وفد من الاتحاد الآسيوي يزور ملعب الملك فهد والإدارة توفر مكتب للطاقم
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

يستضيف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا الياباني

وفد من الاتحاد الآسيوي يزور ملعب الملك فهد والإدارة توفر مكتب للطاقم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفد من الاتحاد الآسيوي يزور ملعب الملك فهد والإدارة توفر مكتب للطاقم

الاتحاد الآسيوي
الرياض – العرب اليوم

وصل وفد يصل عدد أفراده إلى عشرة من الاتحاد الآسيوي أمس الثلاثاء، إلى الرياض، وذلك في إطار الاستعداد لذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا الياباني، وجاء من أبرز الحضور منسق عام المسابقات القيرقستاني ( بافل ) وكذلك عدد من أفراد سكرتارية الاتحاد ومسؤول الأمن والسلامة، وقام الوفد بزيارة إلى ملعب الملك فهد الدولي الذي ظهر جاهزا للمباراة، حيث سيتم اليوم رسم خطوط الملعب ليكون جاهزا بنسبة 100% للقاء الآسيوي الكبير.

من جانبه أكد منسق عام المسابقات ( بافل ) أن ملعب الملك فهد يعد من أشهر الملاعب في آسيا وأن الزيارة التي قاموا بها ستتكرر، حيث طلبوا من إدارة الملعب توفير مكتب لطاقم الاتحاد، وأشار بافل إلى أن باقي فريق العمل للاتحاد الآسيوي سيصل اليوم الأربعاء وأن الفريق نفسه سيتولى مهمة تنظيم وتنسيق مباراة الإياب في ملعب سايتاما باليابان، وحول النسخة المقبلة وتداخلها مع وقت نهائيات كأس العالم قال لن يكون هناك مشاكل، وسيتم الترتيب لذلك بطريقة مناسبة، وكذلك الحال لنسخة 2019 والتي تصادف إقامة كأس آسيا، وذكر أن ذلك تمت دراسته بعناية، منوها إلى أن هناك اجتماعا هاما للجنة المسابقات يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر في طوكيو .

جدول أعمال المباراة النهائية
اليوم الأربعاء اجتماع مبدئي لممثلي الاتحاد الآسيوي مع مندوبي الهلال وأوراو عند الساعة العاشرة صباحا . عند الثانية عشر ظهر اليوم يكتمل وصول ممثلي الاتحاد الآسيوي. اليوم الأربعاء زيارة لملعب الملك فهد الدولي لوضع خطة العمل للمباراة . غدا الخميس وصول فريق أوراوا الياباني، ولم يتحدد الموعد بشكل نهائي لوصول الفريق، وفي حال وصل مبكرا فسيؤدي تدريبه على ملعب الأمير فيصل بن فهد. غدا الخميس وصول طاقم تحكيم المباراة النهائية بقيادة الحكم الأردني أدهم مخادمة . بعد غدا الجمعة الاجتماع الفني للمباراة الساعة الثالثة عصرا . يوم الجمعة المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين، حيث سيبدأ مدرب أوراوا عند الرابعة عصرا وبعده مدرب الهلال عند الرابعة والنصف، وتوزيع البطاقات الإعلامية .

يوم الجمعة التدريب الرئيسي للهلال على ملعب الملك فهد عند الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة، وبعده التدريب الرئيسي لأوراوا عند السابعة والربع . يوم السبت إقامة مباراة الذهاب للنهائي عند السابعة والربع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من الاتحاد الآسيوي يزور ملعب الملك فهد والإدارة توفر مكتب للطاقم وفد من الاتحاد الآسيوي يزور ملعب الملك فهد والإدارة توفر مكتب للطاقم



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab