، وجماهير الهلال هي أساس كل ما يتحقق للنادي من إنجازات".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالرحمن النمر ينتقد التحكيم ويوصي باستقدام حكام أجانب عبدالرحمن النمر ينتقد التحكيم ويوصي باستقدام حكام أجانب



GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab