الهلال السعودي في مواجهة صعبة مع أحد الأربعاء
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

يسعى إلى تعزيز صدارته في جدول الترتيب

الهلال السعودي في مواجهة صعبة مع أحد الأربعاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهلال السعودي في مواجهة صعبة مع أحد الأربعاء

الهلال السعودي
الرياض - العرب اليوم

يسعى الهلال السعودي إلى تعزيز صدارته لجدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم عندما يحل ضيفا ثقيلا على أحد غدا الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر.

ويحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 29 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام النصر، وسيمنح الفوز في هذه المباراة الفريق ثلاث نقاط إضافية ستجعله يبتعد بالصدارة بفارق ست نقاط.
ويُعد طريق الهلال لن يكون مفروشا بالورود لاسيما وأن أحد يتطلع هو الآخر لتحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل إضافة ثلاث نقاط في رصيده تبعده قليلا عن المراكز المهددة بالهبوط، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد ست نقاط.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراته أمام أحد حتى يستعيد الفريق ذاكرة الانتصارات بعدما سقط في فخ التعادل أمام النصر 2/2 في الجولة الماضية.

كما أن الفوز سيرفع معنويات لاعبيه قبل مواجهة الحزم يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة عشر من الدوري، والتي سيسعى الهلال للفوز بها للابتعاد بالصدارة أكثر.
ولكن الحزم لن يكون صيدا سهلا في هذه المباراة خاصة وأنه يريد تعويض خساراته في الجولة الماضية أمام الفتح 2 / 3 ، كما أن الفريق قدم مباريات قوية منذ انطلاق الموسم رغم أنها لا تعبر عن مركزه بالدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

وسيلعب الأهلي في ذات اليوم أيضا، صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة، مع الشباب، صاحب المركز السادس برصيد 20 نقطة، ولن تكون المباراة سهلة على الفريقين في ظل سعيهما للفوز وحصد نقاط المباراة كاملة.

ويسعى الأهلي خلال هذه المباراة للعودة لطريق الانتصارات بعدما تعادل في آخر مباراتين وهو ما جعله يبتعد قليلا عن سباق المنافسة على اللقب في هذا الموسم، فيما يتطلع الشباب للفوز بهذه المباراة من أجل الدخول في المربع الذهبي.

ويأتي هذا في الوقت الذي يترقب فيه النصر أي تعثر للهلال من أجل تقليص فارق النقاط بينهما، ويستضيف النصر فريق الرائد يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة عشر.
ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 26 نقطة فيما يحتل الرائد المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، وفي اليوم ذاته أيضا، سيسعى اتحاد جدة لتحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم عندما يحل ضيفا على الباطن.

وفشل اتحاد جدة في تحقيق أي فوز منذ انطلاق بطولة الدوري حيث خسر الفريق في تسع مباريات وتعادل في ثلاث وهو ما جعله يحتل قاع الترتيب برصيد ثلاث نقاط.
ولكن مهمة اتحاد جدة ستكون صعبة خاصة وأنه سيواجه الباطن أحد منافسيه على الابتعاد عن الهبوط، حيث يحتل الباطن المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

ويلتقي التعاون، في ذات اليوم أيضًا، صاحب المركز الرابع برصيد 21 نقطة، مع الفيحاء، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وتفتتح مباريات الجولة الثالثة عشر، بعد غد الخميس، عندما يلتقي الاتفاق، صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة مع الوحدة، صاحب المركز الخامس برصيد 21 نقطة.
كما يلعب في اليوم ذاته أيضا، الفتح صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة مع ضيفه الفيصلي، صاحب المركز الثامن برصيد 16 نقطة أيضا.
وتختتم مباريات هذه الجولة يوم الاثنين عندما يلعب أحد مع القادسية، صاحب المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال السعودي في مواجهة صعبة مع أحد الأربعاء الهلال السعودي في مواجهة صعبة مع أحد الأربعاء



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab