عبد الله المعيوف يمدّد تعاقده مع الهلال السعودي حتى عام 2023
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

رازفان يعبّر عن خيبة أمله بشأن إصابة اللاعب عطيف

عبد الله المعيوف يمدّد تعاقده مع الهلال السعودي حتى عام 2023

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبد الله المعيوف يمدّد تعاقده مع الهلال السعودي حتى عام 2023

حارس الهلال عبد الله المعيوف
الرياض ـ العرب اليوم

 مدد الحارس عبد الله المعيوف عقده الاحترافي مع ناديه الهلال لثلاث سنوات مقبلة «حتى 2023» بعد أن وقع على اتفاقية استمراره مع فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة النادي أمس الجمعة. من جانب آخر عبر الروماني رازفان مدرب فريق الهلال عن خيبة أمله بشأن إصابة اللاعب الدولي عبد الله عطيف.

وقال رازفان خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال والاتحاد اليوم: مع الأسف عبد الله عطيف لاعب كبير ومهم ولن نفتقده في مواجهة الكلاسيكو فحسب، لكنه سيغيب عنا لفترة أطول مما توقعنا ونحن نشعر بالألم الذي يشعر به. وتابع: صحيح أن فترة غياب عطيف لم تتحدد بشكل دقيق لكن ما أعرفه أن إصابته في الركبة ستأخذ وقتا طويلا للعلاج كما سنفتقد في لقاء الاتحاد الثلاثي محمد الشلهوب وعلي البليهي وهتان باهبري على أن يكونوا جاهزين لمواجهة التعاون في الجولة 20.

وواصل رازفان حديثه: صحيح أن الاتحاد يوجد في مركز متأخر لكنه فريق قوي ونعرف أنه يستطيع جعل كل مباراة صعبة على الخصم وسيقابلنا بروح معنوية عالية بعد تأهله لنصف النهائي لكأس دوري أبطال العرب وكذلك تولي مدرب جديد سيشعل حماس اللاعبين وعلينا أن ندرك كل هذه العوامل وبالنسبة لنا يجب أن ندخل اللقاء بحماس وندرك أهمية حصد النقاط الثلاث وأحترم خصوصية هذه المباراة كونها كلاسيكو كبيرا للكرة السعودية ولكن بالنسبة لنا كل مباراة قادمة لنا يجب أن نتعامل معها كمباراة كلاسيكو وهذا الذي يجب أن يعيه جمهور الهلال.

وعن التدوير الذي يحدثه بعد كل مباراة، قال: الأمر الإيجابي لأي فريق هو أن يجد كل لاعبيه في حالة بدنية وذهنية جيدة لذا أضطر أحيانا لإحداث بعض التغييرات في التدوير لإراحة بعض اللاعبين المرهقين ونحن نملك مجموعة متكاملة من اللاعبين المميزين الذين نثق بهم وهذا أحد مميزات نادي الهلال وهذا يحفزني للتدوير الذي ربما لن أفعله لو كنت في فريق آخر ووجود لاعبين بإمكانيات عالية مثل الذين يملكهم الهلال يجعلنا نقوم باستراتيجية معينة بإشراك مجموعة لاعبين في كل مباراة.

من جانبه قال المحترف الكولومبي غوستافو ‏كويلار بأن «الاتحاد فريق مميز ووجوده في مركز متأخر لا يعني أنه فريق ضعيف وسنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق الانتصار ومباريات الكلاسيكو ليست للعب بل للفوز وهذا يأتي باحترام الخصم ونحن نعرف قوة الاتحاد وأنه بدل مدربه للتو وهذا سيحفزهم ويجب أن نحتاط لذلك». وكان الفريق أنهى تحضيراته لمواجهة الاتحاد حيث ينتظر أن يمثله كل من عبد الله المعيوف وجانغ هيون ومحمد جحفلي وياسر الشهراني ومحمد البريك وغوستافو كويلار وسلمان الفرج وسالم الدوسري وأندري كاريلو وكارلوس أدواردو وبافيتيمبي غوميز.

قد يهمك ايضـــًا :

تألق المعيوف يساند الهلال في المشوار الآسيوي

المتحدث السابق باسم الهلال يكشف أسباب الهجوم على المعيوف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله المعيوف يمدّد تعاقده مع الهلال السعودي حتى عام 2023 عبد الله المعيوف يمدّد تعاقده مع الهلال السعودي حتى عام 2023



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab