شلهوب يكشف عن تطلعه الهلال للفوز لنهائي مونديال كأس العالم للأندية
آخر تحديث GMT10:20:00
 العرب اليوم -

مشيراً إلى أن الفريق لديه الطموح دائما للمنافسة بقوة

شلهوب يكشف عن تطلعه الهلال للفوز لنهائي مونديال كأس العالم للأندية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شلهوب يكشف عن تطلعه الهلال للفوز لنهائي مونديال كأس العالم للأندية

محمد الشلهوب نجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم
الرياض ـ العرب اليوم

أعرب محمد الشلهوب نجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم عن أمله في الوصول بعيدا ببطولة كأس العالم للأندية (الدوحة 2019 ) مشيرا إلى أن الفريق لديه الطموح دائما للمنافسة بقوة في مثل هذه البطولات ويتطلع بالتأكيد لبلوغ النهائي والمنافسة على اللقب، حيث يلتقي الهلال فريق الترجي التونسي غدا السبت في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا في قطر.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد : "نشعر بالسعادة للمشاركة في البطولة ودائما نشعر بأنه المكان الطبيعي لنا. نخوض أول مباراة أمام فريق الترجي التونسي بطل أفريقيا ونتمنى أن تعكس قوة الكرة العربية. الخطوة الأولى دائما تكون في غاية الأهمية".

وأشار :"بالنسبة لي أرى أن الفرق التونسية قوية دائما. أتذكر أننا لعبنا سابقا أمام الصفاقسي والنجم الساحلي والإفريقي. الكرة التونسية والدوري التونسي في غاية القوة دائما. وأتمنى أن تكون مباراة الغد ديربي عربي قوي وجيد يعكس مدى قوة الكرة العربية"، مشيرًا إلى أنه ما زال يتذكر ذكريات المواجهة بين المنتخبين السعودي والتونسي في كأس العالم 2006 في ألمانيا.

وأكد اللاعب أن جورجي جيسوس من أفضل المدربين الذين عمل معهم موجها الشكر إليه وعلى الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق. وعن التغيير الذي أحدثه المدرب رازفان لوشيسكو منذ توليه المسؤولية ، قال الشلهوب : "استطاع لوشيسكو تهيئتنا نفسيا منذ اليوم الأول له مع الفريق. نشكره على الفترة الماضية ونتمنى استمراره معنا لأن الفريق بحاجة إليه".

وأكد اللاعب أن الهلال يستحق دائما التواجد بين أفضل أندية العالم وأنه يستمتع بالتأكيد بالمشاركة في هذه البطولة. وأضاف : "فريقنا يتميز بالطموح دائما ونسعى للوصول إلى نهائي كأس العالم وكذلك الفوز باللقب. تطور الكرة العربية واضح الآن. والوقت حان للمنافسة بقوة خاصة وأن العديد من اللاعبين العرب يتألقون في أكبر دوريات العالم".

وعن انضمام لاعبي الهلال للفريق بعد المشاركة مع المنتخب السعودي وما إذا كان لهذا تأثير سلبي على اللاعبين بدنيا ، قال اللاعب : "رغم ضيق الوقت بين البطولتين ، سيكون اللاعبون جاهزين بدنيا وإن افتقدنا لاعبا مهما للغاية هو سلمان الفرج".

قد يهمك ايضـــًا :

الشلهوب يؤكد أن الهلال سيكسر هيمنة "شرق القارة" على البطولة الآسيوية

الشلهوب ينتظر تشكيل مجلس إدارة الهلال السعودي لحسم مسألة اعتزاله

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شلهوب يكشف عن تطلعه الهلال للفوز لنهائي مونديال كأس العالم للأندية شلهوب يكشف عن تطلعه الهلال للفوز لنهائي مونديال كأس العالم للأندية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab