إيكاردي يعود إلى منتخب الأرجنتين بعد غياب طويل
آخر تحديث GMT19:28:14
 العرب اليوم -

إيكاردي يعود إلى منتخب الأرجنتين بعد غياب طويل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيكاردي يعود إلى منتخب الأرجنتين بعد غياب طويل

ماورو ايكاردي
ميلانو ـ العرب اليوم

انضم المهاجم ماورو ايكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي ومانويل لانزيني لاعب وسط وست هام يونايتد الانجليزي إلى التشكيلة الجديدة للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم يوم الجمعة استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام البرازيل وسنغافورة في يونيو المقبل.

ولم يشارك ايكاردي قائد إنتر في أي مباراة دولية منذ مشاركته بديلا في مباراة بتصفيات كأس العالم أمام أوروغواي في 2013 في حين قدم لانزيني الذي لم يسبق له اللعب على المستوى الدولي موسما جيدا في الدوري الانجليزي الممتاز.

واجتذب اللاعبان انتباه خورخي سامباولي مدرب أشبيلية الحالي والمتوقع أن يتولى مسؤولية منتخب الأرجنتين بعد نهاية الموسم في إسبانيا هذا الأسبوع والذي يتوقع منه أيضا إدخال تغييرات كبيرة على الفريق وخططه وأسلوبه.

وسعت إيطاليا لضم إيكاردي واليخاندرو غوميز لاعب اتلانتا لمنتخبها لكنهما رفضا على أمل الانضمام لمنتخب البلاد التي ولدا فيها.

ومن المرجح أن تكون أول مباراة يقودها سامباولي على رأس الإدارة الفنية لمنتخب بلاده في مواجهة الغريم التقليدي البرازيل في ملبورن في التاسع من يونيو المقبل قبل مواجهة سنغافورة على أرضها بعدها بأربعة أيام.

وفي ظل وجود جونزالو هيغوايين وباولو ديبالا ثنائي يوفنتوس المتأهل لدوري أبطال أوروبا في التشكيلة يغيب سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي.

وكشف الاتحاد الِأرجنتيني للعبة عن التشكيلة الجديدة عبر موقعه الرسمي على الانترنت دون ذكر سامباولي بعد تأكيد اختياره للمهمة في الشهر الماضي عقب إقالة المدرب السابق إدغاردو باوزا.

ويفترض أن تساعد المباراتان المدرب الأرجنتيني في مشواره لقيادة الفريق في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا التي تعاني خلالها الأرجنتين خاصة مع غياب القائد ليونيل ميسي عن ثماني من بين 14 مباراة للإصابة.

وتضم التشكيلة المكونة من 20 لاعبا يلعبون في الخارج أربعة مدافعين فقط بينهم خافيير ماسكيرانو لكن من المتوقع اختيار لاعبين من الدوري المحلي بينما تم استبعاد المخضرم بابلو زاباليتا.

ومن الممكن أن يطلب من ماسكيرانو أدوارا دفاعية مثلما يفعل مع فريقه برشلونة في كثير من الأحيان حيث يميل سامباولي للدفع بثلاثة مدافعين في الخلف.

وربما يحصل لانزيني وغوميز وإدواردو سالفيو لاعب بنفيكا على فرصة في خط الوسط عندما يسعى سامباولي لفرض أسلوبه الذي يعتمد على الإيقاع السريع في الهجوم والضغط على المنافس.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا برصيد 22 نقطة ولا تزال أمامها أربع مباريات.

وتتصدر البرازيل التصفيات في أمريكا الجنوبية برصيد 33 نقطة تليها كولومبيا برصيد 24 نقطة في حين تتساوى أوروغواي وتشيلي في الرصيد ولكل منهما 23 نقطة.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى مباشرة لنهائيات كأس العالم المقبلة بينما يخوض صاحب المركز الخامس جولة فاصلة مع منتخب من منطقة أخرى.

وفي الجولة المقبلة من التصفيات تلتقي الأرجنتين خارج أرضها مع أوروغواي في 31 أغسطس المقبل ثم تواجه فنزويلا وبيرو على أرضها قبل أن تختتم مسيرتها في التصفيات خارج أرضها في الإكوادور.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيكاردي يعود إلى منتخب الأرجنتين بعد غياب طويل إيكاردي يعود إلى منتخب الأرجنتين بعد غياب طويل



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 04:42 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

قمة البحرين

GMT 00:24 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

نسيج العنف... ما بعد حرب غزة؟

GMT 10:42 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

إطلالات تراثية ملهمة للملكة رانيا

GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 08:58 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

مفاجآت كبيرة في فيلم "الست" لمنى زكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab